الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وعوده الامورة
ادري ان الموضوع قديم ومغبر بس انا حطيته عشان اشوف اذا المراقبين صحيح يهتمون بالمنتدى ويحذفون المواضيع القديمه بس طلع العكس انه مافي مراقب مهتم ..
وسلامتكم ..
وعد..:-)
ليه يحذفونه أنا من ناحيتي أول مرة أقرأه حتى لو كان قديم
فيه المستجدين ما يعرفونه
صح كلامي































