الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سحاب الليل
شكلك فهمتني غلط
انا اقصد كثر الضحك
هههه
![]()
:0) :0)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سحاب الليل
شكلك فهمتني غلط
انا اقصد كثر الضحك
هههه
![]()
:0) :0)
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الســـــــاهـر
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلللللللللللللللوة منك![]()
![]()
![]()
مشكووووووووووور ..
سهور
تحلى ايامك
العفو ;-)
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NICE_ BOY
ههههههه حلوه منك ومشكور![]()
![]()
![]()
تحلى ايامك ..
العفو ;-)
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك يالنايماقول وش رايك تسويلها فيديو كليب
![]()
![]()
![]()
امزحمشكوووووووووووووووووووووورررر يالنايم
":"
اكلهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليــــــــــان
لا هيك خربت الغنيه0000
وخصوصا باللهجه هي القطيفيه (شو هي اكله)
هههه
كثر منها :0)
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com
فاضي ؟؟الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
حلوة![]()
ثأر قديم عودنا الزير سالم![]()
:
والله انك فاضي![]()
لا تكفى يارجل الاعمال![]()
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعي الجي تي آر
هاهاهاهها
حلووووووووة
منك
مشكووووووور
تراك ضحكتني لين انفجرت
بسم الله عليكم![]()
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ( الزعيم )
هههههههههههههههههههههههه![]()
الله يقطع ابليسك اخوي النايم ..ههههههههههههههه
لغة .... ما ادري من اي قاموس طلعت ...
تحياتي لك ,,
طلعت من قاموس سوق السمك :0)
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com
العفوالرسالة الأصلية كتبت بواسطة S H A D E
ههههههه مشكوووور :d
وأخيــرا...طلع لنا واحد على حقيقتة .... قنبلة موقوته![]()
![]()
![]()
بس اي قنبلة موقوتة ؟؟ وين قاعدين ؟؟![]()
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أسير الشرقيه
هههههههههههههههه
حلوه منك
تحلى ايامك ;-)
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة واكد3000
إذا كان بيتك من زجاج لا ترمي الآخرين بالطوب ..
مثال قديم ..![]()
وش قصدك ؟؟![]()
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com
وانا مالي اي كلمة حتى عفوا :" بس بتشوف يانايم هذا اللي يرد على
مواضيعك![]()
:غضب:
خخخخخخ امزح انا ما شكرتك اللي عشانها حلوة مو عشان تقلي عفوا![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النايم
فاضي ؟؟
لا تكفى يارجل الاعمال![]()
على الأقل ماني اكتب مواضيع فاضية امبتي ياجاهل
![]()
<اصلا لو تكتب مثل ذالموضوع لقرصت نفسك حتى تتأكد انك مانت تحلم![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شمس المستقبل
وانا مالي اي كلمة حتى عفوا :" بس بتشوف يانايم هذا اللي يرد على
مواضيعك![]()
:غضب:
خخخخخخ امزح انا ما شكرتك اللي عشانها حلوة مو عشان تقلي عفوا![]()
![]()
والله نسيت
عفوااااااااااااااااا![]()
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
على الأقل ماني اكتب مواضيع فاضية امبتي ياجاهل
![]()
<اصلا لو تكتب مثل ذالموضوع لقرصت نفسك حتى تتأكد انك مانت تحلم![]()
منو قاللك انها امبتي ؟؟
روح شوف كم سطر فيها
بعدين انت اذا كتبت مواضيع تعال تكلم![]()
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com