بالتوفيق أخوي الساهر![]()
بالتوفيق أخوي الساهر![]()
:6
:6 >>> اي جي في المسنجر![]()
كلنا في الهوى سوى يا سهوووووووووووور
ياالله يارب توفق في إمتحاناتك
وأنا بعد أتوفق في إمتحاناتي
لا تنسون إدعوا حق الساهر وادعوا لي معاه
والسلام ختام
إن اسمعت فقد ناديت حيا *** ولكن لا حياة لمن تنادي
:6 :6 :6
بالتوفيق أخوي الساهر ..
والله يوفق الجميع ..
FSM
الله يوفقك ان شاءالله...
وشد حيلك..
تحيــــــــاتي لك ... حلوة ودلوعة...
A.J.. الجميع .. ومشكور على الرد ..
قوت القلوب ..مشكووووووووره .. والله يوفقك والجميع ان شاءا لله ..
fsm ... مشكور حبيبي .. والله يوفقك والجميع ..
لوسي .. ان شاء الله .. ومشكووره على الرد ..
حلوة ودلوعة .. مشكووره يا الغاليه على الرد ..
والله يوفق الجميع ..
اسف اعذروني رديت بسرعه بس والله مستعجل ..
تحياتي .. سهوووور ..
سهووووووور..
انشا الله ترد لنا بالسلاااااامه...
والله يوفقك..
وسوري على التأخيـــر..
بالمناسبه سهور..
انا بعد ..اليوم اخر يوم..لي..
لان عندي ظروف..
اودع الجميــــــــع,,
..وانشا الله القاكم بعد العيد على خيــــــر..
بااااااااي للجميع..
اختكم مشااكسه
:" :" :" المشاااكسه سوف تذهب:" :" :"
الله يوفقك ويوفقالجميع ان شاء الله
(( للجميع)) ممتاز ان شاء الله
فتونه:#
تـحـيـاتي وأشواقي:
فــــتـــــونـــــــه الامــــــورة....
اخر كلامي طلبت الرب .. ان كان زليت يغفر لي ..
![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فتونه الامورة
الله يوفقك ويوفقالجميع ان شاء الله
(( للجميع)) ممتاز ان شاء الله
فتونه:#
انشالله ..
وعوده;-)
المشااكسه .. الله يوفقك والجميع ان شاء الله .. مشكوره على الرد ..
فتونه .. الله يسمع منك .. ومشكوره على الرد ..
وعوده .. امين .. ومشكوره على ا لرد ..
تحياتي .. سهووووووور
ان شاء الله تنجح وتجيب علامات حلوة
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
YoU tOoOالرسالة الأصلية كتبت بواسطة nola
ان شاء الله تنجح وتجيب علامات حلوة