• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 28 من 28

    الموضوع: جيش المنتدى يتطور ..!!

    1. #16
      الصورة الرمزية Angel- lady
      Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      - kuwait -
      المشاركات
      2,890
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      لالالالالالالا :" :" :" :"
      مابي مابي مابي ... شنو كوافير ؟ أنا ما أحب هذي الأشياء ... أبي طيارة .

    2. #17
      التسجيل
      06-08-2002
      الدولة
      OMIRYA
      المشاركات
      2,129
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      خلاص اسئلي القائد



      لا تحنين على ترى ما استحمل :":

    3. #18
      الصورة الرمزية Angel- lady
      Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      - kuwait -
      المشاركات
      2,890
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      السلاااام عليكم

      خلاص .. ما راح أحن و راح أطلع ... مادام مو مرحب فيني :"

    4. #19
      التسجيل
      06-08-2002
      الدولة
      OMIRYA
      المشاركات
      2,129
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: السلاااام عليكم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة clear
      خلاص .. ما راح أحن و راح أطلع ... مادام مو مرحب فيني :"

      ليش تطلعين اهجعي وانطري القائد ويصير خير


      ترى تعبت وانا ارد صار الموضوع لي مو لــ سموك :":

    5. #20
      التسجيل
      04-08-2002
      الدولة
      ~ somewhere ~
      المشاركات
      5,194
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة
      وينك سموك بتكتب القصه اور نوت

      Mood: Final Fantasy X Vocal Collection; Get Happy! (Rikku)

      motto watashi motto watashi happy ni naritai n' da

    6. #21
      التسجيل
      22-08-2002
      المشاركات
      64
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: جيش المنتدى يتطور ..!!

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة smoke
      AJ :
      أول ما دخل الجيش كان نتيجة فحص البصر هي 70/6 .... علشان كذا عينوه في قسم القصف العشوائي ... :!


      أنا بعد أنفع في القصف العشوائي بعد, عيل... بس خلوني أخوز العدسات ;-)

      بس على الله ما أطيح القنابل على الheadquarters مالنا

    7. #22
      التسجيل
      28-05-2002
      الدولة
      الأرض التي غفل عنها الزمن
      المشاركات
      119
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      سلااااااااااااام ........
      تسلموا على الردود الحلوة ............ و نزولا عند رغبتكم راح أكتب القصة لكن عطوني شوية وقت و بعدها ألطع لكم الجزأ الأول ......

      وسلامتكم .............

    8. #23
      التسجيل
      06-08-2002
      الدولة
      OMIRYA
      المشاركات
      2,129
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة smoke
      سلااااااااااااام ........
      تسلموا على الردود الحلوة ............ و نزولا عند رغبتكم راح أكتب القصة لكن عطوني شوية وقت و بعدها ألطع لكم الجزأ الأول ......

      وسلامتكم .............

      الله يسلمك



      افا انتظرك اليوم كله واخر شي تجحدنا كلنا :6



      بس متى القصة بالضبط



      بعدين لا تنسى مكان القائد الرئيس المجاهد ار بي جي ماستر

    9. #24
      التسجيل
      28-05-2002
      الدولة
      الأرض التي غفل عنها الزمن
      المشاركات
      119
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      حياك الله ........... صدقني كنت كاتب رد مفصل لكن الكمبويتر علق و رفع لأهل أمي الضغط :غضب: :غضب: :غضب:


      على فكرة , اسمك مرة لايق علشان تدخل الجيش ..!!

    10. #25
      التسجيل
      06-08-2002
      الدولة
      OMIRYA
      المشاركات
      2,129
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة smoke
      حياك الله ........... صدقني كنت كاتب رد مفصل لكن الكمبويتر علق و رفع لأهل أمي الضغط :غضب: :غضب: :غضب:


      على فكرة , اسمك مرة لايق علشان تدخل الجيش ..!!

      العفو



      بس رايك كذه :-)


      يعني راح تخليني رئيس كتيبة الطيارات الحربية <<<بدى يتمصلح

    11. #26
      التسجيل
      28-05-2002
      الدولة
      الأرض التي غفل عنها الزمن
      المشاركات
      119
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما أدري ........... يمكن ....!!!!!!!
      بس الله يستر من كتابة القصة ...... أنا أطسل إنسان في الدنيا ....

      حتى التنفس ما كنت بواضب عليه لو كان مش تلقائي ....:!

    12. #27
      التسجيل
      26-02-2001
      الدولة
      جده - رياض رايح جاي
      المشاركات
      1,113
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا هوووووووووونا

    13. #28
      الصورة الرمزية Angel- lady
      Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      - kuwait -
      المشاركات
      2,890
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: السلاااام عليكم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AL_7RBY



      ليش تطلعين اهجعي وانطري القائد ويصير خير


      ترى تعبت وانا ارد صار الموضوع لي مو لــ سموك :":
      إي و الله ... إشلون ما ثبت الكاتب ... شكو أنت ترد ؟ و أنا مطاوعتك بعد ...

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •