• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 49

    الموضوع: نعم ..اعترف ..لقد قتلتهم ..

    1. #16
      التسجيل
      12-04-2001
      الدولة
      here & there
      المشاركات
      1,003
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Manuel
      الان ..في الاسواق ..

      خنفس مقرمش ولذيذ من جوا :-)
      و الي يرحم و الديك قلي وين ألقى العرض هذا و بكم ؟؟ :6

    2. #17
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة


      هذا وجهي اول ما قريت


      بس يوم عرفت السالفه مت من الضحك ذكرتني باجرامات الطفوله والضحايا هم هالحشارات المسكينه

      بس تسلم من جد فكرتك خطيره موضوع مشوق بدايه تقطع الانفاس بعدين ضحك هههههههههه

      ثانكيو سنيور<<<تسوي تعرف اسباني (هي اصلا صح الكلمه ولا ايش?: )
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    3. #18
      التسجيل
      08-03-2002
      الدولة
      ...
      المشاركات
      2,044
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      اجل وش شعوركم لما تدعسون على خنفسانه ويطلع صوت

      مدري كيف يقرف خخرخكشكخ?:
      it's good to be
      a pilot

    4. #19
      التسجيل
      12-04-2001
      الدولة
      here & there
      المشاركات
      1,003
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anima
      اجل وش شعوركم لما تدعسون على خنفسانه ويطلع صوت

      مدري كيف يقرف خخرخكشكخ?:
      الله يا أني استانس أذا سمعت الصوت هذا خاصه في الأختبارات لاني أتخيله المدرس
      و احسن شي بعد ما تدعسه أنك تفركه بالأرض و أسمع الأصوات الي بعد كذا تقل بزر معه بطاطس تسالي
      التعديل الأخير تم بواسطة soultaker ; 01-10-2002 الساعة 11:08 PM

    5. #20
      التسجيل
      23-07-2002
      الدولة
      ..Somewhere..Hiding ة_ة
      المشاركات
      1,801
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نعم ..اعترف ..لقد قتلتهم ..

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Manuel
      ..

      امسكت بالفتى الكبير ..

      وسحقت رأسه ..بضربه واحده ..

      ههههههههه اتخيل المنظر بس

      الضحايا ..خنفسه ..وصرصور وام اربعه واربعين ..ونمله راسها كبير ..
      ?: وععععع اكره الحشرات:"

    6. #21
      التسجيل
      19-12-2000
      الدولة
      حزر فزر ؟
      المشاركات
      2,189
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      موووووووووجررررررررررممممم

      حرام عليك

      الصراصير مخلوقات اليفه

      بريئه

      لطيفه

      جميله <-------بهاذي صدقت


      شف انا مستعده اسوي معك جمعيه ضد البارعصه فقط....براعصه = جمع بريعصي

      هذاك ابو ذيل


      لان الصراصير اهون من البراعصه...على الاقل مايتفلون :6 <----ماتحس خشينا بالجامد؟؟؟




      خخخخخخخخخ انا قلت هذي بربسه جديده لخوباج...تلقاه شايف فيلم اجنبي وجاي يطبقه علينا

      اثرهن حشرات ":" ؟؟
      الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد

    7. #22
      التسجيل
      28-03-2001
      الدولة
      الجمهورية التونسية
      المشاركات
      4,242
      المواضيع
      386
      شكر / اعجاب مشاركة
      :واو:
      كل يوم نكتشف سفاح جديد بالمنتدى




      على فكرة هل لديك صلصلة فار او مكعبات فئران
      منتدى المنتدى . . . اول منتدى عرفته في تاريخ اللإنترنيت


    8. #23
      التسجيل
      09-12-2000
      الدولة
      امريكا / كانساس /لورانس
      المشاركات
      2,961
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله ياخذ بليسك... تو البيتزا واصله :غضب:

      ما دامها خربت نخربها مره وحده...


      مره دخل علي دبور و انا قاعد على النت في امان الله... الوصخ كان حاط ستيلث (زي عماد :6 ).. يعني ما شفته...

      بس دريت انه موجود من صوته... يمكن جناحه يبيله تزييت مدري عنه... بس صوت هيليكوبتر ذا مو دبور...

      بس قظيت عليه بالجزمه و انت كرامه... بس طبعا بعد عراك دام حوالي ربع ساعه :6

      الله يعين خوباج بس...




      هذا واحد فلت من يده راح يطالب بامدادات...




      الدمار للمغتصبييييين ":"



      ===========
      كيف اباكل البيتزا الحين :"
      سبحان الله و بحمده... سبحان الله العظيم



    9. #24
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      ووععععععععع شلون بنام الحين?:

    10. #25
      التسجيل
      12-04-2001
      الدولة
      here & there
      المشاركات
      1,003
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Arsene Lupin
      مره دخل علي دبور و انا قاعد على النت في امان الله... الوصخ كان حاط ستيلث (زي عماد :6 ).. يعني ما شفته...
      يعني قصدك عماد وصخ <----يبغى يخرب بينهم :6
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Arsene Lupin


      ألحق على عمرك يا Manuel ترا الجيش جا لمك

    11. #26
      التسجيل
      15-01-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,245
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      وش ذا القرف يااخي

      الحين وشلون شكل الصارور ابو قرون والا انا غلطان >>>مسوي مايعرف شكله

      الله يعينك ترا بتتحلم فيهم بالليل وبيجونك يدغدغونك وانت نايم ويجيك واحد مركب جناح يجي طاير ويقعد فوق خشمك وانت نايم واحتمال واحد يحاول يخش بفمك >>>كاني شايفك تتراجف الحين وتوسوس ":"

    12. #27
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
      ودي اصورك يوم كنت تناقز رعبا بأحد المقاهي بعد ما هجم عليك جمس الهيئه:-) (صرصور كبير)

      اكيد مغازل خنفسانه
      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    13. #28
      التسجيل
      12-04-2001
      الدولة
      here & there
      المشاركات
      1,003
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR.Dj
      وش ذا القرف يااخي

      الحين وشلون شكل الصارور ابو قرون والا انا غلطان >>>مسوي مايعرف شكله

      الله يعينك ترا بتتحلم فيهم بالليل وبيجونك يدغدغونك وانت نايم ويجيك واحد مركب جناح يجي طاير ويقعد فوق خشمك وانت نايم واحتمال واحد يحاول يخش بفمك >>>كاني شايفك تتراجف الحين وتوسوس ":"
      الله أعلم منهو الي يرتجف و يوسوس

    14. #29
      التسجيل
      12-04-2001
      الدولة
      here & there
      المشاركات
      1,003
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      صوره مصغره لجمس الهيئه مأخوذه من الأقمار الاصطناعيه
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة cockroach 3.jpg‏  

    15. #30
      التسجيل
      15-01-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,245
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة soultaker

      الله أعلم منهو الي يرتجف و يوسوس
      ماعليك زود ":"

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •