• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 23 من 23

    الموضوع: بوكراه العييييييييييييييييييد

    1. #16
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      354
      المواضيع
      79
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks


      شكلك مدمن على سب واي ادمان مدقع

      هذا المطعم من الماضي...الحين مااحد معطيه وجه:6

      اقول إلا ليش ما تروح تعيد معهم
      تصدق توني أدري إن مطعم كنت أحسبها شركة تأجير سيارات :6

      إلا أقول شباب تراهم يمدحون بيتزا ما جربتوها :6 << والله من الفضاوة :6

    2. #17
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      طن طن

    3. #18
      التسجيل
      01-01-2001
      الدولة
      المملكة العربــــ-الرياض-ــــية السعودية
      المشاركات
      9,445
      المواضيع
      549
      شكر / اعجاب مشاركة
      كخخخخخخ issac الله يقطع سوالفك

      عاد تصدق أنا سب واي مااكلت إلا مرة وحده منه وكانت في دبي

      ماادري ما احس انهم نظيفين في أكلهم?:

    4. #19
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      354
      المواضيع
      79
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
      كخخخخخخ issac الله يقطع سوالفك

      عاد تصدق أنا سب واي مااكلت إلا مرة وحده منه وكانت في دبي

      ماادري ما احس انهم نظيفين في أكلهم?:
      أجل خذ بنصيحتي وجرب سندوتشات ويكون بعلمك إن شعارهم النزافة أولاً :6


    5. #20
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      عاااااوز سب واي:"

    6. #21
      التسجيل
      01-01-2001
      الدولة
      المملكة العربــــ-الرياض-ــــية السعودية
      المشاركات
      9,445
      المواضيع
      549
      شكر / اعجاب مشاركة
      قلت لك اكلهم وسخ

      خلني اسمعك هذه القصة عن سب واي

      ذاك اليوم رحت بشتري منهم سانداويتش...لقيتهم يحطون اللحم في مغسلة الحمام ويلصقونها فيه ويتفلون فيها وبعدين على الخبر على طول...ويغلفونه
      7
      7
      7
      7



      77
      7
      7
      7
      7
      77


      لا يكون تصدق بس

    7. #22
      التسجيل
      06-01-2001
      الدولة
      في بلاد الواق واق
      المشاركات
      2,394
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
      قلت لك اكلهم وسخ

      خلني اسمعك هذه القصة عن سب واي

      ذاك اليوم رحت بشتري منهم سانداويتش...لقيتهم يحطون اللحم في مغسلة الحمام ويلصقونها فيه ويتفلون فيها وبعدين على الخبر على طول...ويغلفونه
      7
      7
      7
      7



      77
      7
      7
      7
      7
      77


      لا يكون تصدق بس
      خخخ ذكّرتني بأيام زمان أول قيل لنا إن الصلصلة اللي يحطونها في البيتزا حقت بيتزا هت دم ( و انا عاد كنت صغير و صدقت السالفة :": )
      ولا الكلام اللي عن ونديز إن فلبيني يشتغل عندهم في صناعة الكاتشاب و كان عنده إيدز و بعدين و هوالمصنع اللي يسوّون فيه كاتشاب فيه فلبيني مصاب بالإيدز يشتغل هناك و جا له مخشة في اصبعه و نزل دم منه في الكاتشاب

    8. #23
      التسجيل
      22-07-2001
      الدولة
      Abu Dhabi
      المشاركات
      7,528
      المواضيع
      225
      شكر / اعجاب مشاركة
      العيد خلص:"

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •