• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 23 من 23

    الموضوع: جالكسي .. عندما تعشق الشوكلاته ..

    1. #16
      التسجيل
      09-12-2002
      الدولة
      world of our own
      المشاركات
      300
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      ام اند امز و سنكيرز و بس و تشوباشوبز :#
      I'll spread my wings
      And I'll learn how to fly
      Though it's not easy to tell you goodbye
      I gotta take a risk
      Take a chance
      Make a change
      And breakaway
      Out of the darkness and into the sun
      But I won't forget the place I come from
      I gotta take a risk
      Take a chance
      Make a change
      And breakaway, breakaway, breakaway

    2. #17
      التسجيل
      20-01-2002
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      2,119
      المواضيع
      66
      شكر / اعجاب مشاركة

    3. #18
      التسجيل
      18-12-2002
      المشاركات
      230
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      فلك":"

    4. #19
      التسجيل
      14-05-2001
      الدولة
      يا ارض الأحرار .....يا ارض الشهداء......بالأحمر كتبناها.....ودمائنا تشهد:....ياقردة ....لن نركع!
      المشاركات
      1,514
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      كندر سوبرايس وكت كات وتوكيكس ميني وسنكرز:-)

    5. #20
      التسجيل
      15-12-2002
      المشاركات
      68
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      ام اند امز و باونتي

    6. #21
      التسجيل
      02-12-2002
      الدولة
      البيت
      المشاركات
      15
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا ذا ولا ذا مريم نور تقول لكم ::0) لا تكلون اي شي مصنع



      بس انما علي منها بكل بس مو اي شكلاته شكلاتت شوكلاين الي بالفيها خبز رقاق احلى شي اذا ما تعرفون خبز رقاق والله مشكله



      خبز رقاق=الخبز الي ينحط في الثريده وياكلونها في رمضان ومشكله اذا ما عرفتو الثريده


      الثريده= احب اكله للرسول صالى الله عليه وسلم



      وذا ما عرفتوهم الاثنين اقولكم احسن كورن فليكس










      بس انصحكم تضوقونها ما رالح تقدرون تستقنون عنها وما انكر اني احب كندر بس مو سبرايز ولا بوينو لاني مو بيبي افتح البيضه وطلع منها العلبه وقعد اركبها والعب فيهاووووو......:0) ولا بوينو لان الي انا احقد عليها تحبه :غضب:
      تحياتي وأشواقي ....
      ريـــــــــونـــه الأمـــــــــورة ..
      اخر كلامي طلبت الرب ....ان كان زليت يغفر لي

    7. #22
      التسجيل
      10-09-2002
      الدولة
      MILAN LAND
      المشاركات
      1,074
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا احب من الشكولاته

      شوكلاته

      سبيريماسكوليه

      الأسم غريب عليكم بس شوكلاه عندنا تهبل

    8. #23
      التسجيل
      31-10-2002
      الدولة
      J.E.D
      المشاركات
      1,265
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة
      Twix & Bounty

      ...My Website ^^() << Finally Open T_T

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •