انت تقو انك مو فوكس 2002
؟؟؟
انت تقو انك مو فوكس 2002
؟؟؟
انت لازم ترد وتقل او تعترف انك كذبت ((مع احترامى لك))
او تعتذر عن الموضوع المزعج اكيد فهمت على انا ما اقصد شىء لكنك ثقيل دم الى ابعد درجه ولا
عندك جرئه تعترف......
![]()
اعتذر
مثل ما قلت هذا اخي
![]()
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من الحين اقولها ..
و بملء فيهي ..
لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
لا و الف لا ..
و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هاهاهاا انا مو غبيه حتى ولو اخوك افترضا رغم معرفتى انك تكذب لانك توك تقول شلون تكتب انا
عضو قديم ولكن بعدها تترك ذا الاسم ولا تكتب فيه فوكس 2002
ومسوى هذا الوضوع اى احد يقدر يكذب وسوى زيك ووصله اثبات ثانى
بدور موضوع ثانى هذا وجهي
وفى شى ء حتى ولو اخوك فرضا رغم انك كذاب ليش تكتب باسمه امكن اخذت اسمه
وكتبت فيه وهو ما يدري او طقيته علشان يكتب هذا الرد رغم معرفتى بانك كذاب
واضح وشمعنى قلت الحين ...
مو منزمان وليش ماقلت قبل ما افضحك ياخى انت ما تعرف تطلع كذبات ....
لا لا لا
انا ما اكذب انا مو كذاااااااااااااااااااااااب
هذا اهانة لي
اذى كنتي مو مصدفي بالطقاق
![]()
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من الحين اقولها ..
و بملء فيهي ..
لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
لا و الف لا ..
و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عيب عليك تكذب خلااااااااااص انتهى امرك انت مانت عارف تعترف
الي يطقك انشاء الله
:غضب: :غضب: :غضب:
اناااااااااااا ما اكذب ..ذا اخــــــوي
![]()
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من الحين اقولها ..
و بملء فيهي ..
لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
لا و الف لا ..
و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خلاص ......
مسكين انفضحت ههههههههههه
انت كذااااااااااااببببببببببببب
كل الادله موجه اليك ما عندك غذر مقنع هههههههههه
هاهاها...
اقول ما صار عندك دلييل واحد ...يثبت ان هذا مو اخوي
وقلتي ((خلاص ......
مسكين انفضحت ههههههههههه
انت كذااااااااااااببببببببببببب
كل الادله موجه اليك ما عندك غذر مقنع هههههههههه))
هاهاها
وااااااااااااااههاهاهاها
![]()
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من الحين اقولها ..
و بملء فيهي ..
لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
لا و الف لا ..
و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هاهاها...
اقول ما صار عندك دلييل واحد ...يثبت ان هذا مو اخوي
وقلتي ((خلاص ......
مسكين انفضحت ههههههههههه
انت كذااااااااااااببببببببببببب
كل الادله موجه اليك ما عندك غذر مقنع هههههههههه))
هاهاها
وااااااااااااااههاهاهاها
![]()
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من الحين اقولها ..
و بملء فيهي ..
لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
لا و الف لا ..
و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا اجيب الدليل
وهو اني اعرف اختك
تبيني اجيبها تاكدلك
خلاص بكلمها مالتلفون عشان تدخل النت
ونشوف بعدين من الكذاب
princess zelda
.
وهذا دليل هاهاهاهاهاهاااااااااا
قليل ادب وكذاب وما عندك جراه ترى عندى دليل ....
لا مو لازم امكن تصيح من القهر يااااااااااااي