الأعضاء النشيطين مليانين في المنتدى بس بقول أكثر 5 بوجهة نظري :
1- A.J
2- Brick Game
3- شمس المستقبل
4- لوسي
5- &سـحر العيــون&
هذولي هم بدون ترتيب وشكرا لك على الموضوع![]()
Brick Game
ice_ocean
snow river
fly_batman
و...............
والله فيه كثيرين زي ملهم و ماجد و طلال...... بلاكو.... الشايب..بس عاد:":![]()
أنا محد رشحني يحق لي أرشح نفسي![]()
![]()
1/تركي
2/طز
3/طز
4/طز
5/طز
6/طز
7/طز
8/طز
9/طز
10/طز في كل واحد مارشحني![]()
![]()
ثانكس فور موضوع
مشكورين يالي رشحتوني![]()
ترووووووك خل عندك روح رياضية و اصبر![]()
--
هع..ارشح
سيندر![]()
سنوك![]()
طلال![]()
يارا![]()
و المخضرم...AJ:6
وفي ناس كثيرين ...زي الشاب خالد وFSM ولوسي وسينيورة وغيرهم:"
بضيف بعد خمسة لان الي قلتهم يمتازون بخفة الدم اما الي ردودهم روعة
1)النورس
2)شجوون الليل
3)قوت القلوب
4)لوسي <<<خفيفة دم بعد
5)yara
;-)
مشكورين على ردودكم
بس يا سحر العيوووون
اختاري يا اما خفيفين الدم او الي ردودهم روعة![]()
--
احمد ربك اني زدت بس 5 اعضاء انا ابي اقول بعد عشرين عضو:6
كخخخخخخخخخخ
بس ترا باخذ الخمس الي في الرد الاول:6
يله بروح اشوف ثمن عمري
--
أخوي بريك جيم ليش ما تسوي إحصائيه للأعضاء عشان تعرف نسبتهم من الحين![]()
خلي الرجال يبغي يشوف ثمن عمري..:6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
أخوي بريك جيم ليش ما تسوي إحصائيه للأعضاء عشان تعرف نسبتهم من الحين![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snoke
تركي لما رشحت نسيتك :" انا مرررررره آسف والله لو كنت متذكرك كنت رشحتك بس كنت ناسيك :" :"
أجل خلني في طي النسيان:":
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Brick Game
مشكورين يالي رشحتوني![]()
ترووووووك خل عندك روح رياضية و اصبر![]()
يا رجال والله ولا واحد من اللي رشحوهم له داعي![]()
![]()
نفسي
نفسي
نفسي
نفسي
نفسي![]()