تصدق توني أدري إنالرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
شكلك مدمن على سب واي ادمان مدقع
هذا المطعم من الماضي...الحين مااحد معطيه وجه:6
اقول إلا ليش ما تروح تعيد معهم![]()
مطعم كنت أحسبها شركة تأجير سيارات :6
إلا أقول شباب تراهم يمدحون بيتزاما جربتوها :6 << والله من الفضاوة :6






























مطعم كنت أحسبها شركة تأجير سيارات :6
ما جربتوها :6 << والله من الفضاوة :6
ويكون بعلمك إن شعارهم النزافة أولاً :6
