أنا قابلت واحد تعلم ياباني في الفارة اليابانية... اللي حولة سفارة اليابان يروح يسأل عندهم كورسات![]()
أنا قابلت واحد تعلم ياباني في الفارة اليابانية... اللي حولة سفارة اليابان يروح يسأل عندهم كورسات![]()
orange road :
شكرا خيتو على الرد اللطيف هذا ..![]()
و شكرا على تعريفنا بـRumiko Takahashi .. على أساس انها رسامة رانما 1/2 ..![]()
و يعطيج العافية ..![]()
GM Head :
هلا .. عرفته ... هذا بو مشاكل ..![]()
شوكرن على المشاركة بو جاسم ..![]()
Madoka :
العفو خيتو مادوكا .. :#
صراحة أنا ما خطر ببالي فكرة هذا الموضوع إلا بسبب موضوعج اللي عجبني وايد .... و طبعا .. ذكرتيني بالفكرة ..
![]()
راس قاندام من وين ماخذ الأصور..........................:غضب:
نيو سد صح هذا اسمك .... موضوعك حلو:0) :6
رددوا معي الى لاأمام دائما":"
شكرا .. هذا من ذوقج ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Zarzora
راس قاندام من وين ماخذ الأصور..........................:غضب:
نيو سد صح هذا اسمك .... موضوعك حلو:0) :6
رددوا معي الى لاأمام دائما":"![]()
ذكرتيني .. اني لازم اكتب عن يوجي شينكاوا ..![]()
سلام ..
للرفع ..
و يوجي قريبا ..![]()