هلا عاااااشق وينك
![]()
![]()
![]()
هلا عاااااشق وينك
![]()
![]()
![]()
G
يملك قدرة عجيبة على الانسحاب التام رغـم قدرته على التواصل الجـيد مع
الآخـرين. في باطـنه يوجد إبداع ولكنه قد يـفشل أحـيانا في إظهاره. هو
يعمل بجد واجتهاد لما يؤمن به.. ويركز على الجوانب الروحانية في الشيء.
إذا ظهر الحرف G في أول الاسم كان صاحبه من النوع الذي يعتمد على ذاته.
![]()
![]()
وينك ياشرووووووسه![]()
دبدووووووبه الف الف شكر
![]()
"عدّ أحزانك واحد واحد
واجمعها .. واتصالح معها
افهمها .. وحاول تسمعها
وفهمها إنك ماتقدر .. تستوعب كل الموضوع !
ماتقدر تتحمل واحد .. وشلون تشيل المجموع؟!
ودّعها وقول الله معها
وافرح تفرح لك أحزانك "
العفووووو اختي مشااااكسة![]()
هلا اخوي مشكووووور على الرد![]()
دبه تسوي رجيم
عضو
تاريخ التسجيل » 23-11-2002
البلد »
عدد المشاركات » 923
:واو: :واو: :واو: 900مشاركه:واو: مسنتره على الشات
![]()
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قولو مشااااء الله وهذا بعد غير اللي حذفوه من مشاركاتي![]()
![]()
مسنتره على المنتدى .. ماعليها شرهه?:![]()
![]()
![]()
طيب ليش الغيرة![]()
الحمدلله طلع حرفي معناه منيح وهو حرف(ر)
مشكووووووره اختي جود على الرد![]()
ولاشيءالرسالة الأصلية كتبت بواسطة دبه تسوي رجيم
طيب ليش الغيرة![]()
![]()
اقطعي السالفه![]()
![]()
أنا إسمي يبدا بحرف O
لكن الإف بي أي بتنشر إسمي وهو مبتدي بحرف U":"
هلا اخوي اي جي والله منور بموضوعي![]()