تحياتي الحارة لك أخي الكاردو و نرحب بك للمشاركة بأي وقت تشاء![]()
و مرحبا بك كيوت نوريكو و ارحب بك للمشاركة بالموضوعو سلامات أخوي ديابلوس و ارجو ان تتعافى بأسرع وقت .....
![]()
غدا أضع رسمتي فلا تنسوا انتم ايضا![]()
رالـــــــف":"
اقتراح لو سمحتم
لماذا لا نضيف الجوال (wanderrer) او المغامر (adventurer)
اعتقد انها ستعطينا حرية ابتكار شخصيات , هائمة لا هدف لها سوى البحث عن التحدي او شخصيات اخرى شغلها الشاغل هو البحث عن المغامرة و الأثارة
و شكرا
سلام![]()
FROM NOW ON NO MATTER WHAT HAPPENS,THE SIGN ON THIS LEFT ARM...
WILL FOREVER BE THE SIGN OF OUR FRIENDSHIP!!
so...whats your dream? -- straw hats--
=^^=
حلوه الفكره
يعني ارسم نفسي شنو ؟
:": بس ما فهمت عدل
اممم طيب شباب ممكن الواحد يستخدم نفس الشخصيه لكن يتحول من نوع لأخر
يعني مثلا انا بدأت ادمي human و بدأت مثلا مقاتل ممكن بعد فتره اتحول لشاعر او مغني
او كذا
لكن نفس الشخصيه
و بعا اساليب القتال علينا ؟؟؟ صح ؟(ممكن تتغير )
قريباً
_________
خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي
_________
ممكن يالرايق.
راااااائع يا رالف!
شيء جميل والله!
بس بذمتك, ألعاب دنجنز آند دراجونز ومايت آند ماجيك أحلى من الألعاب الحالية؟؟
المهم, أود أن أضيف:
وكذلك,الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NastyRalf
كما عليه ان يحدد ايضا من اي نوع او فئة من المغامرين سيرسم نفسه ... اليكم الخيارات المقترحة :
Monk ( الناسك ) - متعبّد.
Wizard ( الساحر ) - ساحر أبيض, مثل مارلن Marlin the Wizard يا رالف
وكذلك في مثل هالألعاب يوجد:الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shaheen
بالنسبة للتصنيفات جميلة ويمكن ان ازيدها
السفاح assassin (وكذلك قناص يا شاهين)
Necromancer (مشعوذ كيميائي)
Vigilant (مضحي)
Magician (ساحر أسود)
Archer (رامي سهام)
Hunter (صياد)
Dragoon (مروض تنانين)
Summoner (مستدعي)
Arch Mage (مشعوذ قيادي, مشعوذ الفصائل الأولى)
Healer (معالج/ مطبب)
Clerk (عطّار/ مداوي)
Warlock (رئيس حربي/ زعيم حرب)
Magic Knight (فارس سحري)
Berserker (مقاتل هائج/ محارب فاقد الصواب)
Merchant (تاجر متجول)
Bandit: (قاطع طريق, لص بس حرامي قاطع سبيل - العصابات)
Treasure Hunter (صياد كنوز)
Bounty Hunter (صياد طرائد ومطلوبات)
Demon Hunter (صياد الشيطانيين)
Vampire Slayer (قاهر مصاصي الدماء)
Dragon Slayer (قاهر التنانين)
وكذلك:الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NastyRalf
على كل مغامر يرغب بدخول المغامرة ان يحدد الشعب او السلالة التي سيرسم نفسه بها سواء كان ( Human ) أو ( Elf ) أو ( Dwarf ) او (Genome ) او ( Half-Orc ) ...![]()
(Giant): عملاق.
(Fairy): فراشي (جنيات قطر الندى).
(Seaman): بحري/ نهري/ مستنقعات.
(Beastman): قطّي, Furry - وحشي, مذؤوب, Lionman - سنّوري (ثندركاتس؟).
(Dragonman): تنيني, ديناصوري, Reptilian - زواحفي.
(Sectorian): حشري.
(Monster) مومياء, زومبي, فرانكن, هيكل عظمي... إلخ.
(Demon) عفريت, شيطان, Djini - جني, مارد, شبح, خيال, هامة.
(Vampire): مصاص دماء.
(Alien): فضائي.
لأنه في بالي أرسم أشياء وااااايد.![]()
انني سعيد جدا لانني وجدت اخيرا من يهتم بعالم العاب الدنجنز أند دراغونز !!![]()
![]()
طبعا هذه النوعية من الالعاب أفضل بمئات المرات من النوعية الحالية أخي رواية !!أوافقك الرأي و بشدة
بهذه النوعية من الالعاب تذوقنا و أحسّسنا بطعم المغامرة و الار بي جي الاصيل النقي
![]()
و تصنيفاتك للClass و ال Races ممتازة .... لكنني أظن انه كلما حصّرنا و حددنا التصنيفات أكثر .... زادت رغبة الاعضاء بالدخول للمغامرة ":" لان معظمهم لا خبرة له بالعاب الار بي جي هذهفلا نريد ان ننفرهم منها منذ البداية
![]()
لكنني لا امانع ان يختار منكم ما يحبه ......انتم احرار ...فقط ألتزموا بقواعد المسابقة![]()
تحياتي ....
رالـــــف":"
التعديل الأخير تم بواسطة Ralph Jones ; 10-09-2002 الساعة 04:33 PM
اللستة الأخيرة الي كتبها رواية عجبتني (فيها صنفي)أخيرا
بس فيها بعد ألذ أعدائي;-)
بالتوفيق شباب..
موضوع جميل جدا جدا أخ رالف![]()
ما شاء الله ^^
كل هالفئات والأنواع !!! الواحد يحتار![]()
وان شاء الله بحاول أشارك ... مع أني لا أضمن أني بشارك بشكل مستمر كما في التحدي السابق...
بس بنحاول ^^ ...
وراح أتابع تطورات الموضوع![]()
و هذي رسمتي...لحّد يقول لي ليش بالرصاص و ليش مب ملونة و مب محبرة.. انا احب الرسم بالرصاص![]()
بسم الله...
الاسمark knight DIABLOS
مصدر القوة: الظلام
الضربات: ضربات الظلام و استدعاء وحوش العالم الآخر
![]()
wherever you are i'm watching you
و هذي عشانك يا رالف ....
لونتها و ضبطتها .... و انا سأنضم لأي فريق يرحب بي![]()
![]()
wherever you are i'm watching you
رسمة عجيبة اخ ديابلوس..
تلوينها رائع ايضا
ممممم هكذا اذن.. انت فارس
ترقبوا اذن من اكون![]()
تسلّح بالجرأة والإرادة... لتدخل حرب المنافسة!
جميل جداً يا ديابلوس!
ظاهر "شيك" أوي!![]()
عجبتني شخصيتك وطريقة تصميمك للدروع ووضعها على الجسم!
وتلوين العضلات خطير, والشعر على العين أخطر. ;-)
ديابلوس, رسمتك تذكرني بشخصية سامانوسكيه من لعبة "عني ما أخلى من"!
قصدي أنيموشى!هههههه
جميل!
حياك.![]()
هذا قد بدأت مغامرتي !!![]()
البالدين رالف جونز و الملقب بالاسد الذهبي بدأ مغامرته![]()
![]()
انطلقت بحثا عن المغامرة و الشهرة و الثروة .... كما أنني ابحث عن بعض الشركاء ليشاركوني مغامراتي .....
الكل مرحب به .... شرط ان يرسم نفسه بشكل لائق :6
تحياتي ....
رالــــــف":"
التعديل الأخير تم بواسطة Ralph Jones ; 10-09-2002 الساعة 10:33 PM