و سلاحي السري الذي لم يهزم أبدا وفي أصعب الظروف
![]()
![]()
_التطور الأخير من البوكيمون المائي:
و سلاحي السري الذي لم يهزم أبدا وفي أصعب الظروف
![]()
![]()
_التطور الأخير من البوكيمون المائي:
Pokemon Master Of All The Players In The World
خخخخخخخخخخخخخخخخخ هذا مايهزم![]()
![]()
![]()
الله يساعدك![]()
هذا كهف الضباب؟ الي تقصدونة
شباب انا من البداية مني فاهم شي يباني![]()
![]()
ابي اعرف لما تجي البنت وتدخلني الغرفة وش تبيني اسوي ؟؟؟؟
اخذت الشي الي في الكمبيوتر![]()
![]()
بس الباقي مني عارف وش اسوي
وش اسوي
![]()
اذا كان ترك الاسلام تقدما وتحضرا 000 فيا نفس موتي قبل ان تتقدمي وتتحضري
يا أخوي سنيك سوليد لازم تطلع الدور الثاني وتروح للساعة وتضبطها
مع حبي
لمراسلتي على المسنجر:=============
theghost8@hotmail.com
انا يا شباب توني ماخذ الوسام الثالث":"
هذي صوره اوسمتي
اسف ماتجزي صغرتها (عدلتها)
شباب أنا بالوسام الأول بعد ماأخذه رحت عند الكهف باريت واحد ولد
بعدين في صخرتين وش أسوي الحين.
(ترى أنا في بوكيمون اثاني مو هذا)
haaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaalllll gameeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee3
aseletkom
http://db.gamefaqs.com/portable/gbad..._rs.txt::cool:![]()
![]()
![]()
شباب انا اعرف اسوي save (تخزين)
بس load (لود )
ماعرف اسوي مدري كيف يسونة ساعدووووووووووني
مدري زي القديم اهو بس ماجاني شي في البداية (يعني لود جيم )
كيف اخزن وكيف افتح التخزين
![]()
اذا كان ترك الاسلام تقدما وتحضرا 000 فيا نفس موتي قبل ان تتقدمي وتتحضري
شباب أنا وصلت النادي الرابع بس كله ضباب من عارف وش أسوي ساعدوني:" :"
شباب هذة صورة اوسمتي
مع حبي
لمراسلتي على المسنجر:=============
theghost8@hotmail.com
شباب أنا عندي أربع حركات وناقصني حركة السباحة ممكن أعرف من فين أخذها
مع حبي
لمراسلتي على المسنجر:=============
theghost8@hotmail.com