• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 21 من 21

    الموضوع: قائمه اكثر الالعاب انتظارا باليابان

    1. #16
      التسجيل
      15-05-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      7,279
      المواضيع
      663
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      ههههههههههه
      اعيد واقول
      بس خل يعلنون وينزلون صور حقيقية راح تلقاها 100% الاولى

      100% المركز الاول!!
      ":"

    2. #17
      التسجيل
      06-08-2002
      الدولة
      OMIRYA
      المشاركات
      2,129
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
      فف12 لم يعلن هنها رسميا...

      بس خل يعلنون وينزلون صور حقيقية راح تلقاعا 100% الاولى":"


      كلام جلتي صح ننطر ونشوف ":"




      بس كم يبيلنا ننطر :" :"

    3. #18
      التسجيل
      06-02-2002
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      2,429
      المواضيع
      399
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكشلك متحمس للعبة كثير ... حتى أنا :-)

    4. #19
      التسجيل
      20-11-2001
      المشاركات
      341
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
      ثالث ملاحظه سوني وبس والباقي خس
      انا معاك":"
      كــــــــــــــــــــــــلام صحيح

      AbuEve
      الهاكرالماكر

    5. #20
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Calm Lands
      المشاركات
      2,909
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة
      العفو الجميع ":"

      يعني انتظر الكيوب يكمل سنتين مثل البلاي ستيشن2 ونشوف مبيعاته كم وصلت وأنا متأكد إنها 40 مليون ويمكن أكثر
      الكيوب كمل له سنه ممكن تقول كم وصل عدد مبيعاته


      بالنسبه لسالفة فاينل فانتسي 12 لم يعلن عنها رسميا

      أول ملاحظة المركز الثاني والثالث هم ألعاب على الجيم كيوب
      شفنا ماريو قبلهم والحين مكمله اللعبه شهر وما وصلت المليون

      والله انا كنت مفكر انها بتكسر الدنيا
      التعديل الأخير تم بواسطة Jin Kazama ; 27-09-2002 الساعة 04:17 PM
      Slave of God, master of the world, I am Suleyman and my name is read in all the prayers in all the cities of Islam. I am the Shah of Baghdad and Iraq, Caesar of all the lands of Rome, and the Sultan of Egypt. I seized the Hungarian crown and gave it to the least of my slaves.

      تعلموا يا ...

    6. #21
      التسجيل
      13-04-2002
      المشاركات
      3,635
      المواضيع
      551
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zell






      هذه المبيعات لا تنسى إن من أسباباها الرئيسية صدور البلاي ستيشن2 قبل الكيوب بسنة كاملة وشهر ، وطبعا البلاي ستيشن2 صدر في الإسواق وما كان ينافسه الا الدريم كاست الي أوشك على الموت وقتها ، الكيوب صدر في الأسواق ووجد أمامه الإكس بوكس والبلاي ستيشن2 ، يعني انتظر الكيوب يكمل سنتين مثل البلاي ستيشن2 ونشوف مبيعاته كم وصلت وأنا متأكد إنها 40 مليون ويمكن أكثر
      هذا ذكاء من سونى و غباء من بقية الشركات":"

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •