نعم هو قوي جداً وانا قلت في اخر كلامي "تستطيع تحريكه"على كيف كيفك").... انا لم تاكلم عن القوة بل عن السرعة
...
واما ان تعمل شخصية كاملة من "الصفر" حتى تصل الى التحريك......................في ايام معدودة....انا لم اصل الى تلك المرحلة بعد ولا اعتقد ان احداً يمتلك تلك المهارة..... اعنى تصميم شخصية حقيقية ليست عن طريق Extrude...فهمت قصدي ؟
ولم اسمع عن شركة العاب عربية !
ولم اسمع عن فريق برمجي عربي!
ما عدا " تحت الرماد "
فلذا انت ستقوم بجميع مهام اللعبة ... فكم سيكون لديك من شخصية ؟
هل دليك الوقت لتصميمها بالماكس !
ارجو ان لا تفهم كلامي عكس ما اردت قوله فبالنهاية لكل منا برامجة التي يفضلها ... وطريقته التي يفضل البرمجة بها ...
تحياااتي
اخوكم / يـز يـد الـد لـيـقـان
yazeed_eyes@hotmail.com