-
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lord irk7
حركة حلوه
أنت أحلى
-
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة باباسنفور
وحنا هنا طوووف:"
تفضل أخوي
تبسم ترى العمر فاني .. تبسم وإياك تنساني .. تبسم ترى الهنا لحظة .. تبسم ولو علشاني
وتفضل هذا مسج ثاني
إن كنت بروحك أنا ثانيك .. وإذا متضايق أنا أسليك .. وإذا مستانس الله يهنيك
-
لالالالا احنا كمان نغير كمان
ابغا زي بابا سنفور:6
-
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DNA
لالالالا احنا كمان نغير كمان
ابغا زي بابا سنفور:6
تفضل أخوي:
أعيش لك .. ومن أجلك .. وأحبك أكثر من أهلك .. وإذا مو مصدقني أسأل قلبي
وهذا مسج ثاني
لا تلمس الوردة .. من الوردة عليك أغار .. أنا أكثر من يحبك .. لو محبينك كثار
-
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رامشي
تفضل أخوي:
أعيش لك .. ومن أجلك .. وأحبك أكثر من أهلك .. وإذا مو مصدقني أسأل قلبي
وهذا مسج ثاني
لا تلمس الوردة .. من الوردة عليك أغار .. أنا أكثر من يحبك .. لو محبينك كثار
بس عيب ياولد انا ولد:6
امزح, شكرا ع الرسايل الحلوة:-)
-
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DNA
بس عيب ياولد انا ولد:6
امزح, شكرا ع الرسايل الحلوة:-)
العفو:-)
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى