ابداع وروعة ياابو بدر ماادري والله وش اقولك متحير اقولك مشكور
لكن ماهي بقدك ومتحير اقولك ابداع اقصر في حقك
علمني وش اقولك![]()
انا باقولك مـشـكور بعنف <<<<< يعني مشكور لانهائي![]()
ابداع وروعة ياابو بدر ماادري والله وش اقولك متحير اقولك مشكور
لكن ماهي بقدك ومتحير اقولك ابداع اقصر في حقك
علمني وش اقولك![]()
انا باقولك مـشـكور بعنف <<<<< يعني مشكور لانهائي![]()
لا عزة للإسلام إلا بالجهاد ولا جهاد إلا بالإسلام
(( قلت وقلنا وسيقولون )) : سيكون العراق اخر محطة للجيش الامريكي بإذن الله وان انتصار الطاغية صدام حسين افضل من انصار الخنزير الامريكي بوش
ولن يضحك شارون بعد حرب العراق ابداً
(( اللهم اجعل كيدهم بايديهم اللهم عجل خلاصهم اللهم عجل فرج المهدي ليملأ الارض قسطاً وعدلاً
ليتني كوري شمالي مسلم شامخ والرأس عالي
محرج بوش المغفل داعس راسه بنعالى
ليتنى كورى شمالى مسلم
قال عندى لك مفاعل ينتج آلاف القنابل
والمدى لنيويورك واصل يا خبل يابن الخبالى
moon_face & ALshehre U & S & CALCIOoO & alwa7eed2002 & sweelH^sS & دمعة سلطان2
العفو ...
وشكر لكم على ردودكم الجميله ...![]()
sonykid
العفو ...
بالنسبه لضغط الصور فيمكن يكون كلامك صحيح و يمكن لا لأن هذي الصور لنسخه تجريبيه و إن شاء الله تتعدل ...![]()
ماشاء الله عليك
مميز ولا لك شبيه ومثيل
![]()
مستقبل الأرسنال القادم
![]()
الله يسمع منك يالغاليهذي الصور لنسخه تجريبيه و إن شاء الله تتعدل;-)
موضوع اكثر من رائع ومشكوووووووووووووووووووووووووور":"
شكل الجمهور أحسن من جمهور we6":"
عشوق
العفو ...![]()
و تسلم على ذوقك ...
sonykid
إن شاء الله ...![]()
MULHAM
العفو ...
و شكرا لك على ملاحظتك ...![]()
يعطيك العافيه اخوي ابو بدر على ابداعك الدائم...
وحبيت اسألك في هذا الجزء بيكون رونالدو في ريال مدريد وكرسبو في الانتر وغيررره الخ......
ويعطيك العافيه.....
العفو أخوي أبو زيدان ..![]()
أنا أتوقع إنهم راح يكونوا في أنديتهم الجديده ..وحبيت اسألك في هذا الجزء بيكون رونالدو في ريال مدريد وكرسبو في الانتر وغيررره الخ......
لأنه في الجزء اللي فات كان زيدان مع ريال مدريد إن ما خانتني الذاكره ...
الف شكر لك اخوي ابو بدر على مجهودك..
و ننتظر باقي الاخبار ..
شكرا اخي ابوبدر...
وبلا شك فان ويننج اليفن 6 لن تتفوق على برو ايفلوشن 2
مشرف عام بطولة عكاظ ومجلة النادي للبلاي ستيشن في ويننج اليفن 6 لكرة القدم
مشكور اخوي
الكوره غبيه حقت 2002 اطلق مليون مره وبيكهام طالع دلخ وهو اقرع اطلق
مالي نفس اسوي توقيع ثاني:vereymad:jobs :MNK75|WAR37|THF37|WHM37|BLM21|BST10|SAM10|BRD11|NiN37SMN1|RDM1(Taking a break)
مالي نفس اسوي توقيع ثاني:vereymad:jobs :MNK75|WAR37|THF37|WHM37|BLM21|BST10|SAM10|BRD11|NiN37SMN1|RDM1(Taking a break)
عماد 18
العفو...![]()
أبشر ... إن شاء الله أي شي جديد عن اللعبه راح نكتبه ...و ننتظر باقي الاخبار
جريدة عكاظ
العفو ...![]()
و أكيد إن شاء الله برو إيفوليشن سوكر راح تكون أفضل من ويننج إليفين6..
كابامارو
العفو ...![]()
و بالعكس الكوره شكلها رهيب ...![]()
اخي ابو بدر تحية طيبة وبعد ...
عندي استفسار ارجوا الاطلاع على موضوع كيف اجعل الكمبيوتر يلعب وحده .. للمساعدة وشكرا
مشرف عام بطولة عكاظ ومجلة النادي للبلاي ستيشن في ويننج اليفن 6 لكرة القدم
:واو: :واو: كنت حاط مرفق في المشاركه الي قبل وينه ?:
مالي نفس اسوي توقيع ثاني:vereymad:jobs :MNK75|WAR37|THF37|WHM37|BLM21|BST10|SAM10|BRD11|NiN37SMN1|RDM1(Taking a break)