• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو أفضل دوري في العالم

    المصوتون
    21. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
    • الدوري الانجليزي

      3 14.29%
    • الدوري الايطالي

      15 71.43%
    • الدوري الاسباني

      2 9.52%
    • الدوري الفرنسي

      1 4.76%
    • الدوري الهولندي

      0 0%
    • الدوري الالماني

      0 0%
    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 27 من 27

    الموضوع: ماهو الدوري الافضل في العالم

    1. #16
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الكالشيو وبس




    2. #17
      التسجيل
      10-03-2002
      الدولة
      اعتقد والله اعلم ....... الكرة الارضية
      المشاركات
      1,645
      المواضيع
      593
      شكر / اعجاب مشاركة
      اكيد الايطالي وبعده الانجليزي وبعده الاسباني



      [IMG]http://up.d*****ab.com/up/others/Blaed_elarab.gif[/IMG]

    3. #18
      التسجيل
      30-11-2002
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      124
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما يبغيلها كلام الكالتشيو وابصمله على العشره;-)
      الآزوري و الانتر وبس

      ريكوبا و رونالدو وبس

    4. #19
      التسجيل
      06-01-2003
      الدولة
      arab land
      المشاركات
      604
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما في بعد الدوري الاسباني و بس ..
      كل النجوم فيه
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة super cup 2002.jpg‏  

    5. #20
      التسجيل
      18-12-2002
      المشاركات
      990
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      لايطالي والأسباني ولكل واحد ذوق يختلف عن الأخر

    6. #21
      التسجيل
      10-09-2002
      الدولة
      MILAN LAND
      المشاركات
      1,074
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة
      الدوري الأيطالي افضل

      لأنه يملك فرق كبيرة اكثر من الدوري الأنكليزي والأسباني ;-)

    7. #22
      التسجيل
      25-12-2002
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      168
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      ليش...

      ليش أخطرتوا الدوري الايطالي
      (الكالتشيو)

    8. #23
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الافضل..الدوري الانجليزي..

    9. #24
      التسجيل
      12-01-2003
      الدولة
      المحرقــ(البحرين)ــ..
      المشاركات
      4,747
      المواضيع
      298
      شكر / اعجاب مشاركة
      الاسباني و الايطالي
      لكن افضل جمهور الدوري الانجليزي
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة braxger-final-30062002-039.jpg‏  

    10. #25
      التسجيل
      05-01-2002
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      8
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      طبعا الدوري الايطالي

      الموسم السابق 3 فرق تنافس علي الدوري في الجوله الاخيره

      والموسم اللي قبله فريقين اما الدوري الاسباني والانجليزي البطل يحدد

      قبل نهاية الدوري بأربع اسابيع (يفكرني بالدوري السعودي قبل فكرة المربع الذهبي )


    11. #26
      التسجيل
      21-11-2002
      المشاركات
      1,792
      المواضيع
      142
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ENEMY
      طبعا الدوري الايطالي

      الموسم السابق 3 فرق تنافس علي الدوري في الجوله الاخيره

      والموسم اللي قبله فريقين اما الدوري الاسباني والانجليزي البطل يحدد

      قبل نهاية الدوري بأربع اسابيع (يفكرني بالدوري السعودي قبل فكرة المربع الذهبي )










      لا وانت الصادق الدوري شوف الدوري الانجليزي السنة الحاليه يتنافسوا

      عليه حاليا اربع فرق الارسنال والمان وتشيلسي و نيوكاسل .

      غير كذا الدوري الانجليزي تحس فيه بالمتعة والفنون الجميلة .
      ...... تحت الإنشاء .......

    12. #27
      التسجيل
      05-01-2002
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      8
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      عليه حاليا اربع فرق الارسنال والمان وتشيلسي و نيوكاسل .
      انا اتكلمت علي المنافسه في الجوله الاخيره هاذا اول شي

      ثاني شي ما اتوقع انو نيوكاسل وتشيلسي راحوا يستمروا في

      المنافسه والجولات القادمه راح يتوسع الفارق النقاط بين ارسنال ومانشستر وراح تشوف


    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •