سلامات...
ماتشوفي شر ان شاءالله...
سلامات...
ماتشوفي شر ان شاءالله...
لا إله إلا الله و لا حول ولا قوة إلا بالله
عماد شكلك صرت رسول الأخبار الحزينة
الله يعافيها و يرجّعها لنا في أقرب وقت...
لا حول ولا قوة إلا بالله...
سلامات والله انمي جيرل وماتشوفين شر والله يكون في عونك ويرجعك لمنتداك واخوانك بالف سلامه وعافيه عما قريب.
الله يعافيها ويخليها الى اهلها واحبابها ويقومها بالسلامه .
اجر وعافيه
انشالله تقوم بالسلامة![]()
سلامات:" سلامات:" وما تشوفين شر :"
أن شاء الله في موازين أعمالكي الصالحة:"
أنا بسوي أضراب عن المنتدي لما تقوم انمي جيرل بسلامة:"
:":"
:"
:"
:"
![]()
افاااا والله ضيقت صدري :"
الله يشفيها ويقومها بالسلامه![]()
وماتشوفي شر ان شاءالله:"
والله شكل موضوع يويو هو الي تعبها لأنه طويل:"
الله يقومك بي السلامه ياررررررررررررررررررررررب
وانشاءالله اذارجعتي بي السلامه ليكي مني
وعد اعطيكي اي انيمي تبيه بس ارجعيلنا مرة اخرى:" :"
Saw IV Is CoMiNG
Be Ready FoR
THE LAST GAME
ما تستاهل انيمي جيرل![]()
وانشاءالله تقوم بالسلامة وترجع لنا بسرعة
بتوحشني :"
أجر عافية ان شاء الله
ان شا ءالله تقوم بالسلامه ...
خبر حزين جدا![]()
إن شاء تقوم بالسلامة و ترجع لنا بكل صحة و عافية .
و بصراحة بسبب انمي غيرل أنا حاليا أجهز موضوع جديد لهذا المنتدى متناسيا و متجاهلا دراستي الجامعية.
انمي غيرل ما تشوفين شر و إن شاء الله ترجعين لنا عن قريب .
تحياتي Brolly
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ماتشوف شر
ان شاء الله تقوك بالسلامه
واللها نها ماتستاهل
ونشوفك طيبه ان شاء الله
تحياتى لكى بالصحه والعافيه
onna ...
I hope you're alright ..................................
Happiness ... what is happiness? ... I don't know. Loneliness that's all I know...
ما تستاهل![]()
الله يعافيها ...
تردلنا بالسلامه انشا الله ...
ما تستاهل انمي جيرل :" :" .......... الله يشفيها انشاء الله .......
آآآآآآآآآآمييييييييييييييييييييييين .............
والله يعطيج 60 مليووووووووووووووووون عافية :"
[SWF=http://www.geocities.com/firedragonlagoon/Saiyan.swf] width=500 height=100[/SWF]
*وعلى الماسنجر : saiyan_blood_44@hotmail.com
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
قالوا الهوية قلت عيناوي .. اسم تميز كالقمر ضاوي
أهوى البنفسج وانتمي للعين .. يا صاحبي العين دار الزين