نصيحه لك
حاولي انك ماتدوري عليه عشان
ما تنخدعي فيه ..
ومشكووووره
النــــــــــورس;-)
نصيحه لك
حاولي انك ماتدوري عليه عشان
ما تنخدعي فيه ..
ومشكووووره
النــــــــــورس;-)
تبي ريال :6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
;-) ;-) ;-) ;-)
بابا مااوجعتك عينك
كيف تصبر على هالحاله وحده مفتوحه والثانيه مسكره لاتكون اعور وانا ماادري يالله سلامتك:6 :6 :6![]()
![]()
بلاااااااااااااااكو حشتك محش رد عليها بسرعه :غضب:
:! :! :! يؤيؤيؤيؤ ليه متحمس ماعليك هو مايعرف يرد هو يعرف بالاشاره او يسرق الرد بس :6 :6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النمسيس...
بلاااااااااااااااكو حشتك محش رد عليها بسرعه :غضب:![]()
انا ما ارضا يالقلب الحنون تغلطين على بلاكو ...
وبعدين تسوين فيها فالحه ومسكتت كل اللي ردوا على الموضوع بتشوفين كيف الردود اللي بتجيكي من الاعضاء اللي رديتي عليهم ياويلللللللللللللللك :6 :6 :6
ولا تسوين فالحه وحقت تريقه انتي ووجهك :غضب:
يالله روحييي زين
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي بجد ضحكتني وش تبي انت ياشين اللقافه:6 :6 :6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النمسيس...
انا ما ارضا يالقلب الحنون تغلطين على بلاكو ...
وبعدين تسوين فيها فالحه ومسكتت كل اللي ردوا على الموضوع بتشوفين كيف الردود اللي بتجيكي من الاعضاء اللي رديتي عليهم ياويلللللللللللللللك :6 :6 :6
ولا تسوين فالحه وحقت تريقه انتي ووجهك :غضب:
يالله روحييي زين
انا القلب الحنون أحد يقول لي اروح noway انا متي ماابي اروح بعدين عن اللقافه بابا :6 :6
يا حبيبتي انا اتكلم بالنيابه عن بلاك وماني ملقوف ولا شى
سامعه ولا لا
وين التوكيلالرسالة الأصلية كتبت بواسطة النمسيس...
يا حبيبتي انا اتكلم بالنيابه عن بلاك وماني ملقوف ولا شى
سامعه ولا لا
وبعدين انا مااسمعك انا اقرى اللي تكتبه وطبيعي انك غبي وملقوف كمان![]()
اول شى التوكيل : الحين بيجي بلاكو ويرد رد وتشوفين الرد...الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القلب الحنون
وين التوكيل
وبعدين انا مااسمعك انا اقرى اللي تكتبه وطبيعي انك غبي وملقوف كمان![]()
ثانيا : انتي ماتسمعين لانك صنجه يا صنجه
تعجبننننني نمسيسوه![]()
![]()
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
تعجبننننني نمسيسوه![]()
![]()
![]()
يالقلب الحنون هااا شفتي رد بلاكو
نمسيسوه ينوب عني في الرد وانا أنوب عنه في الرد يالشغاله:6 :6 :6
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
نمسيسوه ينوب عني في الرد وانا أنوب عنه في الرد يالشغاله:6 :6 :6
تعجبني بقوة 9000000جيجا بايت يابلاكو
الظاهر اننا سحقنا هذي الشغاله":" ":" ;-)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النمسيس...
يالقلب الحنون هااا شفتي رد بلاكو
باقي الشغالات الثانيات":"
بكره راح ندخل في الشغاله الأندونيسيه سنيورا;-)
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
ههههههههههههه مشكوووووووووور:# :#الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النمسيس...
تعجبني بقوة 9000000جيجا بايت يابلاكو
وانت تعجبني بقوره 400 حصان;-) ;-)
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com