• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 47

    الموضوع: فضيحة بوابة العرب

    1. #16
      التسجيل
      30-07-2002
      الدولة
      انا صاحب لجوء سياسي
      المشاركات
      731
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة
      الهم لا ترحم كل من تسول له نفسه مساس اي فتاة من فتياة المسلمين اللهم احمي اعراض المسلمات والمسلمين من عيال الحرام وبنات الحرام اله العالمين وجزا الله كل من فعل خير بافضل منه وشكر


      EMAIL=alexander_goei7s@hotmail.com]

    2. #17
      dungeon غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر والانترنت
      التسجيل
      07-05-2001
      الدولة
      nearby my cpu
      المشاركات
      2,738
      المواضيع
      295
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة serge
      و فرق بين المنتدى و الموقع لان صاحب الموقع رجال ما يفضى يحك راسه
      قوله بالله ...
      ذلك الماضي الذي كان بقلبي فرحا ً
      لم
      يعد لي في ظلام الكون الا شبحا ً
      معروف الرصافي

    3. #18
      التسجيل
      01-04-2001
      الدولة
      الإمـ لاس فيجاس ـارات
      المشاركات
      1,682
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة
      :غضب: :غضب: :غضب: أعوذ بالله :غضب: :غضب:
      Crazy uploader
      New damned record XDDD

      boxtorrents.com

    4. #19
      التسجيل
      18-07-2002
      الدولة
      السعوديه وبكل فخــر
      المشاركات
      1,528
      المواضيع
      261
      شكر / اعجاب مشاركة
      منتدى بوابة الالعاب مره حلو ومافيه شيئ
      THE LEGEND

    5. #20
      التسجيل
      18-07-2002
      الدولة
      السعوديه وبكل فخــر
      المشاركات
      1,528
      المواضيع
      261
      شكر / اعجاب مشاركة
      شباب آسف :": :": :": :": :": :":



      أنا أحسب بوابة الالعاب مو بوابة العرب احسبه بوابة الالعاب :":
      THE LEGEND

    6. #21
      التسجيل
      18-07-2002
      الدولة
      السعوديه وبكل فخــر
      المشاركات
      1,528
      المواضيع
      261
      شكر / اعجاب مشاركة
      أودين وينك ماقبلت أضافتي :"
      THE LEGEND

    7. #22
      التسجيل
      27-09-2000
      الدولة
      مدينة للعوائل فقط
      المشاركات
      3,576
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dungeon

      قوله بالله ...
      صاحب الموقع هو الطويل بينما صاحب المنتدى هو البدر

      رجاء لا تتبلون على العالم



    8. #23
      التسجيل
      20-03-2001
      المشاركات
      450
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة
      ياخي اولاً صاحبه اسمه ناصر الطويل والناصر ذا مشرف على منتدى البرامج بعدين صار مستشار ومثل ما قلت لك انا اول كنت اشوف الطويل(هذا اسمه بالمنتدى بعد) يرد على الشباب وكذا يعني مسوي شغل اما البدر الساهر هذا انا لما شفته استغربت قلت شلون يصير فيه ببوابة العرب مشرفين عامين اثنين وطلع بايع المنتدى

      وشف هذا الاعلان بمنتداهم
      :غضب: :غضب: بس قهر الموقع مسكر 30 دقيقة لاعمال الصيانة هو قال انه راح يتاكد مب البدر الساهر لا واحد اسمه arabsgate.com اسمه مدير عام بوابة العرب يقول انه بيتاكد من الي تناقلته المواقع العربية من تهم ومدري ايش
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    9. #24
      التسجيل
      22-07-2001
      الدولة
      Abu Dhabi
      المشاركات
      7,528
      المواضيع
      225
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم:"

    10. #25
      التسجيل
      03-02-2002
      الدولة
      Arabian Peninsula
      المشاركات
      1,490
      المواضيع
      104
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة serge
      اولا: كل المنتديات فيها ناس يستغلوا الاشراف عشان البنات
      ثانيا: تلعبون على الرجال و تجرجرونه على وجهه و تقولون مغزلجي... اعتقد ان المشكلة منكم مو منه
      ثالثا: استح على وجهك و فرق بين المنتدى و الموقع لان صاحب الموقع رجال ما يفضى يحك راسه
      رابعا: حتى لو كان يغازل هذا مو سبب عشان تفضحون الرجال في موقع خاص المفروض تنصحونه و تسترون عليه مب العكس

      اولا:انتشار الشر ليس مبرر بأننا نسكت عليه يااستاذ
      ثانيا:جرجرناه عشان نبين وجهه الحقيقي قدام الناس الي مخدوعين فيه وانه كان هو الي يضيف نفسه عند بنات المنتدى ويبدأ بالتحرش بهم واغرائهم بالأشرف
      ثالثا:ياليت تقرى الموضوع زين ياعبقري زمانك هو بنفسه اعترف للي جرجره انه شاري بوابة العرب والناصر هو مديرها فقط لكن هو المالك
      رابعا:شخص منحل مثله اقل مايستحقه هو التشهير به لأن الي مثله ماينفع معه النصح ولعل هذه الفضيحه تكون رادع له وتخليه يفكر في تصرفاته القذره

      "و في الاخير هذي كلها حملة من اعداء بوابة العرب و اذنابهم الغايرين "
      اسألك بالله ياعاشق بوابة الدعاره لو كانت اختك واحده من الذين اضاف نفسه هذا الذئب عندها بدون رغبتها وبدأ بالتحرش بها واغراها بالأشراف في منتداه العامر ماذا سيكون ردك يافارس العرب؟

      ثم نغار من ماذا ؟ والله انا لنفرح بوجود مواقع عربيه قويه مثل البوابه لكنا نرفض ان تستغل لمثل هذة الأغراض الحقيره والناس لايعلمون مايخطط لأخواتهم في هذا الموقع

      ملاحظة: ناصر الطويل ماله علاقه في الي سواه المنحل هذا لأنه مايعلم هذا الشي الناصر باع الموقع له وهو لا يعلم ماكان يخطط له هذا الحقير والناصر مايزال هو مدير الموقع وهو الى ماسك كل شي والمنحل هذا هو المسؤل المالي وشغلته تصيد بنات المسلمين

      للمعلوميه: تم طرد حوالي 300 عضو من منتدى البوابه ليلة الفضيحه وكلهم كانو من الغيورين على اخواتهم المسلمات وكان فقط يسألون عن حقيقت هذا الخبر الذي انصدمو به ولاكن كان اي شخص يفتح هذا الموضوع يتم طرده وايضا قام احد خدم هذا المنحل بنشر خبر انه تم سرقة بريد الوالد المشرف العام -على حد قوله- في محاولة لي لملمت الموضوع والبحث عن مخارج له ولاكن هيهات فقد جعلهم الله يفضحون انفسهم بانفسهم بتخبطاتهم
      DESTROYED BEAUTY

      .Be extremely subtle, even to the point of formlessness. Be extremely mysterious, even to the point of soundlessness"
      Thereby you can be the director of the opponent's fate." - Sun-Tzu, The Art Of War

    11. #26
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ODIN


      ليش شايف واحد بالمنتدى هنا ؟

      وبعدين اي واحد يقدر يسطر مثل هذا الكلام .. والستر زين

      كل الصور المعروضه ما اقدر اصدق منها ولا 1% .. الفربكه سهله ..

      وشكرا لكم

      هذا الكلام
      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    12. #27
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله اللي يذكر سالفة سرقة الايميل يمكن ترتفع نسبة صحة الخبر ..
      وبعدين ياأخ اكس بوكس لازم نتأكد من الموقع وصاحبه .. يعني أنت ان شاءالله بتنقلها مثل ماجتك بس لازم نتأكد من الموقع

      لأن موقع كبير زي البوابه .. الحاقدين عليه كُثر

      وبصراحه أنا كلمت الساهر ومثل مايعرفه أي شخص آخر انه انسان عاقل وواعي .. يعني ماأدري وش اقول .. لكن على فكره اسلوب الرساله الخاصه .. اسلوب غبي غبي غبي غبي غبي .. ماأعتقد واحد مثله ممكن يغلط هالغلطه .

      عموما .. لازم نسمع رأيه هو قبل الحكم عليه .

      والشكر .
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    13. #28
      التسجيل
      29-03-2002
      المشاركات
      39
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      (منقول) "البيان الرسمي لبوابة العرب"

      منقــــــــــــــــــــول

      >>>>< الـــــــــبـــــــــــيــــــــــان الرسمي الصادر من بوابة العرب ><<<<
      مدير عام بوابة العرب



      بسم الله الرحمن الرحيم

      - الحمدلله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده محمد وعلى آله وصحبه وسلم،
      - الأخوة الأفاضل أعضاء وزوار وضيوف بوابة العرب الكرام،

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد:

      - هذا بيان رسمي صادر من الإدارة العامة لبوابة العرب www.arabsgate.com
      للتوضيح حول الإدعاءات المغرضة التي نشرت في بعض المواقع العربية ضد بعض مشرفي منتديات بوابة العرب.

      - نفيد أنه فور علمنا بهذا ومن باب تحري الدقة فقد قمنا بإتخاذ الخطوات الإجرائية اللازمة لكشف الحقائق في مثل هذه الأمور للتأكد من مدى صحة الإدعاء ، فقد يكون هناك خطأ يمكن تصحيحه أو الإعتذار حوله وتعديله ومحاسبة المخطئ، ولكن بعد تحري دقيق وبحث عميق متآني كانت النتيجة مفاجئة إذ :

      تم الكشف عن مخطط بدأ منذ 28 يوماً يعمل عليه بعض الأعضاء بشكل متفق ومنظم بإدارة أحد الإعضاء المنتمين إلى جهات مشبوهة وبشكل محكم يهدف إلى مصالح شخصية مشتركة لهذه المجموعة فمنهم أصحاب منتديات ويريدون تشويه سمعة وإسقاط منتديات بوابة العرب بكل ما تعنيه الكلمة من معنى لكي يتم تمهيد الطريق أمام منتدياتهم الشخصية للبروز أو الظهور لانه لا يمكن لهم ذلك في ضل وجود منتديات بوابة العرب على حسب زعمهم ، ومنهم من هو مشترك في هذا المخطط لدواعي النيل من مسؤولين في المنتدى لمجرد أن هذا المشرف أو ذاك قام بتنفيذ المهام المؤكلة إليه وأوقف عضوية شخص لم يلتزم بلوائح وأنظمة منتديات بوابة العرب ومن بينهم وللأسف من يريد الإستمتاع بمشاهدة منتديات بوابة العرب مخترقة من أجل كسب رهان سابق .

      - كانت بدايتهم هجوم علني على سيرفرات بوابة العرب وتم التأكد من ذلك عبر سجلاتنا بعد المطابقة ، وبعد فشل هذه المحاولات تغيرت الخطة إلى الإطاحة بسمعة المنتديات عن طريق تشويه سمعة المشرفين وعلى رأسهم المشرف العام الأخ الفاضل (البدر الساهر) فتم الإنتشار والتغلغل بين المشرفين حتى أن بعضهم يكثر المديح والتقرب للمشرف لكسب ثقته لكي إما أن يتم ترشيحه كمساعد له وبالتالي إطلاعه على ما يريد في المنتديات الإدارية أو أن يستغل هذا المشرف وجعله وسيلة جلب وتنفيذ ما يريد ، وكل ذلك من أجل البحث عن أي معلومة ، حتى تمكنو من إختراق الحساب البريدي للمشرف العام المقدم من شركة هوتميل وزرع رسائل به غير حقيقية ثم إلتقاط صور لها وأيضا التحدث بأسمه عبر المسنجر والتقاط صور للحديث الذي دار على أنه له بينما هو ليس بكذلك، بعد ذلك تم إستغلال إحدى المشرفات كوسيلة لإرسال ملف تجسسي إليه ، ولثقة المشرف العام بمشرفيه لم يرى ان هناك ما يدعو لفحصه فتم زرع الملف وإختراق جهاز البدر الساهر والحصول على صوره شخصية له وأيضا لبعض أفراد عائلته الكريمة حفظهم الله من هذه الأيدي الخبيثة .فأنطلق هؤلاء المرضى يتنقلون من منتدى عربي إلى آخر لنشر ما صنعوه باسم فضائح منتديات بوابة العرب أو المشرف العام فرحين أن هذا سينهي منتديات بوابة العرب وأنها ستهجر ويتركها أعضائها ويحدث مبتغاهم .

      - انه سيناريو متكامل قام به هؤلاء وبكل دقة ولكن تم إكتشاف المخطط وأركانه بكل سهولة ولله الحمد، عموماً بشكل مبسط هذا كل ما تم .

      - لدينا معلومات متكاملة عنهم بالإمكان الآن نشر الإسم وسجل وعنوان كل من إشترك في هذا الجرم ، ولكن بوابة العرب لن تفعل ذلك ببساطة لان بوابة العرب تحت إدارة متكاملة ولها نظرة لما قد يحدث من تشويه لسمعة هؤلاء خاصة الفتيات المغرر بهن ، وتم إحالة الموضوع بشكل رسمي قانوني.

      - للأسف أن هذه الفئة نظرتها قاصرة لمصالح شخصية ولم تفكر بمصالح الآخرين المشروعة والتي انشئت من أجلها منتديات بوابة العرب فهذه المنتديات هي ليست ملك لشخص أو مجموعة ولا تدار بتصرف شخصي لا مرجعي هي ملك لجميع العرب ومرجع لهم من أي مكان في العالم تخدمهم .

      - يجب أن يرتقي الفكر والنظرة المستقبلية لكل غيور ويجب التمييز بين موقع شخصي قد يغلقه صاحبه في يوم من الايام ويرحل لانه إكتفى من هواية إسمها إنشاء منتدى ، وبين موقع منظم تم رسم أهدافه وخطط بعيدة المدى له.

      - على كل حال ، نطمئن جميع زوار وأعضاء بوابة العرب أن منتديات بوابة العرب لم ولن تتأثر بما حدث وستواصل مسيرتها لتقديم الهدف الذي أنشئت أصلاً من أجله وهو (المحاولة لمساعدة مستخدم الإنترنت العربي لتطوير مهاراته ومعلوماته في علوم الحاسب الآلي والبرمجيات وتسهيل التعامل مع الإنترنت وجلب المعلومات بالإضافة إلى إلتقاء وتبادل وجهات النظر بين الأخوة العرب سواء المغترب منهم أو من في وطنه) لعلنا كعرب لا نتأخر كثيراً عن من سبقونا.

      - في السنة الماضية كنا نواجه محاولات إختراق يهودية والأعضاء القدماء يتذكرون ذلك واليوم للأسف نواجهها من بعض من غرر بهم دون إدراك منهم لأهداف من غرر بهم والتي لا تخدم الصالح العربي !

      - من أراد الإستفادة من منتديات بوابة العرب فأهلاً وسهلاً به دائماً ، ومن لا تعجبه ويكرهها ويتمنى إزالتها فليرحل وينساهاً ، أما من سيحاول تشويه سمعة أي مشرف أو مشرفة أو عضو في هذا المنتدى فلن نسمح له.



      // ختاماً أسال الله أن يوفق الجميع \\

      * والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته *

    14. #29
      التسجيل
      22-11-2001
      المشاركات
      1,889
      المواضيع
      319
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخواني في الله ...


      التريث في الامور وعدم الاستعجال من خصال الرجال ...

      والتكلم في الرجال وتنمنم فيهم ونشر الرذيله عنهم والقول فيهم من شيم النساء ....

      وارجوا ان لا يكون بيننا رجال خصالهم خصال من يتسكعن بين البيوت لنشر غسيل الناس والتكلم في الاعراض والتهجم على من لا يسمع لكي يرد على اتهامات باطله اخواني في الله ...

      لا تنسون ان النبي امر اد الصحابة ليؤدبهم باكل جيفة حمار رافع ارجله ومتعفن لكي يادبهم بان لا يتكلموا على اخوانهم من ورائهم وياكلوا لحومهم ...


      وتذكروا ايضا اخواني ان الرسول الامي الكريم المجاهد الابر صلى الله عليه وسلم يقول المسلم من سلم الناس من يده ولسانه ....

      اخي الفاضل احفظ اخاك في الغيب يحفظك الله ...

      واستر على عورة اخيك يستر الله عوراتك وعيوبك ....

      واطلع على عيوبك اخي وتذكر انك رجل بعيوب ولست خالا منها ...

      بالله عليك اخي جاوب نفسك هل دعيت اخاك الى الحق ولم يستجب
      هل حذرته من اخطائه قبل ان تفضحه ..


      اذن نحن المذنبون لا هو ....


      مداخله اردت بها ان انصح نفسي ومن احب من اخواني في الله تعالى ...


      اخوكم غيث الغيث مراقب المنتدى الاسلامي ...


      الفـــــــــــــــــــاروق عمـــــربن الخطـــاب///ابوبكـــــــر الصديـــــق

    15. #30
      التسجيل
      18-11-2001
      الدولة
      زالفونيا
      المشاركات
      1,318
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة
      النصب وارد
      و بعدين ذا واحد شغلته تشويه سمعه المنتدى ياخي ما يصير كذا لا تنقلون مثل هذى المواضيع

      *)*%$%@#$^*&$@!*)(+|_.:"؛×,.؟’,.,:؛ـ،ألأأٍ]ٌ[ًًٍَُ}{آ’لآ/،؛×ٍَُ~ٍ~](*)^&$%#$$@#%^&(*()*()*(^&

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •