و الي يرحم و الديك قلي وين ألقى العرض هذا و بكم ؟؟ :6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Manuel
الان ..في الاسواق ..
خنفس مقرمش ولذيذ من جوا :-)
و الي يرحم و الديك قلي وين ألقى العرض هذا و بكم ؟؟ :6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Manuel
الان ..في الاسواق ..
خنفس مقرمش ولذيذ من جوا :-)
هذا وجهي اول ما قريت
بس يوم عرفت السالفه مت من الضحك ذكرتني باجرامات الطفوله والضحايا هم هالحشارات المسكينه![]()
بس تسلم من جد فكرتك خطيره موضوع مشوق بدايه تقطع الانفاس بعدين ضحك هههههههههه![]()
ثانكيو سنيور<<<تسوي تعرف اسباني (هي اصلا صح الكلمه ولا ايش?: )
اجل وش شعوركم لما تدعسون على خنفسانه ويطلع صوت
مدري كيف يقرف خخرخكشكخ?:
it's good to bea pilot
الله يا أني استانس أذا سمعت الصوت هذا خاصه في الأختبارات لاني أتخيله المدرسالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anima
اجل وش شعوركم لما تدعسون على خنفسانه ويطلع صوت
مدري كيف يقرف خخرخكشكخ?:
و احسن شي بعد ما تدعسه أنك تفركه بالأرض و أسمع الأصوات الي بعد كذا تقل بزر معه بطاطس تسالي![]()
التعديل الأخير تم بواسطة soultaker ; 01-10-2002 الساعة 11:08 PM
هههههههههالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Manuel
..
امسكت بالفتى الكبير ..
وسحقت رأسه ..بضربه واحده ..
اتخيل المنظر بس
?: وععععع اكره الحشرات:"الضحايا ..خنفسه ..وصرصور وام اربعه واربعين ..ونمله راسها كبير ..
موووووووووجررررررررررممممم
حرام عليك
الصراصير مخلوقات اليفه
بريئه
لطيفه
جميله <-------بهاذي صدقت![]()
شف انا مستعده اسوي معك جمعيه ضد البارعصه فقط....براعصه = جمع بريعصي
هذاك ابو ذيل
لان الصراصير اهون من البراعصه...على الاقل مايتفلون :6 <----ماتحس خشينا بالجامد؟؟؟
خخخخخخخخخ انا قلت هذي بربسه جديده لخوباج...تلقاه شايف فيلم اجنبي وجاي يطبقه علينا
اثرهن حشرات ":" ؟؟
الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد
:واو:
كل يوم نكتشف سفاح جديد بالمنتدى
على فكرة هل لديك صلصلة فار او مكعبات فئران
منتدى المنتدى . . . اول منتدى عرفته في تاريخ اللإنترنيت
الله ياخذ بليسك... تو البيتزا واصله :غضب:
ما دامها خربت نخربها مره وحده...
مره دخل علي دبور و انا قاعد على النت في امان الله... الوصخ كان حاط ستيلث (زي عماد :6 ).. يعني ما شفته...
بس دريت انه موجود من صوته... يمكن جناحه يبيله تزييت مدري عنه... بس صوت هيليكوبتر ذا مو دبور...
بس قظيت عليه بالجزمه و انت كرامه... بس طبعا بعد عراك دام حوالي ربع ساعه :6
الله يعين خوباج بس...
![]()
هذا واحد فلت من يده راح يطالب بامدادات...
![]()
الدمار للمغتصبييييين ":"
===========
كيف اباكل البيتزا الحين :"
ووععععععععع شلون بنام الحين?:
يعني قصدك عماد وصخ <----يبغى يخرب بينهم :6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Arsene Lupin
مره دخل علي دبور و انا قاعد على النت في امان الله... الوصخ كان حاط ستيلث (زي عماد :6 ).. يعني ما شفته...
ألحق على عمرك يا Manuel ترا الجيش جا لمكالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Arsene Lupin
![]()
![]()
وش ذا القرف يااخي
الحين وشلون شكل الصارور ابو قرون والا انا غلطان >>>مسوي مايعرف شكله
الله يعينك ترا بتتحلم فيهم بالليل وبيجونك يدغدغونك وانت نايم ويجيك واحد مركب جناح يجي طاير ويقعد فوق خشمك وانت نايم واحتمال واحد يحاول يخش بفمك >>>كاني شايفك تتراجف الحين وتوسوس ":"
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
ودي اصورك يوم كنت تناقز رعبا بأحد المقاهي بعد ما هجم عليك جمس الهيئه:-) (صرصور كبير)
اكيد مغازل خنفسانه![]()
::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::
الله أعلم منهو الي يرتجف و يوسوسالرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR.Dj
وش ذا القرف يااخي
الحين وشلون شكل الصارور ابو قرون والا انا غلطان >>>مسوي مايعرف شكله
الله يعينك ترا بتتحلم فيهم بالليل وبيجونك يدغدغونك وانت نايم ويجيك واحد مركب جناح يجي طاير ويقعد فوق خشمك وانت نايم واحتمال واحد يحاول يخش بفمك >>>كاني شايفك تتراجف الحين وتوسوس ":"![]()
صوره مصغره لجمس الهيئه مأخوذه من الأقمار الاصطناعيه![]()
ماعليك زود ":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة soultaker
الله أعلم منهو الي يرتجف و يوسوس![]()