التوقيع مو حلو
![]()
صدمتني يا 1983![]()
شكراً لكل من:
سحاب الليل
حلوة ودلعوة
والزعيم
وشكراً لــ mad-dog
على النصيحة
شكراً يا Sander
شكراً لوسي
شكراًDavid Beckham 7
وشكر خاص لـــ سحاب الليل على التوقيع الجديد
ما أدري شنو أقولكم أخجلتم تواضعي:# :#
التوقيع مو حلو
![]()
صدمتني يا 1983![]()
شكراً لكل من:
سحاب الليل
حلوة ودلعوة
والزعيم
وشكراً لــ mad-dog
على النصيحة
شكراً يا Sander
شكراً لوسي
شكراًDavid Beckham 7
وشكر خاص لـــ سحاب الليل على التوقيع الجديد
ما أدري شنو أقولكم أخجلتم تواضعي:# :#
إن اسمعت فقد ناديت حيا *** ولكن لا حياة لمن تنادي
اسف يا قوت ما قدرت اكتب اسمك على الصوره لان مو عندي الفوتوشوب اللي يكتب عربي...?: ?: ?: :":
خلاص سحاب كفى ووفا;-)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سحاب الليل
ياقوت
انا حطيت لك الأسم على السريع
تفضلي
مشكور يا النمسيس تعبتك معاي
ومثا ماقلت سحاب كفى ووفى
إن اسمعت فقد ناديت حيا *** ولكن لا حياة لمن تنادي
مبرووووووووووووووك![]()
الف الف الف مبرووووك
توقيعك حلو ما شاء الله
ومبرووك على 600![]()
وعقبال ما يصير لي توقيع انا كمان![]()
الله يبارك فيكم
يا
ملهم ودلع
وإنشاء الله يا دلع تحصلين توقيع أحلى من توقيعي
إن اسمعت فقد ناديت حيا *** ولكن لا حياة لمن تنادي
مبرووووووووووووووك
FSM
مبرروووك...![]()
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
ألف ألف ألف ألف
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
قوت القلوب علي التوقيع الرائع
شروســـــــــــــــ![]()
![]()
ـــــــــــــة
Coming ## SoOoN![]()
مليون مبررووك..":"