هلاااااااااا اخواني كيفكم بس حبيت اقولكم ياويل الي يلعب مع بلاتيني والله ان يكويكم كوي او محمد عاشور ياناس سلموني عليه فنا ن العرب بعد ديساايي![]()
![]()
![]()
![]()
هلاااااااااا اخواني كيفكم بس حبيت اقولكم ياويل الي يلعب مع بلاتيني والله ان يكويكم كوي او محمد عاشور ياناس سلموني عليه فنا ن العرب بعد ديساايي![]()
![]()
![]()
![]()
للتواصل عبر الماسنجر (لمن اراد التحدي) desailly_8@hotmail.com
موعدكم غداً الساعة السابعة مع منتخب كولومبيا
وهاذي الهدية لك يا الهداب
http://w3.one.net/~afanassy/bigboy/images/bigboy.jpg
إهىء أهىء إهىء أهىء:" :" :" :"
ياسلام على القرعه الحلوه أنا ألعب مع صاحب المركز الأول:غضب:
يعني برا من أول مباراه
بالعربي القرعه تقول لاتتعب نفسك وتجي اقعد في بيتكم وتشيطر على الكمبيوتر
:6
ياله حظي حلوه مره لا أحسد عليه
باركوا لي الخروج المبكر على يد لا عب كبير مثل سلطان الدهش
:" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :"
![]()
مستقبل الأرسنال القادم
![]()
على كذا الدوري ما راح ينتهي الا مع بداية الدراسة ..
و انا ظروفي الاقتصادية و السياسية و المالية تمنعني من الحضور للرياض في هذا الوقت :6 ..
مبروك ليزيد المنصور الوصول لدور الثمانية..
تقصد مبروك عليه التأهل لدور الـ 16 ...الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
مبروك ليزيد المنصور الوصول لدور الثمانية..
![]()
اقول متى تفتحون باب التسجيل مرة ثانية (صارت مدرسة ابتدائية ميب بطولة)
لاني افكر بجدية اسجل في البطولة مع اني ضامن اني طالع من البطولة من اول دقيقتين لاني حاس ان مستواي مال امه داعي
التعديل الأخير تم بواسطة D0WN~T0WN ; 08-09-2002 الساعة 12:23 AM
العفو
أما بالنسبه لخوباج أضاهر أنه بيختار إيطاليا
وبنسبه لدوري ال16 اللي يتأهل من المباره الأولى يباري اللي يتأهل من مباره الثانيه ونفس الشي اللي يتأهل من المباره الثالثه مع اللي يتأهل
من المباره الرابعه
شي يسعدني اني اقابلك يا عماد 18 وانشالله تكون موجود بكره مثل ماقالي قويحص و الولد الرايقالرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
على كذا الدوري ما راح ينتهي الا مع بداية الدراسة ..
و انا ظروفي الاقتصادية و السياسية و المالية تمنعني من الحضور للرياض في هذا الوقت :6 ..
مبروك ليزيد المنصور الوصول لدور الثمانية..
عالعموم ( انشالله تكون مباراة حلوة بيننا )
*************************************
كان في احتمال اني اجي ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجنـرال
شي يسعدني اني اقابلك يا عماد 18 وانشالله تكون موجود بكره مثل ماقالي قويحص و الولد الرايق
عالعموم ( انشالله تكون مباراة حلوة بيننا )
*************************************
لكن لما عرفت توقيت المباريات ..
الظاهر ما في نصيب ..
لذا اعتبروني منسحب ..
ايه بس محمد عاشور صديقي وعزيز علي ،،وقد لعبت معه اكثر من مره وفاز علي على مااضن 3 مرات وكانت النتايج اللي فاز فيها كلها بفارق هدف ولكن قد لعبت معه وفزت عليه 4-1 وهو يذكرها بو عاشورالرسالة الأصلية كتبت بواسطة desailly
هلاااااااااا اخواني كيفكم بس حبيت اقولكم ياويل الي يلعب مع بلاتيني والله ان يكويكم كوي او محمد عاشور ياناس سلموني عليه فنا ن العرب بعد ديساايي![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
اسمع يا حبيبي بن حطبه اول مباراه لعبتها معك كانت في فرق الماستر ليج وفزت علي 4-1 مع العلم اني ما قد باريت احد في فريقي الخاص ولكن يوم جيتك في البيت لعبت 3 مباريات وكلها فزت عليك صح انها بفارق هدف بس هذا لعبي موب شرط اني افوز 6 او 5 اهم شئ الفوز وزي ما سبق وقلتلك اذا لعبت بهولندا لو تباريني بفريقك الخاص ان شاء ما راح تفوز عليالرسالة الأصلية كتبت بواسطة المتنبي بن حطبه
ايه بس محمد عاشور صديقي وعزيز علي ،،وقد لعبت معه اكثر من مره وفاز علي على مااضن 3 مرات وكانت النتايج اللي فاز فيها كلها بفارق هدف ولكن قد لعبت معه وفزت عليه 4-1 وهو يذكرها بو عاشور![]()
![]()
.
بااااااااااااااي
mohamed112@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بلاتيني
اسمع يا حبيبي بن حطبه اول مباراه لعبتها معك كانت في فرق الماستر ليج وفزت علي 4-1 مع العلم اني ما قد باريت احد في فريقي الخاص ولكن يوم جيتك في البيت لعبت 3 مباريات وكلها فزت عليك صح انها بفارق هدف بس هذا لعبي موب شرط اني افوز 6 او 5 اهم شئ الفوز وزي ما سبق وقلتلك اذا لعبت بهولندا لو تباريني بفريقك الخاص ان شاء ما راح تفوز علي.
بااااااااااااااي
اقول والله انك منسم لكن انت اذا صادق واعدني اي وقت وصدقني بتتحسف على كلامك ،،وترى ال 401 انت قلت اشوى انها ماصارت 8 لاني مجمدك تذكر ؟![]()
اقول خل عنك الهرج الزايد واسمع العلم ....
بصراحه توقيعك حركه واحسن ما فيه الايميل..
mohamed112@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بلاتيني
اقول خل عنك الهرج الزايد واسمع العلم ....
بصراحه توقيعك حركه واحسن ما فيه الايميل..
شفت انك خوار ،،،وانت احسن مافيك تصريفاتك وطلعاتك من التحديات![]()
لا والله يا ابو حطبه وش دعوى صدقني اني ما اصرف الا اللاعبين الكبار اللي مثلك وشرواك .;-)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المتنبي بن حطبه
شفت انك خوار ،،،وانت احسن مافيك تصريفاتك وطلعاتك من التحديات![]()
![]()
mohamed112@hotmail.com