لالالالالالالا :" :" :" :"
مابي مابي مابي ... شنو كوافير ؟ أنا ما أحب هذي الأشياء ... أبي طيارة .
لالالالالالالا :" :" :" :"
مابي مابي مابي ... شنو كوافير ؟ أنا ما أحب هذي الأشياء ... أبي طيارة .
خلاص اسئلي القائد![]()
لا تحنين على ترى ما استحمل :":
خلاص .. ما راح أحن و راح أطلع ... مادام مو مرحب فيني :"
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة clear
خلاص .. ما راح أحن و راح أطلع ... مادام مو مرحب فيني :"
ليش تطلعين اهجعي وانطري القائد ويصير خير![]()
ترى تعبت وانا ارد صار الموضوع لي مو لــ سموك :":
وينك سموك بتكتب القصه اور نوت![]()
Mood: Final Fantasy X Vocal Collection; Get Happy! (Rikku)
motto watashi motto watashi happy ni naritai n' da
أنا بعد أنفع في القصف العشوائي بعد, عيل... بس خلوني أخوز العدسات ;-)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة smoke
AJ :
أول ما دخل الجيش كان نتيجة فحص البصر هي 70/6 .... علشان كذا عينوه في قسم القصف العشوائي ... :!
بس على الله ما أطيح القنابل على الheadquarters مالنا
سلااااااااااااام ........
تسلموا على الردود الحلوة ............ و نزولا عند رغبتكم راح أكتب القصة لكن عطوني شوية وقت و بعدها ألطع لكم الجزأ الأول ......
وسلامتكم .............
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة smoke
سلااااااااااااام ........
تسلموا على الردود الحلوة ............ و نزولا عند رغبتكم راح أكتب القصة لكن عطوني شوية وقت و بعدها ألطع لكم الجزأ الأول ......
وسلامتكم .............
الله يسلمك![]()
افا انتظرك اليوم كله واخر شي تجحدنا كلنا :6
بس متى القصة بالضبط![]()
بعدين لا تنسى مكان القائد الرئيس المجاهد ار بي جي ماستر![]()
حياك الله ........... صدقني كنت كاتب رد مفصل لكن الكمبويتر علق و رفع لأهل أمي الضغط :غضب: :غضب: :غضب:
على فكرة , اسمك مرة لايق علشان تدخل الجيش ..!!![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة smoke
حياك الله ........... صدقني كنت كاتب رد مفصل لكن الكمبويتر علق و رفع لأهل أمي الضغط :غضب: :غضب: :غضب:
على فكرة , اسمك مرة لايق علشان تدخل الجيش ..!!![]()
العفو![]()
بس رايك كذه :-)
يعني راح تخليني رئيس كتيبة الطيارات الحربية <<<بدى يتمصلح![]()
ما أدري ........... يمكن ....!!!!!!!
بس الله يستر من كتابة القصة ...... أنا أطسل إنسان في الدنيا ....
حتى التنفس ما كنت بواضب عليه لو كان مش تلقائي ....:!
انا هوووووووووونا![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AL_7RBY
ليش تطلعين اهجعي وانطري القائد ويصير خير![]()
ترى تعبت وانا ارد صار الموضوع لي مو لــ سموك :":إي و الله ... إشلون ما ثبت الكاتب ... شكو أنت ترد ؟ و أنا مطاوعتك بعد ...
![]()