• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 37

    الموضوع: بابا فين بالقطيفي .. من اخراج ومونتاج و مكساج النايم

    1. #16
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سحاب الليل
      شكلك فهمتني غلط



      انا اقصد كثر الضحك

      هههه

      :0) :0)
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    2. #17
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الســـــــاهـر
      ههههههههههههههههههههههههههههههه
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


      حلللللللللللللللوة منك


      مشكووووووووووور ..









      سهور

      تحلى ايامك

      العفو ;-)
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    3. #18
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NICE_ BOY
      ههههههه حلوه منك ومشكور

      تحلى ايامك ..

      العفو ;-)
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    4. #19
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      منثبرهـ بغرفتي:(
      المشاركات
      1,940
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


      الله يرجك يالنايم اقول وش رايك تسويلها فيديو كليب

      امزح مشكوووووووووووووووووووووورررر يالنايم ":"

    5. #20
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليــــــــــان
      لا هيك خربت الغنيه0000
      وخصوصا باللهجه هي القطيفيه (شو هي اكله)
      اكله


      هههه

      كثر منها :0)
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    6. #21
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: بسم الله الرحمن الرحيم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
      حلوة










      ثأر قديم عودنا الزير سالم
      :
      والله انك فاضي
      فاضي ؟؟


      لا تكفى يارجل الاعمال
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    7. #22
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعي الجي تي آر
      هاهاهاهها
      حلووووووووة
      منك
      مشكووووووور
      تراك ضحكتني لين انفجرت

      بسم الله عليكم
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    8. #23
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ( الزعيم )
      هههههههههههههههههههههههه


      الله يقطع ابليسك اخوي النايم ..ههههههههههههههه

      لغة .... ما ادري من اي قاموس طلعت ...

      تحياتي لك ,,

      طلعت من قاموس سوق السمك :0)
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    9. #24
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة S H A D E
      ههههههه مشكوووور :d




      وأخيــرا...طلع لنا واحد على حقيقتة .... قنبلة موقوته
      العفو



      بس اي قنبلة موقوتة ؟؟ وين قاعدين ؟؟
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    10. #25
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أسير الشرقيه
      هههههههههههههههه


      حلوه منك

      تحلى ايامك ;-)
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    11. #26
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة واكد3000



      إذا كان بيتك من زجاج لا ترمي الآخرين بالطوب ..
      مثال قديم ..

      وش قصدك ؟؟
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    12. #27
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      منثبرهـ بغرفتي:(
      المشاركات
      1,940
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة
      وانا مالي اي كلمة حتى عفوا :" بس بتشوف يانايم هذا اللي يرد على

      مواضيعك :غضب:




























      خخخخخخ امزح انا ما شكرتك اللي عشانها حلوة مو عشان تقلي عفوا

    13. #28
      التسجيل
      14-05-2001
      الدولة
      يا ارض الأحرار .....يا ارض الشهداء......بالأحمر كتبناها.....ودمائنا تشهد:....ياقردة ....لن نركع!
      المشاركات
      1,514
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: بسم الله الرحمن الرحيم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النايم


      فاضي ؟؟


      لا تكفى يارجل الاعمال

      على الأقل ماني اكتب مواضيع فاضية امبتي ياجاهل















      <اصلا لو تكتب مثل ذالموضوع لقرصت نفسك حتى تتأكد انك مانت تحلم

    14. #29
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شمس المستقبل
      وانا مالي اي كلمة حتى عفوا :" بس بتشوف يانايم هذا اللي يرد على

      مواضيعك :غضب:




























      خخخخخخ امزح انا ما شكرتك اللي عشانها حلوة مو عشان تقلي عفوا

      والله نسيت


      عفوااااااااااااااااا
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    15. #30
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      الشــ الدمام ــرقيه
      المشاركات
      5,342
      المواضيع
      925
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: Re: بسم الله الرحمن الرحيم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي



      على الأقل ماني اكتب مواضيع فاضية امبتي ياجاهل















      <اصلا لو تكتب مثل ذالموضوع لقرصت نفسك حتى تتأكد انك مانت تحلم

      منو قاللك انها امبتي ؟؟

      روح شوف كم سطر فيها


      بعدين انت اذا كتبت مواضيع تعال تكلم
      }{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{

      رحمك الله يا شيخ الامة


      قال نادي الاحلام قال


      للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •