اسفه على التاخييييير ... ماشيكت البطاقه توني ادري انها ماتنفتح ..
على العموم هذي احلى بطاقه لاحلى الاعضاء:#
اسفه على التاخييييير ... ماشيكت البطاقه توني ادري انها ماتنفتح ..
على العموم هذي احلى بطاقه لاحلى الاعضاء:#
:واو: :واو: جنااان مثكووووووووووره![]()
بس انتي بتغيبي ولا ايش القصه![]()
:# :#الرسالة الأصلية كتبت بواسطة X MAJED X
:واو: :واو: جنااان مثكووووووووووره![]()
بس انتي بتغيبي ولا ايش القصه![]()
لا انا غبت وجيت غبت 3 ايام![]()
![]()
![]()
امس وقبله وقبل قبله كنتي فيه
![]()
![]()
لا جلست 3 ايام مادخلت وبعدها دخلت امس![]()
مشكووووووووووووووووووووووووووووره يامبدعه انتي طالعه علي صح ;-) ;-)
![]()
![]()
![]()
![]()
مشكوك في الامر![]()
![]()
The#1 In The World
روووووووووووووووووووووووووووووووعه يا رووووووووعه![]()
![]()
كملي إبداعاتك![]()
لا يا القلب الحنون محد راح يطلع عليك غيري![]()
:# :#الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القلب الحنون
مشكووووووووووووووووووووووووووووره يامبدعه انتي طالعه علي صح ;-) ;-)
لي الشرف اطلع عليك![]()
مشكووورة اختي...سينيورته:" :" :"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره
منتدى المنتدى يمثل بالنسبه لي الشي الكبير . راعضائه اصدقاء عزيزين علي كثيييير ..
ولاني مااعرف بصراحه اعبر بالكلام حبيت اهديكم هذي الهديه البسيطه تعبير بسيط عن حبي للمنتدى واعضائه ....
press here
إنما الأعمال بالنيات ومدام ( لأ زوجه:6 ) إنتي تبغين تعطينا بطاقه فكأننا شفناها
شكرا على البطاقه الحلوه![]()
صحيح...صحيح...:0)
لا شوفو البطاقه حطيتها بالردوود :-)
ييييييياااااااااااااااااخخخخخخخخخخي الموضوع ذا باقي عايش ياااخخخخخي![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره
:# :#
لي الشرف اطلع عليك![]()
مشكووووووووووره عيوني ...:#