ههههههههههه
اعيد واقول
بس خل يعلنون وينزلون صور حقيقية راح تلقاها 100% الاولى
100% المركز الاول!!
":"
ههههههههههه
اعيد واقول
بس خل يعلنون وينزلون صور حقيقية راح تلقاها 100% الاولى
100% المركز الاول!!
":"
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
فف12 لم يعلن هنها رسميا...
بس خل يعلنون وينزلون صور حقيقية راح تلقاعا 100% الاولى":"
كلام جلتي صح ننطر ونشوف ":"
بس كم يبيلنا ننطر :":"
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
ثالث ملاحظه سوني وبس والباقي خس
انا معاك":"كــــــــــــــــــــــــلام صحيح
AbuEve
الهاكرالماكر
العفو الجميع ":"
الكيوب كمل له سنه ممكن تقول كم وصل عدد مبيعاتهيعني انتظر الكيوب يكمل سنتين مثل البلاي ستيشن2 ونشوف مبيعاته كم وصلت وأنا متأكد إنها 40 مليون ويمكن أكثر![]()
بالنسبه لسالفة فاينل فانتسي 12 لم يعلن عنها رسميا![]()
شفنا ماريو قبلهم والحين مكمله اللعبه شهر وما وصلت المليونأول ملاحظة المركز الثاني والثالث هم ألعاب على الجيم كيوب![]()
والله انا كنت مفكر انها بتكسر الدنيا![]()
التعديل الأخير تم بواسطة Jin Kazama ; 27-09-2002 الساعة 04:17 PM
Slave of God, master of the world, I am Suleyman and my name is read in all the prayers in all the cities of Islam. I am the Shah of Baghdad and Iraq, Caesar of all the lands of Rome, and the Sultan of Egypt. I seized the Hungarian crown and gave it to the least of my slaves.
تعلموا يا ...
هذا ذكاء من سونى و غباء من بقية الشركات":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zell
هذه المبيعات لا تنسى إن من أسباباها الرئيسية صدور البلاي ستيشن2 قبل الكيوب بسنة كاملة وشهر ، وطبعا البلاي ستيشن2 صدر في الإسواق وما كان ينافسه الا الدريم كاست الي أوشك على الموت وقتها ، الكيوب صدر في الأسواق ووجد أمامه الإكس بوكس والبلاي ستيشن2 ، يعني انتظر الكيوب يكمل سنتين مثل البلاي ستيشن2 ونشوف مبيعاته كم وصلت وأنا متأكد إنها 40 مليون ويمكن أكثر![]()