الكالشيو وبس
الدوري الانجليزي
الدوري الايطالي
الدوري الاسباني
الدوري الفرنسي
الدوري الهولندي
الدوري الالماني
الكالشيو وبس
اكيد الايطالي وبعده الانجليزي وبعده الاسباني
[IMG]http://up.d*****ab.com/up/others/Blaed_elarab.gif[/IMG]
ما يبغيلها كلام الكالتشيو وابصمله على العشره;-)
الآزوري و الانتر وبس
ريكوبا و رونالدو وبس
ما في بعد الدوري الاسباني و بس ..
كل النجوم فيه
لايطالي والأسباني ولكل واحد ذوق يختلف عن الأخر
الدوري الأيطالي افضل
لأنه يملك فرق كبيرة اكثر من الدوري الأنكليزي والأسباني ;-)
ليش أخطرتوا الدوري الايطالي
(الكالتشيو)
الافضل..الدوري الانجليزي..
الاسباني و الايطالي
لكن افضل جمهور الدوري الانجليزي
طبعا الدوري الايطالي
الموسم السابق 3 فرق تنافس علي الدوري في الجوله الاخيره
والموسم اللي قبله فريقين اما الدوري الاسباني والانجليزي البطل يحدد
قبل نهاية الدوري بأربع اسابيع (يفكرني بالدوري السعودي قبل فكرة المربع الذهبي )
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ENEMY
طبعا الدوري الايطالي
الموسم السابق 3 فرق تنافس علي الدوري في الجوله الاخيره
والموسم اللي قبله فريقين اما الدوري الاسباني والانجليزي البطل يحدد
قبل نهاية الدوري بأربع اسابيع (يفكرني بالدوري السعودي قبل فكرة المربع الذهبي )
لا وانت الصادق الدوري شوف الدوري الانجليزي السنة الحاليه يتنافسوا
عليه حاليا اربع فرق الارسنال والمان وتشيلسي و نيوكاسل .
غير كذا الدوري الانجليزي تحس فيه بالمتعة والفنون الجميلة .
...... تحت الإنشاء .......
انا اتكلمت علي المنافسه في الجوله الاخيره هاذا اول شيعليه حاليا اربع فرق الارسنال والمان وتشيلسي و نيوكاسل .
ثاني شي ما اتوقع انو نيوكاسل وتشيلسي راحوا يستمروا في
المنافسه والجولات القادمه راح يتوسع الفارق النقاط بين ارسنال ومانشستر وراح تشوف![]()