• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 28 من 28

    الموضوع: أفضل برنامج للتصميم ثلاثي الأبعاد

    1. #16
      التسجيل
      17-06-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      89
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      نعم هو قوي جداً وانا قلت في اخر كلامي "تستطيع تحريكه"على كيف كيفك").... انا لم تاكلم عن القوة بل عن السرعة ...

      واما ان تعمل شخصية كاملة من "الصفر" حتى تصل الى التحريك......................في ايام معدودة....انا لم اصل الى تلك المرحلة بعد ولا اعتقد ان احداً يمتلك تلك المهارة..... اعنى تصميم شخصية حقيقية ليست عن طريق Extrude...فهمت قصدي ؟

      ولم اسمع عن شركة العاب عربية !
      ولم اسمع عن فريق برمجي عربي!
      ما عدا " تحت الرماد "
      فلذا انت ستقوم بجميع مهام اللعبة ... فكم سيكون لديك من شخصية ؟
      هل دليك الوقت لتصميمها بالماكس !

      ارجو ان لا تفهم كلامي عكس ما اردت قوله فبالنهاية لكل منا برامجة التي يفضلها ... وطريقته التي يفضل البرمجة بها ...

      تحياااتي
      اخوكم / يـز يـد الـد لـيـقـان
      yazeed_eyes@hotmail.com

    2. #17
      التسجيل
      17-06-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      89
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      و ال gmax ما يخزن على هيئة 3ds و لا يمكن فتح ملفات ال gmax بال max و العكس
      انا لم اقل انه يتم الحفظ فيه على هذه الصيغة .. انا عنيت الماكس...
      فاردت ان اقول ان الماكس لا ينقصه شيء لكي يكون برنامج الالعاب...فهو نسخة للالعاب اذا اردت تعتبر ذلك ....
      اخوكم / يـز يـد الـد لـيـقـان
      yazeed_eyes@hotmail.com

    3. #18
      التسجيل
      08-03-2002
      المشاركات
      1,013
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      الـ gmax على ما اظن مسوينه علشان الهواة .. علشان ما يقرصنوا الثريدي ماكس!! انت بس نزل الـ gmax و بتفهم الحكاية! الشركات ما اظن راح تستخدمه في تصميم العابهة!

      المهم .. كيف قصدك مش بالـ extrude!! هناك طرق و تقنيات عديدة ممكن ان تستخدمها في التصميم .. يعني ايش راح يفرق لو اكسترود ولا غيره .. في النهاية راح يطلع تصميم! صح ولا لاء؟ عموما يمكن انا ما فهمت قصدك زين ..

      السرعة !!!! اولا كل شي يحتاج وقت . يعني مش تقعد بخمس دقايق تسوي اللعبة !!!!! بعدين ممكن تقسيم العمل .. واحد يسوي الـ Mesh و اللاخ يحط الـ skin و واحد لاخ بسوي الـ biped ووحد يحرك و يسوي الانيميشن!!!! و حتى لو وحدك .. ممكن تسوي الشخصية في اسبوع او اقل !! يعتمد على نوع الشخصية طبعا!! و عموما يا سيدي .. افرض اسبوعين .. و ايش يعني .. ما يمنع ان الماكس هو ما تستخدمه كثير من شركات الالعاب لتصميم الشخصيات و الوحوش و الاسلحة! عموما يمكن اطول مرحلة هي التحريك .. و هذي ممكن تسويهة بحيث تكون نفس الحركات لكل الشخصيات .. لاختصار الوقت !!

    4. #19
      التسجيل
      17-06-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      89
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكلنا مطولين على السالفة....

      قصدت بالExtrude انك ترسم الشخصية بـ 2d ثم تضيف معامل extrude ثم تعمل له تنعيم....يعني تصميم ( العوض ولا القطيعة ) ....
      يعني لو ابصمم بالماكس على هذه الطرق( سريع× سريع ) استخم غيره احسن .

      اذا كان عندي شركة بخليهم يشتغلون على الmax والMaya والSoft Image بعد......

      عموماً انت تفضل الجودة على الوقت...وانا لا امتلك الوقت ( شغال بالحالي)
      هذا زبدة الموضوع.
      اخوكم / يـز يـد الـد لـيـقـان
      yazeed_eyes@hotmail.com

    5. #20
      التسجيل
      08-03-2002
      المشاركات
      1,013
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههه . قصدك مثل هذاك لدرس اللي بموقع .. (نسيت اسمه) .. لا لا .. الطريقة اللي انا استخدمهة انك تسوي geosphere و تغير الـ segment الى 2 (لتقليل عدد المضلعات) و تغير شكلهة لتصبح وجه انسان .. ثم تاخذ من تحت الوجه و تسوي اكسترود و تعمل الرقبة .. بعدين برضو اكسترود و تغير حجم المضلعات التحتانية علشان تصبح الكتفين و بعديت اكسترود و تسوي الصدر و هكذا .. طبعا كل شوية لازم تغير و تعدل .. بس الفكرة هي برضو اكسترود ... زي هنا:
      http://www.thewavelength.net/oldsite...als/model.html

