اذكر الله اذكر الله![]()
اذكر الله اذكر الله![]()
الله يسامح من كان السبب
و هونها يا رجال![]()
حيا الله تركي (( يالقاطع))
انت ما تخلص من مشكله الا و اطيح فوق راسك مشكله ثانيه![]()
الله يعينك
زين يوم شفناك![]()
Slave of God, master of the world, I am Suleyman and my name is read in all the prayers in all the cities of Islam. I am the Shah of Baghdad and Iraq, Caesar of all the lands of Rome, and the Sultan of Egypt. I seized the Hungarian crown and gave it to the least of my slaves.
تعلموا يا ...
وش السلافه![]()
مسكين ياخالد
اكره يصير لي كذا انشاء الله تنحل مشكلتك
تحياتي
بور ":"
============
============
A genuinely entertaining movie with characters we love and characterswe love to hate, sensuality and violence, tragic eventsand laugh out loud moments .
Name: faykClass: mageLvL: 70server:zenedarH O R D E
Kevin N. Laforest
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره
وش السلافه![]()
وينك يالسنيوره من زمان عنك عرفتيني
السالفه ومافيها......................
مالي خلق اكتب اقري ونتي تعرفين
آآآآآآآآآآآآآآميييييييييييين وش السالفه من اللي قاعد يقرا الفاتحه
اخوي تركي انا قريت المعاناة حقتك وطلعت بنتيجه وهي :
الشرهه على اللي يعطي البنات وجه وهم مو كفو
واتمنى لك الشفاء العاجل
لا عاد مو كل البنات:-)
مشكور أخوي:-)
الله يسمع منك يا فواز ومشكور:-)يا رجال هونها وتهون
والله ناس ما عندهم سالفه... اش له تسو كذا!؟
عاد هذا اللي صار:"
مشكور ساندر
خلاص تركي هونها وتهون
لاتضيق صدرك ترى العيد بعد 3ايام
والله العيد عندي إذا رضت علي وإرجعت للمنتدى:-)
مشكوره جود:-)
اذكر الله اذكر الله![]()
مشكور دايس
الله يسامح من كان السبب
و هونها يا رجال
مشكوره أختي:-)
حيا الله تركي (( يالقاطع))
انت ما تخلص من مشكله الا و اطيح فوق راسك مشكله ثانيه
الله يعينك
زين يوم شفناك
الله العالم من فينا القاطع أنا ولا إنت وولد خالك;-)
حياك الله من جديد معانا:-)
مشكور على ردك:-)
إنتي يا السنيوره ما أشكلت عليك لو تشوفين تركي قدامك يتقطع يبغى يموت من القهر والضيم اللي عايش فيه بعد تبين تضحكينوش السالفه![]()
يا جعل الإبتسامه ماتفارقك:-)
مسكين ياخالد
اكره يصير لي كذا انشاء الله تنحل مشكلتك
تحياتي
بور
خالد من؟؟؟؟؟?: ?:
وإنشاء الله مايجيك اللي جاني:"
مشكور على ردك:-)
ومشكوووووووووووورين مره ثانيه:-)
مشكور حبيب قلبي سنوك:-)
turkifwa2003@hotmail.com
![]()
بس لي اللحين ثلاث شهور مافتحته رعب مشاكل مشاكل مشاكل مشاكل مشاكل مشاكل مشاكل مشاكل........إلخ![]()
مو بعيد عن المنتدى لكن المنتدى أهون شوي:-)
هونها يا اخي
وانشاء الله ما يصير الا كل خير
جزاك الله ألف خير أختي زهرة:-)![]()
فيه أحد يزعل من تركي ؟؟![]()
يا أخي هونها وتهون مافي مشكله
إنشاء الله بعد ما تشوف هالموضوع رح ترجع![]()
اعاود واقول الصبر مفتاح الفرج![]()
مساعد ثالث منظمة A.P
مع تحياتي للجميع ;-)