• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 30 من 30

    الموضوع: يا جماعة الخير والله مظلوم

    1. #16
      التسجيل
      16-03-2002
      المشاركات
      498
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      اذكر الله اذكر الله

    2. #17
      التسجيل
      26-08-2002
      الدولة
      ... في دنيــا الهموم ...
      المشاركات
      1,631
      المواضيع
      103
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله يسامح من كان السبب
      و هونها يا رجال

    3. #18
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Calm Lands
      المشاركات
      2,909
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة
      حيا الله تركي (( يالقاطع))

      انت ما تخلص من مشكله الا و اطيح فوق راسك مشكله ثانيه


      الله يعينك


      زين يوم شفناك
      Slave of God, master of the world, I am Suleyman and my name is read in all the prayers in all the cities of Islam. I am the Shah of Baghdad and Iraq, Caesar of all the lands of Rome, and the Sultan of Egypt. I seized the Hungarian crown and gave it to the least of my slaves.

      تعلموا يا ...

    4. #19
      التسجيل
      11-01-2002
      الدولة
      SeCrEt
      المشاركات
      6,523
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      وش السلافه

    5. #20
      التسجيل
      19-01-2002
      الدولة
      السعودية - الخبر
      المشاركات
      8,567
      المواضيع
      446
      شكر / اعجاب مشاركة
      مسكين ياخالد

      اكره يصير لي كذا انشاء الله تنحل مشكلتك

      تحياتي
      بور ":"
      ============


      ============


      A genuinely entertaining movie with characters we love and characters
      we love to hate, sensuality and violence, tragic events
      and laugh out loud moments .

      Name: fayk
      Class: mage
      LvL: 70
      server:zenedar
      H O R D E

      Kevin N. Laforest

    6. #21
      التسجيل
      01-12-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      484
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره
      وش السلافه

      وينك يالسنيوره من زمان عنك عرفتيني

      السالفه ومافيها......................

      مالي خلق اكتب اقري ونتي تعرفين





    7. #22
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      آآآآآآآآآآآآآآميييييييييييين وش السالفه من اللي قاعد يقرا الفاتحه

      اخوي تركي انا قريت المعاناة حقتك وطلعت بنتيجه وهي :


      الشرهه على اللي يعطي البنات وجه وهم مو كفو

      واتمنى لك الشفاء العاجل


      لا عاد مو كل البنات:-)

      مشكور أخوي:-)




      يا رجال هونها وتهون
      الله يسمع منك يا فواز ومشكور:-)




      والله ناس ما عندهم سالفه... اش له تسو كذا!؟

      عاد هذا اللي صار:"

      مشكور ساندر



      خلاص تركي هونها وتهون


      لاتضيق صدرك ترى العيد بعد 3ايام

      والله العيد عندي إذا رضت علي وإرجعت للمنتدى:-)

      مشكوره جود:-)





      اذكر الله اذكر الله


      مشكور دايس


      الله يسامح من كان السبب
      و هونها يا رجال

      مشكوره أختي:-)




      حيا الله تركي (( يالقاطع))

      انت ما تخلص من مشكله الا و اطيح فوق راسك مشكله ثانيه


      الله يعينك


      زين يوم شفناك

      الله العالم من فينا القاطع أنا ولا إنت وولد خالك;-)

      حياك الله من جديد معانا:-)

      مشكور على ردك:-)





      وش السالفه
      إنتي يا السنيوره ما أشكلت عليك لو تشوفين تركي قدامك يتقطع يبغى يموت من القهر والضيم اللي عايش فيه بعد تبين تضحكين

      يا جعل الإبتسامه ماتفارقك:-)




      مسكين ياخالد

      اكره يصير لي كذا انشاء الله تنحل مشكلتك

      تحياتي
      بور

      خالد من؟؟؟؟؟?: ?:

      وإنشاء الله مايجيك اللي جاني:"

      مشكور على ردك:-)





      ومشكوووووووووووورين مره ثانيه:-)

    8. #23
      التسجيل
      28-06-2001
      الدولة
      U Can Find Me In CSS..^^
      المشاركات
      3,686
      المواضيع
      238
      شكر / اعجاب مشاركة
      حصل خير حصل خير ....

    9. #24
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور حبيب قلبي سنوك:-)

    10. #25
      التسجيل
      28-06-2001
      الدولة
      U Can Find Me In CSS..^^
      المشاركات
      3,686
      المواضيع
      238
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي
      مشكور حبيب قلبي سنوك:-)

      تركي وش إيميلك ؟؟

    11. #26
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      turkifwa2003@hotmail.com




      بس لي اللحين ثلاث شهور مافتحته رعب مشاكل مشاكل مشاكل مشاكل مشاكل مشاكل مشاكل مشاكل........إلخ


      مو بعيد عن المنتدى لكن المنتدى أهون شوي:-)

    12. #27
      التسجيل
      16-05-2002
      الدولة
      "ال......"
      المشاركات
      173
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      هونها يا اخي
      وانشاء الله ما يصير الا كل خير

    13. #28
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      جزاك الله ألف خير أختي زهرة:-)

    14. #29
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      MaMbO LiByAnO
      المشاركات
      9,393
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      فيه أحد يزعل من تركي ؟؟

      يا أخي هونها وتهون مافي مشكله

      إنشاء الله بعد ما تشوف هالموضوع رح ترجع

    15. #30
      التسجيل
      28-05-2002
      الدولة
      ارض النار
      المشاركات
      438
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      اعاود واقول الصبر مفتاح الفرج

      مساعد ثالث منظمة A.P


      مع تحياتي للجميع ;-)

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •