• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 21 من 21

    الموضوع: لو ...........

    1. #16
      التسجيل
      26-07-2002
      المشاركات
      1,036
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة
      مادري اهديمين واخلي مين




      لكن هالورده باهديها اليكم جميعا



      اصدقاء المنتدى من مراقبين واعضاء




      لانكم تستاهلون الخير..




      وخاصة: قوت القلوب83 ورومانسية المسافره





      والخت المرافبة: ara






      ومشكوووووووووور على الموضوع






      النـــــــــورس;-)

    2. #17
      التسجيل
      29-01-2002
      المشاركات
      1,884
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &سـحر العيــون&
      بس اذا كان داخل المنتدى فهذا سؤال صعب لان وايد ناس ساعدوني
      شجون الليل
      اختكم الصغيرونة
      ROOROOWA
      تسلمين يا عمري .. وانا بعد اهديها لك ..
      اشكرك اخي دكتور الحزن للموضوع .. واعتقد ان لا احد يستحق هذه الوردة إلا الام
      ما زال بداخلي .. دمعـــه .. وصرخه مكتومــــه
      مازال الحـــزن غافي .. وبلحظــه يصحــى من نومــه
      هدوئي الظــاهر يخدع !! .. هدوء انسانـــه مصدومــــــه

    3. #18
      التسجيل
      24-07-2002
      الدولة
      على سطح القمر حيث لا يسكن احد الا اانا و معشوقي
      المشاركات
      384
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة
      هاي :0)


      بالنـــــــــــسبه الي و بكل صراحه :-)

      انــــــــــا اهدي وردتي الوحيده الى صديقتي و عزيزتي الفريده


      الي مــــــــــــــــــلاك الارض

      الـــــــــــى ورده الحب :0)





      و تقبلي مني هذه الورده المتواضعه :#
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة _.gif‏  
      الحب ليس كلمه تقال بل زهره ترويها دموع العاشقين



      * * * حنــين الحـــب * * *

      Angel_From_Heaven17@HotMail.Com

    4. #19
      التسجيل
      22-11-2001
      الدولة
      الدوحة-قطر
      المشاركات
      367
      المواضيع
      101
      شكر / اعجاب مشاركة
      اشكر الاخ دكتور الحزن ..افرحه الله
      و الاخ طالب الشهاده ...... بلّغه الله منازل الشهداء

      اما عن نفسي فسأقسم الورده نصفين

      الاول للأخ اودين
      و الثاني للأخ غيث الغيث

    5. #20
      التسجيل
      03-12-2001
      الدولة
      الإمارات
      المشاركات
      576
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking الحمد لله

      الحمد لله يعني انته هب شايل شيء علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ما زعلت و لاه شيء و الحمدلله خلك بهاذي الروح الرياضية الحلــــــــــــــــــــــو.............و تسلم :0) :0)



      ســـــــــــــــــــــــوالــــــــــــــــــــــم;-)
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة maryam7.jpg‏  
      ****Life is a bitch,no matter how poor you are or rich****.

    6. #21
      التسجيل
      26-07-2002
      الدولة
      الكويت الحبيبة
      المشاركات
      1,695
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكراً لأخ النورس على هديته الغالية.


      وأنا اهدي وردتي للكل وخصوصاً أخوي الغالي النورس.


      ولا ننسى مراقبتنا يارا


      والسلام ختام


      إن اسمعت فقد ناديت حيا *** ولكن لا حياة لمن تنادي




    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •