• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 51

    الموضوع: شخصيتك من حرفك....

    1. #16
      التسجيل
      24-11-2002
      المشاركات
      2,502
      المواضيع
      277
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا عاااااشق وينك


    2. #17
      التسجيل
      24-08-2002
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      1,246
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة
      G
      يملك قدرة عجيبة على الانسحاب التام رغـم قدرته على التواصل الجـيد مع
      الآخـرين. في باطـنه يوجد إبداع ولكنه قد يـفشل أحـيانا في إظهاره. هو
      يعمل بجد واجتهاد لما يؤمن به.. ويركز على الجوانب الروحانية في الشيء.
      إذا ظهر الحرف G في أول الاسم كان صاحبه من النوع الذي يعتمد على ذاته.




      وينك ياشرووووووسه

      دبدووووووبه الف الف شكر

      "عدّ أحزانك واحد واحد
      واجمعها .. واتصالح معها
      افهمها .. وحاول تسمعها
      وفهمها إنك ماتقدر .. تستوعب كل الموضوع !
      ماتقدر تتحمل واحد .. وشلون تشيل المجموع؟!
      ودّعها وقول الله معها
      وافرح تفرح لك أحزانك "

    3. #18
      التسجيل
      24-11-2002
      المشاركات
      2,502
      المواضيع
      277
      شكر / اعجاب مشاركة
      العفووووو اختي مشااااكسة


    4. #19
      التسجيل
      28-06-2001
      الدولة
      U Can Find Me In CSS..^^
      المشاركات
      3,686
      المواضيع
      238
      شكر / اعجاب مشاركة
      B
      حـرف العـاطفة. انه انطـوائي، خجـول، حسـاس. يحب الجـمال والـفن ولـكنه
      يحـتاج إلى تشـجيع غيـره لــه.
      حين يكون الأول في الاسم فإن صاحبه يحب التعاون.


      >>>>>هذا انا :# :# :#

    5. #20
      التسجيل
      24-11-2002
      المشاركات
      2,502
      المواضيع
      277
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا اخوي مشكووووور على الرد


    6. #21
      التسجيل
      02-12-2002
      الدولة
      الغربيه
      المشاركات
      520
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      دبه تسوي رجيم
      عضو



      تاريخ التسجيل » 23-11-2002
      البلد »
      عدد المشاركات » 923
      :واو: :واو: :واو: 900مشاركه :واو: مسنتره على الشات

    7. #22
      التسجيل
      28-06-2001
      الدولة
      U Can Find Me In CSS..^^
      المشاركات
      3,686
      المواضيع
      238
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العـــــاشـق
      دبه تسوي رجيم
      عضو



      تاريخ التسجيل » 23-11-2002
      البلد »
      عدد المشاركات » 923
      :واو: :واو: :واو: 900مشاركه :واو: مسنتره على الشات
      :واو: :واو: :واو: :واو:

    8. #23
      التسجيل
      24-11-2002
      المشاركات
      2,502
      المواضيع
      277
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


      قولو مشااااء الله وهذا بعد غير اللي حذفوه من مشاركاتي


    9. #24
      التسجيل
      02-12-2002
      الدولة
      الغربيه
      المشاركات
      520
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      مسنتره على المنتدى .. ماعليها شرهه?:

    10. #25
      التسجيل
      24-11-2002
      المشاركات
      2,502
      المواضيع
      277
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب ليش الغيرة


    11. #26
      التسجيل
      01-12-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      484
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      الحمدلله طلع حرفي معناه منيح وهو حرف(ر)

    12. #27
      التسجيل
      24-11-2002
      المشاركات
      2,502
      المواضيع
      277
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكووووووره اختي جود على الرد


    13. #28
      التسجيل
      02-12-2002
      الدولة
      الغربيه
      المشاركات
      520
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دبه تسوي رجيم
      طيب ليش الغيرة
      ولاشيء
      اقطعي السالفه
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 4 copy.jpg‏  

    14. #29
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      MaMbO LiByAnO
      المشاركات
      9,393
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: شخصيتك من حرفك....

      أنا إسمي يبدا بحرف O

      لكن الإف بي أي بتنشر إسمي وهو مبتدي بحرف U":"

    15. #30
      التسجيل
      24-11-2002
      المشاركات
      2,502
      المواضيع
      277
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا اخوي اي جي والله منور بموضوعي


    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •