• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 21 من 21

    الموضوع: ميلان افضل نادي في العالم

    1. #16
      التسجيل
      10-09-2002
      الدولة
      MILAN LAND
      المشاركات
      1,074
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة
      قياساً بالمستويات فى الفتره الاخيره ..

      التصنيف الى حد ما عادل ..

      مشكور اخوى ..

    2. #17
      التسجيل
      29-08-2002
      الدولة
      مدينة ميلان في الارجنتين
      المشاركات
      1,158
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry الاسي ميلان وبــــــــــــــــــس

      الميلان وبــــــــــــــــــــــــس
      واللي يقول غير كذا يضحك على نفسه
      ويحاول يجامل فريقه


      وبعدين انا بصراحه ملاحظ انه الاخ كارلوس هذا مره متحامل على الميلان وبرشلونه ولا مانتوا ملاحظين انا بصراحه كل ماادخل موضوع عن الميلان او البارسا ألاقيه داخل وبس يتكلم على الميلان والبارسا ويمدح بفريق ريال (رونالدو) وانا بصراحه ابي اقله انه لويجي بلاتر ولا رئيس ريال مدريد الين بيته ويقله ترى الميلان احسن من الريال رح (يعاااااااابط) ويقول لا الريال احسن فريق في الكون



      واحب اقلك ياروبرتو كارلوس ...............



      ولا بلاش


      ومشكووور اخوي على التصنيف

    3. #18
      التسجيل
      02-08-2002
      الدولة
      jeddah
      المشاركات
      2,648
      المواضيع
      72
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking هه هه هه هه هه هه

      يا محب التانجو يا مشجع الميلان التعبان .

      اذا انت ملاحظ انه انا داخل عرض في ميلان والبارسا وميلان معاك حق في وحده انه انا داخل عرض في ميلان لكن البارسا ابدا والله يمن ردين او ثلاثة بس .



      المهم انا ملاحظ انك انت داخل عرض فيا انا والله كل ما اكتب كتابة تدخل وترد عليا على العموم هذا ان دل على شي دل على انه انت معجب ومتابع لكل كلمة اكتبها في هذا المنتدى وانا حقيقة اشكرك على هذا التشيجع منك .







      وكمان مرة ثانية انا اقول انه ريال مدريد ((مو ريال رونالدو)) بعدين تعال هنا ايش هذي اللي انت قارفنا فيها ريال رونالدو والله يا محب التانجو اسم النادي ريال مدريد معليش انا مقدر انك ما تعرف اسم النادي الحقيقي لانك مبتدء في الكورة معليش ما فيها شي عادي بس اهم شي انك تعرف هذا الشي ريال مدريد مو ريال رونالدو لحد يضحك عليك طيب .







      ريال مدريد احسن من ميلان التعبان بمليون مرة وما في وجه للمقارنة.










      واحب اقلك يا محب التانجو ..................... .





      ولا بلاش ;-)



      ومشكورين يا شباب على على التفاعل مع هذا الموضوع .
      ببساطة
      أنت من صنع مجد فرنسا
      فأعتزالك اللعب دولياً
      هو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !
      وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!
      والمضحك في الأمر هو من يقول أن
      النجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنري
      هو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدان
      ما أقول غير كلمة وحدة هي
      بدررررررررررري !!!

    4. #19
      التسجيل
      24-11-2002
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      1,497
      المواضيع
      141
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور أخوي وألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبروك لليوفي
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة çليو‎نêَ.jpg‏  
      ريال مدريد نادي القرن

    5. #20
      التسجيل
      29-09-2002
      الدولة
      ITALIA ITALIA ITALIA
      المشاركات
      2,546
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لااعتقد

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة azory!
      مع احترامي للميلان ومع اني عاشق للطليان الا انه لا يستحق هذه المرتبه لسببين:
      1-هناك فرق افضل منه اداء واسماء على سبيل المثال ريال مدريد
      2-عدد مرات فوز الريال بالبطوله الاوروبية يفوق عدد المرات التي فاز بها الميلان. وتقبلوا فائق الاحترام ;-)
      هذا التصنيف اسبوعي مو قرني

      و هذا الاسبوع و هذا الوسم الميلان أفضل من الريال بكل صراحه و راح تتأكدون من مباراة الاياب

    6. #21
      التسجيل
      02-09-2002
      الدولة
      سنتياجو برنابو- مدريد
      المشاركات
      524
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور اخوي عالتصنيف...وان كان ميلان الافضل هالأسبوع فما اعتقد انه حيصمد قدام الريال أكثر من أسبوع لموسم كامل.....
      الريال هو الريال واخر الموسم هو اللي حيحدد كل شي...

      مشكور أخوي..
      الفتى الذهبي الأسباني
      R@UL 7



    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •