السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام

اشكرك اخي الفاضل MG4 على الموضوع الجميل ..
العفو

جميع العطور جميلة ..
ابداً............بعض العطور اذا حطيتها تطلع ريحتك مثل البس((القط))الي توه طالع من زباله(((وانتم كرامه)))

ولكن دهن العود والبخور له رائحة خاصة ... ترد الروح ..
اذا كان اصلي يطلع كلام
وشكراً على المشاركه
__________________________________


أحسن عطر....عطر جورج قرداحي G.K
لولا تعدد الاذواق....لبارت السلع

ومشكور على المشاركه
___________________________________
دينهل وبس << عارف انه مغبر بس جناان
وانت وش عليك مغبر ولا لا............اهم شي تعجبك رائحته

وشكراً على المشاركه
___________________________________
والله من وراء القصد.......ريــــنــــوا