    6. #21
      التسجيل
      17-06-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      89
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      ول ول .... الموقع ذا وين راح عني...النتائج اللي في الاخير رائعة والطريقة رائعة... اقوووووول (لو تكرمت) فيه موضوع انا فاتحه بإسم مواقع تهتم ببرمجة الالعاب"...حول مواقع هناك

      تحياااااتي
      اخوكم / يـز يـد الـد لـيـقـان
      yazeed_eyes@hotmail.com

    7. #22
      التسجيل
      08-03-2002
      المشاركات
      1,013
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      الموقع هذا خاص بهاف لايف .. و هو افضل موقع لـ "Half-Life editing" بالاجماع!!!! لكن في الوقت الحاضر يرون تعديلات كبيرة على الموقع .. و اظن انه يسشمل العاب اخرى (الان يوجد في منتداهم قسم لـ quake3)

    8. #23
      التسجيل
      17-06-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      89
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      editing اهم شي ماعلي من اللعبة
      ابفحط بالموقع لمين اخلص كل المعلومات اللي فيه...

      مشكــــــــــــــSـــKـــNـــAــHـــTـــــــــــور
      اخوكم / يـز يـد الـد لـيـقـان
      yazeed_eyes@hotmail.com

    9. #24
      التسجيل
      10-05-2005
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      12
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: أفضل برنامج للتصميم ثلاثي الأبعاد

      السلام عليكم

      يا شباب ابغى برنامج 3D studio Max الي من زمان وانا ادور عليه
      اعطوني هو و خلوني اشارك معاكم ترى حمستوني
      وشكرااااااااااااااااااااااااا
      اخوكم: #NARUTO#

    10. #25
      التسجيل
      30-01-2005
      الدولة
      BHR
      المشاركات
      435
      المواضيع
      62
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أفضل برنامج للتصميم ثلاثي الأبعاد

      3D Studio Max 3.0

      برنامج لتصميم الصور الثلاثية الابعاد



      3D Studio MAX 6.0

      من افضل برامج تصميم الجرافيكس ويستخدم للتصميم ثلاثي الابعاد ومنه تقدر تسوي رسوم متحركه ثلاثيه وهو يستخدم في الافلام والالعاب والصور المتحركة


      3D Studio Max 7

      من افضل برامج تصميم الجرافيكس ويستخدم للتصميم ثلاثي الابعاد ومنه تقدر تسوي رسوم متحركه ثلاثيه وهو يستخدم في الافلام والالعاب والصور المتحركة



      3D Studio Max v 4 update to 42

      ملف تحديث هذا البرنامج المشهور من من الاصداره 4.0 و 4.1 الى الاصداره 4.2


      3D Studio Max v 4.0

      من افضل برامج تصميم الجرافيكس ويستخدم للتصميم ثلاثي الابعاد ومنه تقدر تسوي رسوم متحركه ثلاثيه وهو يستخدم في الافلام والالعاب والصور المتحركة


      3D Studio Max v4.0

      طبعا البرناج معروف وهو يستخدم للتصميم ثلاثي الابعاد ومنه تقدر تسوي رسوم متحركه ثلاثيه وهو يستخدم في الافلام والالعاب والصور المتحركة


      3D Studio Max v5.0

      من افضل برامج تصميم الجرافيكس ويستخدم للتصميم ثلاثي الابعاد ومنه تقدر تسوي رسوم متحركه ثلاثيه وهو يستخدم في الافلام والالعاب والصور المتحركة

      نبغي نشوف همتكم في التصميم

    11. #26
      التسجيل
      10-05-2005
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      12
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أفضل برنامج للتصميم ثلاثي الأبعاد

      مشكوووووووووووووور وما تقصر
      بس اقلك ليش حاط ما ادري كم وصله للبرنامج
      يعني قصدي ايش احسن واحد عشان انزله
      وآسفين اذا تعبناك
      اخوك: #NARUTO#

    12. #27
      التسجيل
      30-01-2005
      الدولة
      BHR
      المشاركات
      435
      المواضيع
      62
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أفضل برنامج للتصميم ثلاثي الأبعاد

      والله انا مادري بس اذا تبي نزل 6 او7
      لانهم اخر نسخ وصلو

    13. #28
      التسجيل
      10-05-2005
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      12
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أفضل برنامج للتصميم ثلاثي الأبعاد

      طيب مشكور
      اخوك :#NARUTO#

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •