كلامك صح 100% يا اخوي جيريكو
لكن انا لما حدثت لي الصفقة كنت العب بفريقي الثاني ( مانشستر يونايتد )
--------------------------
و بالنسبة للصفقات فهي كثييييييييرة ......و انا حدثت معاي وايد صفقات كبيرة لكن ما اتذكر منها غير اللي ذكرتها
------------------
تحياتي : HaKaN![]()




































