في جيبي..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TREBL POER
ويـن الشاب خالد
![]()
![]()
في جيبي..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TREBL POER
ويـن الشاب خالد
![]()
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
من يوم غاب التايجر عن المنتدى........صار وجهه مثل ظلم الرخى
يا تايجر لا تغيب لــــــــحظـــــــــــــة.........لا طلعت من حارة ولا ندى
بس لو تنادي شايبنا خالــــــــــــد...........و ترجع صديقنا مـــــــــــاجد
كان صار المنــــــــــــــــــتـــــــــــدى..........مثل شمس الــــــــــــــظحى
احم احم انافس تركي
![]()
--
اماااااااا عااااااااااااااادالرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
في جيبي..
![]()
![]()
============
============
A genuinely entertaining movie with characters we love and characterswe love to hate, sensuality and violence, tragic eventsand laugh out loud moments .
Name: faykClass: mageLvL: 70server:zenedarH O R D E
Kevin N. Laforest
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yara
لا بالعكس توقيع مُعبر ومتماشي مع الاحداث الراهنه - وزيادة على كذا تصميمه رهيب
احداث 11 سبتمر طال عمرك![]()
والاخ دنلسن ماقلت له يغير توقيعه لانه مايخالف النظام وبنفس الوقت
انا قلت الجمله ماقلت التوقيع.. (أشبه طالع)![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
:":
انا من اشوف توقيعك يضيق خلقــــــــيالرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
![]()
![]()
============
============
A genuinely entertaining movie with characters we love and characterswe love to hate, sensuality and violence, tragic eventsand laugh out loud moments .
Name: faykClass: mageLvL: 70server:zenedarH O R D E
Kevin N. Laforest
أشعارك حلوه مثل أشعار فؤاد شيخ القيبلهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Brick Game
من يوم غاب التايجر عن المنتدى........صار وجهه مثل ظلم الرخى
يا تايجر لا تغيب لــــــــحظـــــــــــــة.........لا طلعت من حارة ولا ندى
بس لو تنادي شايبنا خالــــــــــــد...........و ترجع صديقنا مـــــــــــاجد
كان صار المنــــــــــــــــــتـــــــــــدى..........مثل شمس الــــــــــــــظحى
احم احم انافس تركي
![]()
![]()
![]()
التعديل الأخير تم بواسطة BLACK TIGER ; 02-12-2002 الساعة 12:41 PM
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
وانا كل ماأتذكر ايام العز ايام الـ 11000 يجيني نفس الشعورالرسالة الأصلية كتبت بواسطة TREBL POER
انا من اشوف توقيعك يضيق خلقــــــــي
![]()
![]()
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TREBL POER
اماااااااا عاااااااااااااااد![]()
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
وكل مااتذكر ان المباراه انتهت بالتعادل يجيني نفس الشعورالرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
وانا كل ماأتذكر ايام العز ايام الـ 11000 يجيني نفس الشعور![]()
![]()
وانا كل ماأتذكر ايام العز ايام الـ 11000 يجيني نفس الشعور ....
اااااااااااااااااااااااااي هب على مشاركاتك القديمة اااي هب:6
ياهلا فيكالرسالة الأصلية كتبت بواسطة العـــــاشـق
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
اسكت...لاتطير الباقيالرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
وانا كل ماأتذكر ايام العز ايام الـ 11000 يجيني نفس الشعور ....
اااااااااااااااااااااااااي هب على مشاركاتك القديمة اااي هب:6![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
يااسلام لو تروح الباقي يااسلام ..![]()
تحياتي ...عابر القارات..":"