صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 45

الموضوع: مدينة راكون ............ القصة الكاملة .

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اخي شكرا لك اخي كما قلت في قصتي لقد انتشرت الزومبيات في المدينة من الجهة الغربية و لكن لم يعلم احد انها عبارة عن زومبيات ميته و لكن الفايروس يتحكم فيها و لا يعرفون حتى كيفية القضاء عليها لذلك انتشرت بسرعة و كما قلت لك ان المشاردين و عددهم يا اخي انت تعلم ليس بقليل بداوا بمهاجمة الناس بشكل فجائي يعني شخص يمشي في الليل قريب من حديقة او شيء من هذا القبيل يمسكوه و هكذا حتى ازداد عدد المصابين و لا ننسى الحشرات ايضا و بذلك بدا يزدد عددهم بشكل كبير دون معرفة المسبب بشكل كبير سوى في الفترة التي اخبرتك بها ان الامبريلا و ايضا المحافظ اعترفوا بانه فايروس و بما ان الصحفي البطل كان يعرف كل شيء بسبب ما سرده له كريس فهو الوحيد الذي كان يعرف بان المدينة ضاعت ....

لا اريد ان ازيد سوف اكمل في المساء ان شاء الله .

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

شكرا يا اخي جدا

wii Want you !!!

اما لو كنان الامر بيدي كنت حطيت لكريس منتدي لحاله لان مواضيعه تستحق ان توضع لوحدها;-) من روعتها

تسلم أخوي كريس عالموضوع المميز جدا الصراحة واستمتعت بقراءته بالفعل.....ما أقدر أعبر أبد على الي تسويه لنا ومشكووووووور مرة ثانية
    بالصبر تبلغ ما تريد..
    وبالتقوى يلين لك الحديد...

المخلصة...Liana

الصورة الرمزية Angel- lady
    Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي

السلاااام عليكم

أشكرك يا أخ كريس على مواضيعك الحلوه و المميزه

الله يعطيك العافية يا كريس و الله أنت تكلف نفسك كثير علشان المنتدى شكرا مرة ثانية

Thumbs up

مشكووووووور يا كريس على الموضوع الرائع والممتع:0)

كريس ..... يا رائع ..... يا مذهل ...... يا خارق ..... يا .... يا ..... يا .... خلصت الكلمات

يعني , و بصدق ماني عارفه كيف اوصفك والله .... موضوع جميل جدا منك يا رائع انت ما شاء الله

ما اعرف كيف اشكرك صراحة .... اسفه

لكن شكرا ====== هذا اقصى حد عندي :6 :0)

و ارجو اكمل القصه بسرعه بسرعه بسرعه شوقتني جدا لها .. اااه و على فكره انا اسفه لأني رديت متأخر اسفه جدا :#

سلام
    REGINA
    Regina............الوردة الحمراء

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

و الله لا اعرف كيف اشكركم على ردودكم المشجعة شكرا لكم شكرا لكم جزيل الشكر يا اغلى اسرة في الكون ...........

............................ التكملة ........................
    لم يقتصر الامر على الحوادث بل بدات حالات النهب و السرقة و العنف يعم المدينة و اصبحت المدينة و كانها على شفير بركان مدمر يحرق الاخضر و اليابس و بدات الزومبيات با الانتشار بشكل متسارع في ارجاء المدينة حتى و بدا اهالي المدينة الناجين منهم من نساء و عائلات يهربون الى القسم الشرقي فهو الوحيد الذي لم تصله الومبيات بعد هنا قررت شرطة مدينة راكون ان تقوم باخر شيء يمليه عليهم واجبهم في انقاذ الناس وهو ان يسدوا جميع الممرات التي تتصل با القسم الشرقي مع الاقسام الاخرى و اصبح الناس يركضون الى ذلك القسم كما سفينة تغرق و الكل يصعد الى الاعلى حتى لا يصيبهم الماء فيغرقوا يا لها من حالة ما ساؤية عندها تمنيت لو ان كريس موجود ليرى ماذا يحل بمن لم يصدقوه !!!

هنا قامت الشرطة بمساعدة بعض الاهالي باغلاق الممرات كلها و اتجهة دوريات الشرطة للطريق الكبير لصد و ايقاف تقدم الزومبيات الى المنطقة الشرقية للحفاظ على الناس الباقين و الناجين ولكن كل ما يقومون به للاسف لا ينفع فهذا الطوفان الجارف لا يرحم و لا يتاثر باي شيء ؟؟
    اتجهة انا و صديقي مايك الى المكان لتصوير الاحداث و مساعدة الشرطة اذا امكن و كنا نحن و مجموعة من الشباب الذين جاءوا للمساعدة في الخطوط الخلفية ننتظر وصول الزومبيات لمقاومتها و منعها من الوصول الى الطرف الشرقي ؟؟

و لكن عبثا نحاول نعم عبثا نحاول نحن كمن يغرق في رمال متحركة و يفكر بان يقضي اجازة الصيف في هاواي ؟؟ ها هيا الزومبيات تقترب و كانها سيل جارف و بدا الشرطة باطلاق النار و الرصاص الفارغ يملىء الشارع و رغم ذلك لم يسقط سوء القليل من الزومبيات ؟؟؟

و هنا اكتنفتنا الزومبيات و كانها سيل جارف و هربا الشباب من امامها و سقط الكثير من الشرطة و السباب ضحية لها و بدات انا و صديقي مايك نركض نركض و بعض الشباب يصرخون انتهينا انتهينا !!!! يا له من موقف سيء ؟؟ اريد ان ابكي و لكني لا استطيع لا استطيع

عندها قررت ان اجمع اغراضي و اهرب من هذه المدينة فقد انتهت في واقع العالم و الخرائط و انا اجمع اغراضي من مكتبي و ملفاتي وصل صديقي مايك ...
    مايك : الى اين و ماذا تفعل ؟؟
    انا : يجب ان نهرب من هنا يا مايك لقد انتهى امر المدينة و بقائنا هنا سوف يلحقنا با الاخرين من الموتى و الزومبيات يجب ان نهرب ...
    مايك : و كيف سوف تهرب و الطرق مغلقة ؟؟؟
    انا : اتذكر عندما اخبرتك بالذي اخبرني به كريس منذ ذلك الوقت و انا ابحث عن وسيلة للهرب من المدينة في حال حصل شيء فوجدت طريقا راكون القديم الطريق القديم الذي تم اهماله انه وسيلة جيده للهرب و لا يوجد عليه عوائق .
    مايك : و واجبنا تجاه مهنتنا ان نظهر الحقيقة للناس مهنة الصحافة اتذكر يجب ان نتحرى لنعرف المزيد من الامور عن هذا الفايروس و من وراءه ؟؟
    انا : مايك المدينة ميته و الوسيلة الوحيدة الان النجاة ماذا سوف تنفعنا صحافتنا في مدينة ميته و الموت محيط بنا من كل جانب .
    عندها نظر الي مايك و قال لي اذهب و انا سوف اكمل التحريات و عندما اصل للمطلوب سوف اللحق بك لا تقلق و بدا بنزول الدرجات لا اعرف لماذا اصابني احساس بانها المرة الاخيرة التي سوف ارى فيها مايك وعندها نظرت من النافذة لاراه يتجه الى المنطقة التي يقع فيها مستشى الامبريلا ..

اكملت جمع اغراضي و حملتها على ظهري و اردت المغادرة و فجاة و اذا بسيارة اطفاء كبيرة تتجه نحوي فقفزت و ارتطمت بسيارتي لتدمرها و تسد طريقي في الهرب يا اللهي ياله من حظ تعيس و فجاة سمعت اصوات غريبة تقترب من نهاية الشارع فبدات اركض و ادخل الازقة و كلما وصلت طريق اشاهد في نهايتها مجموعة من الزومبيات فدخلت شقة بسرعة و صعدت الدرجات بسرعة الى السطح من هناك بدات انظر لكشف اي الطرق لا يوجد فيه زومبيات فوجدت طريقا خالية فقفزت الى البنية القريبة للبناية التي انا فوقها و نزلت درجها لاصادف زومبي على درج البناية فامسكت بكرسي و دفعته به ليسقط من نافذة الدرج و تابعة نزولي و اتجهت الى الطريق الخالية و انا اركض سمعت صوتا غريبا يطلب النجدة فوجدت شخص يرتدي لباس عسكري و على ظهره اشارت الامبريلا و قد علقة رجله بين قطع حديدة و الزومبيات تقترب فانقذتها و هربنا بسرعة و انا معها تعجبت منه ماذا يفعل هنا ؟؟؟ \

ترى ماذا سوف يحصل لنا و المدينة اصبحت مدمرة و مليئة با الزومبيات ؟؟

التكملة اليوم في المساء باذن الله .

سلام chris
    chris

شكرا يا اخي كريس لكن حبيت اذكرك بنقطة هامه الا و هو أن تضع تواريخ الاحداث حتى نعرف متى حصلت أي بأي تاريخ وقعت يا ليت يا اخي

اسفه ان ازعجتك :":

سلام
    REGINA
    Regina............الوردة الحمراء

ممممممم

ماشاء الله تكملة اروع وموضوع قمة بالروعه .. شكرا لك مرة اخرى على الموضوع ..

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور

علي الموضوع

وأسف جدا علي ردي المتأخر

:" :" :"
    im back

مشكور على تكمله:#
    ##**(احمر الوجه الشاب الخجول دائماً)*

Iam So Sorry For Everything Ido..Or Not Do...
    Yes....Iam sorry!!

*???##

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

شكرا لكم جزيل الشكر و الله لا اعرف ماذا اقول كل ما اوله لا يعبر عن مدى سعادتي بردودكم الرائعة ...

اختي ريجينا و الله كنت اريد ان اترك التواريخ في نهاية القصة و هذه التواريخ سوف تتعجبون لها لانها مفصلة با اليوم .
    ............................ التكملة ....................

