مادري اهديمين واخلي مين
لكن هالورده باهديها اليكم جميعا
اصدقاء المنتدى من مراقبين واعضاء
لانكم تستاهلون الخير..
وخاصة: قوت القلوب83 ورومانسية المسافره
والخت المرافبة: ara
ومشكوووووووووور على الموضوع
النـــــــــورس;-)
مادري اهديمين واخلي مين
لكن هالورده باهديها اليكم جميعا
اصدقاء المنتدى من مراقبين واعضاء
لانكم تستاهلون الخير..
وخاصة: قوت القلوب83 ورومانسية المسافره
والخت المرافبة: ara
ومشكوووووووووور على الموضوع
النـــــــــورس;-)
تسلمين يا عمري .. وانا بعد اهديها لك ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &سـحر العيــون&
بس اذا كان داخل المنتدى فهذا سؤال صعب لان وايد ناس ساعدوني
شجون الليل
اختكم الصغيرونة
ROOROOWA
اشكرك اخي دكتور الحزن للموضوع .. واعتقد ان لا احد يستحق هذه الوردة إلا الام
ما زال بداخلي .. دمعـــه .. وصرخه مكتومــــه
مازال الحـــزن غافي .. وبلحظــه يصحــى من نومــه
هدوئي الظــاهر يخدع !! .. هدوء انسانـــه مصدومــــــه
هاي :0)
بالنـــــــــــسبه الي و بكل صراحه :-)
انــــــــــا اهدي وردتي الوحيده الى صديقتي و عزيزتي الفريده
الي مــــــــــــــــــلاك الارض
الـــــــــــى ورده الحب :0)
و تقبلي مني هذه الورده المتواضعه :#
الحب ليس كلمه تقال بل زهره ترويها دموع العاشقين
* * * حنــين الحـــب * * *
Angel_From_Heaven17@HotMail.Com
اشكر الاخ دكتور الحزن ..افرحه الله
و الاخ طالب الشهاده ...... بلّغه الله منازل الشهداء
اما عن نفسي فسأقسم الورده نصفين
الاول للأخ اودين
و الثاني للأخ غيث الغيث
الحمد لله يعني انته هب شايل شيء علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ما زعلت و لاه شيء و الحمدلله خلك بهاذي الروح الرياضية الحلــــــــــــــــــــــو.............و تسلم :0):0)
ســـــــــــــــــــــــوالــــــــــــــــــــــم;-)
****Life is a bitch,no matter how poor you are or rich****.
شكراً لأخ النورس على هديته الغالية.
وأنا اهدي وردتي للكل وخصوصاً أخوي الغالي النورس.
ولا ننسى مراقبتنا يارا
والسلام ختام
إن اسمعت فقد ناديت حيا *** ولكن لا حياة لمن تنادي