وعليكم السلامالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العفواشكرك اخي الفاضل MG4 على الموضوع الجميل ..
ابداً............بعض العطور اذا حطيتها تطلع ريحتك مثل البس((القط))الي توه طالع من زباله(((وانتم كرامه)))جميع العطور جميلة ..
اذا كان اصلي يطلع كلامولكن دهن العود والبخور له رائحة خاصة ... ترد الروح ..
وشكراً على المشاركه
__________________________________
لولا تعدد الاذواق....لبارت السلعأحسن عطر....عطر جورج قرداحي G.K
ومشكور على المشاركه
___________________________________
وانت وش عليك مغبر ولا لا............اهم شي تعجبك رائحتهدينهل وبس << عارف انه مغبر بس جناان
وشكراً على المشاركه
___________________________________
والله من وراء القصد.......ريــــنــــوا





























