مين لزعلك قلي وانا امسح فيه الأرض....":"
مين لزعلك قلي وانا امسح فيه الأرض....":"
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
مين لزعلك قلي وانا امسح فيه الأرض....":"
هعععععهعععععععععع انت منو تكلم؟؟:غضب:
اكلمFSMوانت شفيك معصب...![]()
فلاي":"
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
سبحان الله 0000000
000000
ومشكوووووووووور حبيب البي على الموضوع الحلو;-) ;-)
التوقيع:
خلص;-) ;-) ;-)
مشكوررررررررررررر اخوي علي الموضوع الحلو ;-) ;-) ;-)
الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله
![]()
نعم...يابلاك تيكر":"
انا عندي حاسه قويه أسمع الناس وأنا نايم وأصحى![]()
![]()
Oخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخمين لزعلك قلي وانا امسح فيه الأرض....
لا تخاف .. أنا قوي![]()
![]()
![]()
![]()
FSM
بس انا اقوي....":"لا تخاف .. أنا قوي
وابغي اساعدك....![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
بس انا اقوي....":"
وابغي اساعدك....![]()
هههههههههههههههههههههههههههه
لا تحلم كثير. ,....![]()
ومشكور على المساعده ..... ;-)
FSM
انا مااحلم....انا اقول الحق...ولا شكر على واجب...;-)
مشكور اخوي على الموضوع الاكثر من رائع
مشكور على الموضع القيم
سبحان الله العظيم ... مشكور ":"