• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 21 من 21

    الموضوع: أشهر صفقه في we5

    1. #16
      التسجيل
      13-04-2001
      الدولة
      الإمارات
      المشاركات
      215
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة
      كلامك صح 100% يا اخوي جيريكو

      لكن انا لما حدثت لي الصفقة كنت العب بفريقي الثاني ( مانشستر يونايتد )

      --------------------------
      و بالنسبة للصفقات فهي كثييييييييرة ......و انا حدثت معاي وايد صفقات كبيرة لكن ما اتذكر منها غير اللي ذكرتها

      ------------------
      تحياتي : HaKaN
      احذروا البركان ... انه HaKaN

      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    2. #17
      التسجيل
      26-01-2001
      الدولة
      سعودي اريبيا
      المشاركات
      720
      المواضيع
      114
      شكر / اعجاب مشاركة
      اسف اخوي هاكان على الازعاج..

    3. #18
      التسجيل
      04-05-2001
      الدولة
      الامارات>>> دبي
      المشاركات
      324
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up الىdk

      مشكووووووووور وجزاك الله خير بس للاسف انا عندي ps 2 الامريكيه والاوروبيه
      [flash] http://mypage.ayna.com/jericho2001/DEL.swf [/flash]
      اذا لم تستح ............فاصنع ما شئت

    4. #19
      التسجيل
      09-05-2001
      الدولة
      Dammam
      المشاركات
      30
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up

      أنا أعتقد انا احسن صفقة شراء الاعب قيقس من مانشستر يونايتد

      إن كل صبح ياتي بعده نهار
      أن كل نار ياتي لها ماء ليطفيه
      وان كل نصراوي ياتي له قهوجي لينهي

    5. #20
      التسجيل
      26-01-2001
      الدولة
      سعودي اريبيا
      المشاركات
      720
      المواضيع
      114
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا يا عبدالله مو كذا القصد القصد انك لما تلعب في فريقك..
      يعني انت تلعب بانتر صح.. واشتريت باتستوتا ييبجي فيرونتينا
      يشتروا لاعب بديل كذا القصد يعني ايش اشهر صفقة حصلت معاك؟؟؟

    6. #21
      التسجيل
      11-05-2001
      الدولة
      الســــــــــــــودان
      المشاركات
      192
      المواضيع
      58
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool hi


      (first iwant to be your friend ok (arsenal baught ronldo

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •