أنا منصبي (( الرئيس والراعي الرسمي .. لمكافحه اعضاء منظمة اصطياد الشغالات ))
![]()
قريباً في الأسواق![]()
أنا منصبي (( الرئيس والراعي الرسمي .. لمكافحه اعضاء منظمة اصطياد الشغالات ))
![]()
قريباً في الأسواق![]()
FSM
ليه مضايقتك المنظمه ولا عندك مشكله:6 :6 :6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FSM
أنا منصبي (( الرئيس والراعي الرسمي .. لمكافحه اعضاء منظمة اصطياد الشغالات ))
![]()
قريباً في الأسواق![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
ترى انا لا مع الشغالات و لا مع السواق
لان فكرة مالها داعي
جوجو
معقولة اول كنت تقول ما راح اكون مع احد الحين صرت معاهم و لا حالة ما هقيتها منك و لا يطلبون تغير لون الخط من اسود الى الوان وع
طيب ايش اسويلك![]()
![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: صج انك مو كفو ارد على موضوعك:غضب:
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
افااااا ماحسبتك تزعل بسرعه![]()
![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
لا ما زعلت بس بطيت جبدي![]()
![]()
![]()
:-)
اختكم الصغيرونة
rooroowa
ايه مضايقتني كثير ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
ليه مضايقتك المنظمه ولا عندك مشكله:6 :6 :6![]()
![]()
FSM
لا ما زعلت بس بطيت جبدي
اختكم الصغيرونة
rooroowa![]()
![]()
اه اسف![]()
![]()
من اليوم ورايح بسميكي سحورة![]()
![]()
![]()
------------------------------------
![]()
The#1 In The World
ايه مضايقتني كثير ..![]()
![]()
تكفى
![]()
![]()
والله اسف على الزحمه منظمتي ومنظمتك لازم وحده تكون فيه وبس
![]()
![]()
![]()
يا ترى مين![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
والله سؤال خطير .. اممممم ياترى ميييين ؟![]()
مييييييييييييييييييييييين![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
ههههههههههه لا لا تناديني سحورة نادني rooroowa
اختك الصغيرونة
rooroowa:0)
____________________________________________الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &سـحر العيــون&
ترى انا لا مع الشغالات و لا مع السواق
لان فكرة مالها داعي
جوجو
معقولة اول كنت تقول ما راح اكون مع احد الحين صرت معاهم و لا حالة ما هقيتها منك و لا يطلبون تغير لون الخط من اسود الى الوان وع
هههههههههههههههههه...جديد بس اعجبك خااااالد