بدانا الركض معا الى ان دخلنا الى مخزن قديم و مغلق و هنا خطر ببالي ان اسئله من هو و لماذا يرتدي هذا اللباس الغريب ؟؟؟
    انا : من انت ؟؟ و لماذا ترتدي هذا اللباس و ما هيا مهمتك ؟؟
    الجندي : نحن قوات من المرتزقة ارسلتنا الشركة للمدينة لنقاذ الناس و خصوصا العاملين في فروع الشركة و نقلهم الى مكان امن بعد الذي حدث .
    وسرد لي قصتهم با التفصيل من وقت نزولهم الى الوقت الذي وجدته فيه .. في البداية بدات قصته مقنعة و كان الشركة تقوم باعمال خيرية عكس ما اخبرني به كريس ؟؟؟ عندها اخبرني الجندي بان الشركة امرته ان ياخذ الناجين الى برج الساعة فسائلني اذا كان قريب من هنا فقلت له انه ليس قريب و ليس بعيد فنطلقنا و لكني قبل انطلقانا سمعت صوت في المخزن فقام ذلك الجندي بشد سلحة و قال لي انتبه قد يكون احدهم فقتربنا و فتحنا الصندوق لنجد فيه آمراة مختباه صرخت عندما راتنا و لكن بعدها هدات بعد ان علمت باننا بشر لسن وحوش فقررنا ان نذهب مع الجندي للهرب معه و بدانا نركض و ما ان اقتربنا من برج الساعة حتى راينا مروحية تسقط و تدمر برج الساعة و تتحطم فصرخ الجندي لا انها وسيلتنا الوحيدة للنجاة لقد ضعنا .
    عندها وجدت ان خطتي ما زالت قائمة و بما ان الجندي معي و الفتة فسوف يساعداني فشرحت لهما الامر برمته فنطلقنا بسرعة بين الشوارع لكي نجد وسيلة لتوصلنا الى الطريق القديم بسرعة .و انطلقنا نبحث و في الطريق نواجه زومبيات فنتجه الى طريق اخر و هكذا و كانا في متاها عندها صرخ الجندي .
    الجندي : لن نستطيع النجاة على هذا المنوال يجب ان نقتحمهم لنصل الى الطريق العام بسرعة .

انا : ولكن كيف ؟؟؟
    الفتاة : لا اريد ان اموت ارجوكم ...
    الجندي : اتبعوني ...
    و انطلقنا حتى شاهدنا مجموعة من الزومبيات امامنا فنقظ عليها الجندي برصاص و القنابل اليديوة حتى قضاء عليها فبدانا با الركض متجهين الى الطريق العام .

و تابعنا هربنا الا ان توقفنا امام مستشفى الامبريلا الكبير
    الجندي : ما رايكم ان نبحث عن ناجين فهذا واجبي و ايضا لعلنا نجد علاج او وسيلة للهرب .
    انا : لا باس .
    الفتاة : حسننا لكن اذا كان هناك زومبيات نخرج .
    فدخلنا المكان و لم نجد سوى الخراب و الدمار و الجثث و فجاة سمعنا صوت غريب فنزلنا الى المختبرات في الاسفل يا اللهي ماذا شاهدنا وحوش داخل زجاجات اختبرا و على الزجاجات شعار الامبريلا فعرف الجندي ان الامبريلا تخدعهم و تستغلهم فقال لنا يجب ان نهرب من هنا فا المكان غير امن و نحن حاول الخروج و اذا با الشارع ممتلىء با الزومبيات ؟؟؟
    نظرت الى الجندي و هو نظر الي و قال لندخل فا الداخل اامن من الخارج
    انا : ماذا لو هربت تلك المخلوقات او خرجت سوف نموت باسرع من الخارج .
    الجندي : اذا ماذا نفعل براييك .؟؟؟
    انا : وجدتها .. اتذكر اني جاءت لتصوير بعض الغرف في المستشفى كدعاية و قد رات كراج كبير فيه سيارات لنذهب و لنهرب باحدى تلك السيارات .
    و فعلا اتجهنا الى هناك و وجدنا هناك الكثير من السيارات ركبنا احداها و خرجنا من الكراج الى الطرق العام و نحن ننطلق مسرعين فاجئنا شيء فجر الاطار فقررنا انه يجب ان ننزل و نصلح الاطار بسرعة و نتجه الى الطريق القديم و نزلنا و انا اساعد الجندي باصلاح الاطار شاهدت شيء يلمع على الارض فتركت السيارة و اتجهت الى ذلك الشيء .. لا اعرف مالذي دفعني الى ذلك و عندما اقتربت منه انه انها

ترى ماذا رايت ؟؟؟
    غدا التكملة باذن الله .......
    اخوتي شكرا لكم و الله اعرف اني جعلتكم تملون من الانتظار لا تقلقوا المرة القادمة هيا نهاية قصة مدينة راكون باذن الله .

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية Fly_Batman
    Fly_Batman غير متصل عضو قدير
    + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
    ننتظر البقية...والله شوقتنا...:"

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة