• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 30 من 30

    الموضوع: جدول بطولة كوكب الرياضة (بطولة المحترفين)

    1. #16
      التسجيل
      31-08-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      12
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلاااااااااا اخواني كيفكم بس حبيت اقولكم ياويل الي يلعب مع بلاتيني والله ان يكويكم كوي او محمد عاشور ياناس سلموني عليه فنا ن العرب بعد ديساايي


      للتواصل عبر الماسنجر (لمن اراد التحدي) desailly_8@hotmail.com

    2. #17
      التسجيل
      24-08-2002
      المشاركات
      28
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      موعدكم غداً الساعة السابعة مع منتخب كولومبيا

      وهاذي الهدية لك يا الهداب
      http://w3.one.net/~afanassy/bigboy/images/bigboy.jpg

    3. #18
      التسجيل
      21-07-2002
      الدولة
      الملحق
      المشاركات
      268
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      إهىء أهىء إهىء أهىء:" :" :" :"

      ياسلام على القرعه الحلوه أنا ألعب مع صاحب المركز الأول:غضب:

      يعني برا من أول مباراه

      بالعربي القرعه تقول لاتتعب نفسك وتجي اقعد في بيتكم وتشيطر على الكمبيوتر

      :6

      ياله حظي حلوه مره لا أحسد عليه

      باركوا لي الخروج المبكر على يد لا عب كبير مثل سلطان الدهش



      :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :"


      مستقبل الأرسنال القادم





    4. #19
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      على كذا الدوري ما راح ينتهي الا مع بداية الدراسة ..
      و انا ظروفي الاقتصادية و السياسية و المالية تمنعني من الحضور للرياض في هذا الوقت :6 ..
      مبروك ليزيد المنصور الوصول لدور الثمانية ..

    5. #20
      التسجيل
      22-06-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,864
      المواضيع
      128
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
      مبروك ليزيد المنصور الوصول لدور الثمانية ..
      تقصد مبروك عليه التأهل لدور الـ 16 ...

    6. #21
      التسجيل
      15-01-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,245
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول متى تفتحون باب التسجيل مرة ثانية (صارت مدرسة ابتدائية ميب بطولة)

      لاني افكر بجدية اسجل في البطولة مع اني ضامن اني طالع من البطولة من اول دقيقتين لاني حاس ان مستواي مال امه داعي
      التعديل الأخير تم بواسطة D0WN~T0WN ; 08-09-2002 الساعة 12:23 AM

    7. #22
      التسجيل
      16-04-2002
      الدولة
      >>>Here<<<
      المشاركات
      1,575
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة
      العفو

      أما بالنسبه لخوباج أضاهر أنه بيختار إيطاليا

      وبنسبه لدوري ال16 اللي يتأهل من المباره الأولى يباري اللي يتأهل من مباره الثانيه ونفس الشي اللي يتأهل من المباره الثالثه مع اللي يتأهل
      من المباره الرابعه

    8. #23
      التسجيل
      05-08-2002
      المشاركات
      40
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
      على كذا الدوري ما راح ينتهي الا مع بداية الدراسة ..
      و انا ظروفي الاقتصادية و السياسية و المالية تمنعني من الحضور للرياض في هذا الوقت :6 ..
      مبروك ليزيد المنصور الوصول لدور الثمانية ..
      شي يسعدني اني اقابلك يا عماد 18 وانشالله تكون موجود بكره مثل ماقالي قويحص و الولد الرايق
      عالعموم ( انشالله تكون مباراة حلوة بيننا )

      *************************************

    9. #24
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجنـرال


      شي يسعدني اني اقابلك يا عماد 18 وانشالله تكون موجود بكره مثل ماقالي قويحص و الولد الرايق
      عالعموم ( انشالله تكون مباراة حلوة بيننا )

      *************************************
      كان في احتمال اني اجي ..
      لكن لما عرفت توقيت المباريات ..
      الظاهر ما في نصيب ..
      لذا اعتبروني منسحب ..

    10. #25
      التسجيل
      21-07-2002
      المشاركات
      211
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة desailly
      هلاااااااااا اخواني كيفكم بس حبيت اقولكم ياويل الي يلعب مع بلاتيني والله ان يكويكم كوي او محمد عاشور ياناس سلموني عليه فنا ن العرب بعد ديساايي
      ايه بس محمد عاشور صديقي وعزيز علي ،،وقد لعبت معه اكثر من مره وفاز علي على مااضن 3 مرات وكانت النتايج اللي فاز فيها كلها بفارق هدف ولكن قد لعبت معه وفزت عليه 4-1 وهو يذكرها بو عاشور

    11. #26
      التسجيل
      17-07-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      123
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المتنبي بن حطبه


      ايه بس محمد عاشور صديقي وعزيز علي ،،وقد لعبت معه اكثر من مره وفاز علي على مااضن 3 مرات وكانت النتايج اللي فاز فيها كلها بفارق هدف ولكن قد لعبت معه وفزت عليه 4-1 وهو يذكرها بو عاشور
      اسمع يا حبيبي بن حطبه اول مباراه لعبتها معك كانت في فرق الماستر ليج وفزت علي 4-1 مع العلم اني ما قد باريت احد في فريقي الخاص ولكن يوم جيتك في البيت لعبت 3 مباريات وكلها فزت عليك صح انها بفارق هدف بس هذا لعبي موب شرط اني افوز 6 او 5 اهم شئ الفوز وزي ما سبق وقلتلك اذا لعبت بهولندا لو تباريني بفريقك الخاص ان شاء ما راح تفوز علي .

      بااااااااااااااي

      mohamed112@hotmail.com

    12. #27
      التسجيل
      21-07-2002
      المشاركات
      211
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بلاتيني


      اسمع يا حبيبي بن حطبه اول مباراه لعبتها معك كانت في فرق الماستر ليج وفزت علي 4-1 مع العلم اني ما قد باريت احد في فريقي الخاص ولكن يوم جيتك في البيت لعبت 3 مباريات وكلها فزت عليك صح انها بفارق هدف بس هذا لعبي موب شرط اني افوز 6 او 5 اهم شئ الفوز وزي ما سبق وقلتلك اذا لعبت بهولندا لو تباريني بفريقك الخاص ان شاء ما راح تفوز علي .

      بااااااااااااااي

      اقول والله انك منسم لكن انت اذا صادق واعدني اي وقت وصدقني بتتحسف على كلامك ،،وترى ال 401 انت قلت اشوى انها ماصارت 8 لاني مجمدك تذكر ؟

    13. #28
      التسجيل
      17-07-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      123
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول خل عنك الهرج الزايد واسمع العلم ....

      بصراحه توقيعك حركه واحسن ما فيه الايميل. .

      mohamed112@hotmail.com

    14. #29
      التسجيل
      21-07-2002
      المشاركات
      211
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بلاتيني
      اقول خل عنك الهرج الزايد واسمع العلم ....

      بصراحه توقيعك حركه واحسن ما فيه الايميل. .

      شفت انك خوار ،،،وانت احسن مافيك تصريفاتك وطلعاتك من التحديات

    15. #30
      التسجيل
      17-07-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      123
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المتنبي بن حطبه



      شفت انك خوار ،،،وانت احسن مافيك تصريفاتك وطلعاتك من التحديات
      لا والله يا ابو حطبه وش دعوى صدقني اني ما اصرف الا اللاعبين الكبار اللي مثلك وشرواك .;-)

      mohamed112@hotmail.com

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •