الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mib2
لا هوه فعلا اغلب حياتنا كذه وفيه ناس يسووووون اخس من كذه وينجحون بنسب عاليه وفيه ناس غير كذه يذاكر 24 ساعه وماينجحون:"
انا اعرف واحد والله كان يخرج من الساعه 4 عصر الين الساعه 11 ليلا وتخرج من الثانوي بنسبه 82 يهب عليه اجل لو كان يذاكر كم كاااااااااااان:! :!
يا شيخ سم بالرحمن ...

بالطقه عين وبيطيح ميت...



.............................................................

والله ولت أيام التعب ....لكن كنت أسوأ وحده في تنظيم الوقت....

وأخدت ...85% .....علمي:# :0)

والحمد لله ..

صدى الليل