ام اند امز و سنكيرز و بس و تشوباشوبز :#
ام اند امز و سنكيرز و بس و تشوباشوبز :#
I'll spread my wings
And I'll learn how to fly
Though it's not easy to tell you goodbye
I gotta take a risk
Take a chance
Make a change
And breakaway
Out of the darkness and into the sun
But I won't forget the place I come from
I gotta take a risk
Take a chance
Make a change
And breakaway, breakaway, breakaway
انا احب اي شوكلاته حشوتها بندق ولا لوز ولامكسرات وبالذات شوكلاتات باتشي وقصر الشوكلاته
فلك":"
كندر سوبرايس وكت كات وتوكيكس ميني وسنكرز:-)
ام اند امز و باونتي
لا ذا ولا ذا مريم نور تقول لكم ::0) لا تكلون اي شي مصنع
بس انما علي منها بكل بس مو اي شكلاته شكلاتت شوكلاين الي بالفيها خبز رقاق احلى شي اذا ما تعرفون خبز رقاق والله مشكله
خبز رقاق=الخبز الي ينحط في الثريده وياكلونها في رمضان ومشكله اذا ما عرفتو الثريده
الثريده= احب اكله للرسول صالى الله عليه وسلم
وذا ما عرفتوهم الاثنين اقولكم احسن كورن فليكس
بس انصحكم تضوقونها ما رالح تقدرون تستقنون عنها وما انكر اني احب كندر بس مو سبرايز ولا بوينو لاني مو بيبي افتح البيضه وطلع منها العلبه وقعد اركبها والعب فيهاووووو......:0) ولا بوينو لان الي انا احقد عليها تحبه :غضب:
تحياتي وأشواقي ....
ريـــــــــونـــه الأمـــــــــورة ..
اخر كلامي طلبت الرب ....ان كان زليت يغفر لي
![]()
انا احب من الشكولاته
شوكلاته
سبيريماسكوليه
الأسم غريب عليكم بس شوكلاه عندنا تهبل
Twix & Bounty![]()