• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 15 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 223

    الموضوع: Montada Nights : A New Unforgetable RPG Adventure

    1. #16
      التسجيل
      23-09-2001
      الدولة
      f0RgO+t3n re4LM5
      المشاركات
      1,329
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb

      تحياتي الحارة لك أخي الكاردو و نرحب بك للمشاركة بأي وقت تشاء
      و مرحبا بك كيوت نوريكو و ارحب بك للمشاركة بالموضوع و سلامات أخوي ديابلوس و ارجو ان تتعافى بأسرع وقت .....

      غدا أضع رسمتي فلا تنسوا انتم ايضا

      رالـــــــف":"


    2. #17
      التسجيل
      13-05-2002
      الدولة
      sigma building,Cyberjaya ,Malaysia
      المشاركات
      650
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation

      اقتراح لو سمحتم

      لماذا لا نضيف الجوال (wanderrer) او المغامر (adventurer)

      اعتقد انها ستعطينا حرية ابتكار شخصيات , هائمة لا هدف لها سوى البحث عن التحدي او شخصيات اخرى شغلها الشاغل هو البحث عن المغامرة و الأثارة


      و شكرا



      سلام

      FROM NOW ON NO MATTER WHAT HAPPENS,THE SIGN ON THIS LEFT ARM...
      WILL FOREVER BE THE SIGN OF OUR FRIENDSHIP!!



      so...whats your dream? -- straw hats--

    3. #18
      التسجيل
      22-03-2002
      الدولة
      kitty land
      المشاركات
      3,025
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة
      =^^=

      حلوه الفكره

      يعني ارسم نفسي شنو ؟


      :": بس ما فهمت عدل



    4. #19
      التسجيل
      20-07-2001
      الدولة
      riyadh
      المشاركات
      1,474
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      اممم طيب شباب ممكن الواحد يستخدم نفس الشخصيه لكن يتحول من نوع لأخر


      يعني مثلا انا بدأت ادمي human و بدأت مثلا مقاتل ممكن بعد فتره اتحول لشاعر او مغني

      او كذا

      لكن نفس الشخصيه
      و بعا اساليب القتال علينا ؟؟؟ صح ؟ (ممكن تتغير )
      قريباً

      _________

      خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي

      _________

    5. #20
      الصورة الرمزية Rewayah
      Rewayah غير متصل The Chara Designer
      رايق
       
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      دبــــــــــي
      المشاركات
      5,763
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Rewayah PSN ID: Rewayah
      ممكن يالرايق.

      راااااائع يا رالف!
      شيء جميل والله!

      بس بذمتك, ألعاب دنجنز آند دراجونز ومايت آند ماجيك أحلى من الألعاب الحالية؟؟

      المهم, أود أن أضيف:
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NastyRalf
      كما عليه ان يحدد ايضا من اي نوع او فئة من المغامرين سيرسم نفسه ... اليكم الخيارات المقترحة :
      Monk ( الناسك ) - متعبّد.
      Wizard ( الساحر ) - ساحر أبيض, مثل مارلن Marlin the Wizard يا رالف

      وكذلك,
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shaheen
      بالنسبة للتصنيفات جميلة ويمكن ان ازيدها
      السفاح assassin (وكذلك قناص يا شاهين)
      وكذلك في مثل هالألعاب يوجد:
      Necromancer (مشعوذ كيميائي)
      Vigilant (مضحي)
      Magician (ساحر أسود)
      Archer (رامي سهام)
      Hunter (صياد)
      Dragoon (مروض تنانين)
      Summoner (مستدعي)
      Arch Mage (مشعوذ قيادي, مشعوذ الفصائل الأولى)
      Healer (معالج/ مطبب)
      Clerk (عطّار/ مداوي)
      Warlock (رئيس حربي/ زعيم حرب)
      Magic Knight (فارس سحري)
      Berserker (مقاتل هائج/ محارب فاقد الصواب)
      Merchant (تاجر متجول)
      Bandit: (قاطع طريق, لص بس حرامي قاطع سبيل - العصابات)
      Treasure Hunter (صياد كنوز)
      Bounty Hunter (صياد طرائد ومطلوبات)
      Demon Hunter (صياد الشيطانيين)
      Vampire Slayer (قاهر مصاصي الدماء)
      Dragon Slayer (قاهر التنانين)

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NastyRalf
      على كل مغامر يرغب بدخول المغامرة ان يحدد الشعب او السلالة التي سيرسم نفسه بها سواء كان ( Human ) أو ( Elf ) أو ( Dwarf ) او (Genome ) او ( Half-Orc ) ...
      وكذلك:
      (Giant): عملاق.
      (Fairy): فراشي (جنيات قطر الندى).

      (Seaman): بحري/ نهري/ مستنقعات.
      (Beastman): قطّي, Furry - وحشي, مذؤوب, Lionman - سنّوري (ثندركاتس؟).
      (Dragonman): تنيني, ديناصوري, Reptilian - زواحفي.
      (Sectorian): حشري.

      (Monster) مومياء, زومبي, فرانكن, هيكل عظمي... إلخ.
      (Demon) عفريت, شيطان, Djini - جني, مارد, شبح, خيال, هامة.

      (Vampire): مصاص دماء.

      (Alien): فضائي.

      لأنه في بالي أرسم أشياء وااااايد.

    6. #21
      التسجيل
      23-09-2001
      الدولة
      f0RgO+t3n re4LM5
      المشاركات
      1,329
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      انني سعيد جدا لانني وجدت اخيرا من يهتم بعالم العاب الدنجنز أند دراغونز !!
      طبعا هذه النوعية من الالعاب أفضل بمئات المرات من النوعية الحالية أخي رواية !! أوافقك الرأي و بشدة بهذه النوعية من الالعاب تذوقنا و أحسّسنا بطعم المغامرة و الار بي جي الاصيل النقي

      و تصنيفاتك للClass و ال Races ممتازة .... لكنني أظن انه كلما حصّرنا و حددنا التصنيفات أكثر .... زادت رغبة الاعضاء بالدخول للمغامرة ":" لان معظمهم لا خبرة له بالعاب الار بي جي هذه فلا نريد ان ننفرهم منها منذ البداية

      لكنني لا امانع ان يختار منكم ما يحبه ......انتم احرار ...فقط ألتزموا بقواعد المسابقة

      تحياتي ....

      رالـــــف":"
      التعديل الأخير تم بواسطة Ralph Jones ; 10-09-2002 الساعة 04:33 PM

    7. #22
      التسجيل
      08-02-2002
      الدولة
      CastleVania CHAOS
      المشاركات
      1,780
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      السلام عليكم

      اللستة الأخيرة الي كتبها رواية عجبتني (فيها صنفي)أخيرا
      بس فيها بعد ألذ أعدائي;-)
      بالتوفيق شباب..

    8. #23
      التسجيل
      01-10-2000
      الدولة
      where fantasy born
      المشاركات
      3,019
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile السلام عليكم جميعا ...

      موضوع جميل جدا جدا أخ رالف

      ما شاء الله ^^
      كل هالفئات والأنواع !!! الواحد يحتار

      وان شاء الله بحاول أشارك ... مع أني لا أضمن أني بشارك بشكل مستمر كما في التحدي السابق...
      بس بنحاول ^^ ...


      وراح أتابع تطورات الموضوع

    9. #24
      التسجيل
      23-09-2001
      الدولة
      f0RgO+t3n re4LM5
      المشاركات
      1,329
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههه تريد الهرب منذ البداية يا عزيزي ريفليكس ؟

      هل انت خائف من المنافسة يا هذا ؟؟؟ ربما سنتحالف بفريق واحد كما بالموضوع السابق ؟؟؟ فما رأيك ؟؟

      على كل حال .. براحتك

      رالــــــــف":"

    10. #25
      التسجيل
      19-07-2002
      المشاركات
      947
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة
      و هذي رسمتي...لحّد يقول لي ليش بالرصاص و ليش مب ملونة و مب محبرة.. انا احب الرسم بالرصاص

      بسم الله...

      الاسمark knight DIABLOS

      مصدر القوة: الظلام

      الضربات: ضربات الظلام و استدعاء وحوش العالم الآخر
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة dark knight.jpg‏  


      wherever you are i'm watching you

    11. #26
      التسجيل
      23-09-2001
      الدولة
      f0RgO+t3n re4LM5
      المشاركات
      1,329
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile !!

      رسمة عجيبة فعلا اخوي ديابلوس خسارة انك لم تلونها و تحبرها
      ههه لا بأس يا عزيزي ... بالمرات القادمة ...

      بأي فريق انت ؟؟ الم تحدد بعد ؟

      تحياتي ...

      رالــــــــف":"

    12. #27
      التسجيل
      19-07-2002
      المشاركات
      947
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة
      و هذي عشانك يا رالف ....


      لونتها و ضبطتها .... و انا سأنضم لأي فريق يرحب بي
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة dark knight3.jpg‏  


      wherever you are i'm watching you

    13. #28
      التسجيل
      27-08-2001
      الدولة
      البحرين
      المشاركات
      5,740
      المواضيع
      199
      شكر / اعجاب مشاركة
      رسمة عجيبة اخ ديابلوس..
      تلوينها رائع ايضا

      ممممم هكذا اذن.. انت فارس
      ترقبوا اذن من اكون
      تسلّح بالجرأة والإرادة... لتدخل حرب المنافسة!

    14. #29
      الصورة الرمزية Rewayah
      Rewayah غير متصل The Chara Designer
      رايق
       
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      دبــــــــــي
      المشاركات
      5,763
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Rewayah PSN ID: Rewayah

      Smile !!

      جميل جداً يا ديابلوس!

      ظاهر "شيك" أوي!
      عجبتني شخصيتك وطريقة تصميمك للدروع ووضعها على الجسم!
      وتلوين العضلات خطير, والشعر على العين أخطر. ;-)

      ديابلوس, رسمتك تذكرني بشخصية سامانوسكيه من لعبة "عني ما أخلى من"!
      قصدي أنيموشى! هههههه
      جميل!

      حياك.

    15. #30
      التسجيل
      23-09-2001
      الدولة
      f0RgO+t3n re4LM5
      المشاركات
      1,329
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذا قد بدأت مغامرتي !!

      البالدين رالف جونز و الملقب بالاسد الذهبي بدأ مغامرته

      انطلقت بحثا عن المغامرة و الشهرة و الثروة .... كما أنني ابحث عن بعض الشركاء ليشاركوني مغامراتي .....

      الكل مرحب به .... شرط ان يرسم نفسه بشكل لائق :6

      تحياتي ....

      رالــــــف":"
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة goldenlion.jpg‏  
      التعديل الأخير تم بواسطة Ralph Jones ; 10-09-2002 الساعة 10:33 PM

    صفحة 2 من 15 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •