قياساً بالمستويات فى الفتره الاخيره ..
التصنيف الى حد ما عادل ..
مشكور اخوى ..
قياساً بالمستويات فى الفتره الاخيره ..
التصنيف الى حد ما عادل ..
مشكور اخوى ..
الميلان وبــــــــــــــــــــــــس
واللي يقول غير كذا يضحك على نفسه
ويحاول يجامل فريقه
وبعدين انا بصراحه ملاحظ انه الاخ كارلوس هذا مره متحامل على الميلان وبرشلونه ولا مانتوا ملاحظين انا بصراحه كل ماادخل موضوع عن الميلان او البارسا ألاقيه داخل وبس يتكلم على الميلان والبارسا ويمدح بفريق ريال (رونالدو) وانا بصراحه ابي اقله انه لويجي بلاتر ولا رئيس ريال مدريد الين بيته ويقله ترى الميلان احسن من الريال رح (يعاااااااابط) ويقول لا الريال احسن فريق في الكون
واحب اقلك ياروبرتو كارلوس ...............
ولا بلاش
ومشكووور اخوي على التصنيف
يا محب التانجو يا مشجع الميلان التعبان .
اذا انت ملاحظ انه انا داخل عرض في ميلان والبارسا وميلان معاك حق في وحده انه انا داخل عرض في ميلان لكن البارسا ابدا والله يمن ردين او ثلاثة بس .
المهم انا ملاحظ انك انت داخل عرض فيا انا والله كل ما اكتب كتابة تدخل وترد عليا على العموم هذا ان دل على شي دل على انه انت معجب ومتابع لكل كلمة اكتبها في هذا المنتدى وانا حقيقة اشكرك على هذا التشيجع منك .
وكمان مرة ثانية انا اقول انه ريال مدريد ((مو ريال رونالدو)) بعدين تعال هنا ايش هذي اللي انت قارفنا فيها ريال رونالدو والله يا محب التانجو اسم النادي ريال مدريد معليش انا مقدر انك ما تعرف اسم النادي الحقيقي لانك مبتدء في الكورة معليش ما فيها شي عادي بس اهم شي انك تعرف هذا الشي ريال مدريد مو ريال رونالدو لحد يضحك عليك طيب .
ريال مدريد احسن من ميلان التعبان بمليون مرة وما في وجه للمقارنة.
واحب اقلك يا محب التانجو ..................... .
ولا بلاش ;-)
ومشكورين يا شباب على على التفاعل مع هذا الموضوع .
ببساطةأنت من صنع مجد فرنسافأعتزالك اللعب دولياًهو أعتزال الأبداع والأمتاع عن منتخب الديوك كذلك !وأنتهاء منتخب كان يٌعد أحد أفضل المنتخبات في العالم أن لم يكن أفضلها ... !!!والمضحك في الأمر هو من يقول أنالنجم المحلي [ المتسبب في أعتزال الأسطورة ] هنريهو من سيحل مكان المتعزل زيزو , ويُنسي الفرنسيين زيدانما أقول غير كلمة وحدة هيبدررررررررررري !!!
مشكور أخوي وألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبروك لليوفي
ريال مدريد نادي القرن
هذا التصنيف اسبوعي مو قرنيالرسالة الأصلية كتبت بواسطة azory!
مع احترامي للميلان ومع اني عاشق للطليان الا انه لا يستحق هذه المرتبه لسببين:
1-هناك فرق افضل منه اداء واسماء على سبيل المثال ريال مدريد
2-عدد مرات فوز الريال بالبطوله الاوروبية يفوق عدد المرات التي فاز بها الميلان. وتقبلوا فائق الاحترام ;-)
و هذا الاسبوع و هذا الوسم الميلان أفضل من الريال بكل صراحه و راح تتأكدون من مباراة الاياب
مشكور اخوي عالتصنيف...وان كان ميلان الافضل هالأسبوع فما اعتقد انه حيصمد قدام الريال أكثر من أسبوع لموسم كامل.....
الريال هو الريال واخر الموسم هو اللي حيحدد كل شي...
مشكور أخوي..
الفتى الذهبي الأسباني
R@UL 7
![]()
![]()
![]()