• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 21 من 21

    الموضوع: مسجات أهديها لأعضاء عزيزين علي في المنتدى

    1. #16
      التسجيل
      10-09-2002
      المشاركات
      728
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lord irk7
      حركة حلوه
      أنت أحلى




    2. #17
      التسجيل
      10-09-2002
      المشاركات
      728
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة باباسنفور
      وحنا هنا طوووف:"

      تفضل أخوي

      تبسم ترى العمر فاني .. تبسم وإياك تنساني .. تبسم ترى الهنا لحظة .. تبسم ولو علشاني


      وتفضل هذا مسج ثاني

      إن كنت بروحك أنا ثانيك .. وإذا متضايق أنا أسليك .. وإذا مستانس الله يهنيك




    3. #18
      التسجيل
      26-02-2001
      الدولة
      جده - رياض رايح جاي
      المشاركات
      1,113
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة
      لالالالا احنا كمان نغير كمان

      ابغا زي بابا سنفور:6

    4. #19
      التسجيل
      10-09-2002
      المشاركات
      728
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DNA
      لالالالا احنا كمان نغير كمان

      ابغا زي بابا سنفور:6
      تفضل أخوي:


      أعيش لك .. ومن أجلك .. وأحبك أكثر من أهلك .. وإذا مو مصدقني أسأل قلبي

      وهذا مسج ثاني

      لا تلمس الوردة .. من الوردة عليك أغار .. أنا أكثر من يحبك .. لو محبينك كثار




    5. #20
      التسجيل
      26-02-2001
      الدولة
      جده - رياض رايح جاي
      المشاركات
      1,113
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رامشي


      تفضل أخوي:


      أعيش لك .. ومن أجلك .. وأحبك أكثر من أهلك .. وإذا مو مصدقني أسأل قلبي

      وهذا مسج ثاني

      لا تلمس الوردة .. من الوردة عليك أغار .. أنا أكثر من يحبك .. لو محبينك كثار
      بس عيب ياولد انا ولد:6

      امزح, شكرا ع الرسايل الحلوة:-)

    6. #21
      التسجيل
      10-09-2002
      المشاركات
      728
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DNA


      بس عيب ياولد انا ولد:6

      امزح, شكرا ع الرسايل الحلوة:-)

      العفو:-)




    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •