السلام عليكم
بصراحة انا عضو قديم في المنتدى بس في منتدى الالعاب وعجبتني فكرة تعديل السيارات .
واذا ممكن احب اكون عضو معكم ....
:# AD
وهذي
المدرك من الشيئ كلاقي صاحبهفلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ
و
المدرك من الشيئ كلاقي صاحبهفلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ
باركولي هذي المشاركة رقم 3000
تاريخ التسجيل » 23-12-2001
البلد » السعـــKSAـــودية
عدد المشاركات » 3000
المدرك من الشيئ كلاقي صاحبهفلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ
بالنسبة لي فأعتقد أنو هالتعديل أحسن تعديل عندي
;-) ;-) ;-)
;-) ;-) ;-)
;-) ;-) ;-)
وهذه بعد ...
[FLASH=http://hackersking.jeeran.com/HK.swf]WIDTH=200 HEIGHT=100[/FLASH]
السلام عليكم.....
مشكورين على تفاعلكم مع الموضوع ...
و بالمناسبه ((يسمح بوضع اكثر من تعديل))
إن العين لتدمع . . وإن القلب ليحزن
وإنا على فراقك يا شيخ المجاهدين لمحزونون
اللهم اغفر له وارحمه ووسع له في قبره و تقبله مع الشهداء و الصديقين و الأنبياء والصالحين
اللهم اثأر له وانتقم لدمه يا ارحم الراحمين
وهذه بعد ..
[FLASH=http://hackersking.jeeran.com/HK.swf]WIDTH=200 HEIGHT=100[/FLASH]
شوفوا ده
انشاء الله يعجبكم...![]()
خو ذه
أبو نواف back