• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 20 من 20

    الموضوع: بشتري العاب .. يديده في العيد .

    1. #16
      التسجيل
      01-11-2002
      المشاركات
      16
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم

      ترى اذا انت بتضل شي و لا عمرك بتاخذ رايك

      خلاص خذا اللعبه اللي تناسب هواك

      تحياتي


    2. #17
      التسجيل
      01-01-2001
      الدولة
      المملكة العربــــ-الرياض-ــــية السعودية
      المشاركات
      9,445
      المواضيع
      549
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا اليوم لعبت سبلنتر سيل

      صرااااااحة

      اللعبة رووووعة

      والرسوووووم

      اقسم بالله تجيك أماكن في اللعبة تحسبها فيلم :واو:

      صراحة...من ناحية الجرافيكس تفوقت على هالو وميتل جير أكيد

      افضل لعبة جرافيكس في العالم

      وحركات البطل روعة

      اللعبة راااائعة

      تقديري لها 98%

    3. #18
      التسجيل
      17-03-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,705
      المواضيع
      1383
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
      انا اليوم لعبت سبلنتر سيل

      صرااااااحة

      اللعبة رووووعة

      والرسوووووم

      اقسم بالله تجيك أماكن في اللعبة تحسبها فيلم :واو:

      صراحة...من ناحية الجرافيكس تفوقت على هالو وميتل جير أكيد

      افضل لعبة جرافيكس في العالم

      وحركات البطل روعة

      اللعبة راااائعة

      تقديري لها 98%
      وعادك لو وصلت في اللعبة بعيد بتعطيها 100%;-)


      Nintendo is back

    4. #19
      التسجيل
      01-01-2001
      الدولة
      المملكة العربــــ-الرياض-ــــية السعودية
      المشاركات
      9,445
      المواضيع
      549
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله يا زينوساجا...

      امس طول الوقت قاعدين نلعب ونلعب

      وعجزنا نخلص المرحلة الأولى

      بس اللعبة TOP

    5. #20
      التسجيل
      13-04-2002
      المشاركات
      3,635
      المواضيع
      551
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
      والله يا زينوساجا...

      امس طول الوقت قاعدين نلعب ونلعب

      وعجزنا نخلص المرحلة الأولى

      بس اللعبة TOP

      من فضلت اكثر هى ولا ميتورد؟

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •