• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 27 من 27

    الموضوع: انا عضو قديم لكن .....

    1. #16
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة
      انت تقو انك مو فوكس 2002


      ؟؟؟

    2. #17
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة
      انت لازم ترد وتقل او تعترف انك كذبت ((مع احترامى لك))

      او تعتذر عن الموضوع المزعج اكيد فهمت على انا ما اقصد شىء لكنك ثقيل دم الى ابعد درجه ولا

      عندك جرئه تعترف......





      اعتذر

    3. #18
      التسجيل
      05-06-2001
      الدولة
      السعودية_الخبر
      المشاركات
      146
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      مثل ما قلت هذا اخي



      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      من الحين اقولها ..
      و بملء فيهي ..
      لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
      ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
      لا و الف لا ..
      و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
      فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..

      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    4. #19
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة
      هاهاهاا انا مو غبيه حتى ولو اخوك افترضا رغم معرفتى انك تكذب لانك توك تقول شلون تكتب انا

      عضو قديم ولكن بعدها تترك ذا الاسم ولا تكتب فيه فوكس 2002

      ومسوى هذا الوضوع اى احد يقدر يكذب وسوى زيك ووصله اثبات ثانى

      بدور موضوع ثانى هذا وجهي


      وفى شى ء حتى ولو اخوك فرضا رغم انك كذاب ليش تكتب باسمه امكن اخذت اسمه

      وكتبت فيه وهو ما يدري او طقيته علشان يكتب هذا الرد رغم معرفتى بانك كذاب

      واضح وشمعنى قلت الحين ...

      مو منزمان وليش ماقلت قبل ما افضحك ياخى انت ما تعرف تطلع كذبات ....

    5. #20
      التسجيل
      05-06-2001
      الدولة
      السعودية_الخبر
      المشاركات
      146
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا لا لا



      انا ما اكذب انا مو كذاااااااااااااااااااااااب





      هذا اهانة لي



      اذى كنتي مو مصدفي بالطقاق



      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      من الحين اقولها ..
      و بملء فيهي ..
      لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
      ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
      لا و الف لا ..
      و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
      فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..

      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    6. #21
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة
      عيب عليك تكذب خلااااااااااص انتهى امرك انت مانت عارف تعترف










      الي يطقك انشاء الله

    7. #22
      التسجيل
      05-06-2001
      الدولة
      السعودية_الخبر
      المشاركات
      146
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry

      :غضب: :غضب: :غضب:





      اناااااااااااا ما اكذب ..ذا اخــــــوي



      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      من الحين اقولها ..
      و بملء فيهي ..
      لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
      ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
      لا و الف لا ..
      و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
      فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..

      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    8. #23
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة
      خلاص ......

      مسكين انفضحت ههههههههههه

      انت كذااااااااااااببببببببببببب

      كل الادله موجه اليك ما عندك غذر مقنع هههههههههه

    9. #24
      التسجيل
      05-06-2001
      الدولة
      السعودية_الخبر
      المشاركات
      146
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      هاهاها...

      اقول ما صار عندك دلييل واحد ...يثبت ان هذا مو اخوي

      وقلتي ((خلاص ......

      مسكين انفضحت ههههههههههه

      انت كذااااااااااااببببببببببببب

      كل الادله موجه اليك ما عندك غذر مقنع هههههههههه))

      هاهاها


















































































































      وااااااااااااااههاهاهاها



      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      من الحين اقولها ..
      و بملء فيهي ..
      لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
      ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
      لا و الف لا ..
      و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
      فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..

      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    10. #25
      التسجيل
      05-06-2001
      الدولة
      السعودية_الخبر
      المشاركات
      146
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      هاهاها...

      اقول ما صار عندك دلييل واحد ...يثبت ان هذا مو اخوي

      وقلتي ((خلاص ......

      مسكين انفضحت ههههههههههه

      انت كذااااااااااااببببببببببببب

      كل الادله موجه اليك ما عندك غذر مقنع هههههههههه))

      هاهاها


















































































































      وااااااااااااااههاهاهاها



      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      من الحين اقولها ..
      و بملء فيهي ..
      لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
      ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
      لا و الف لا ..
      و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
      فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..

      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    11. #26
      التسجيل
      16-05-2001
      الدولة
      السعودية الخبر
      المشاركات
      1,052
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا اجيب الدليل

      وهو اني اعرف اختك

      تبيني اجيبها تاكدلك

      خلاص بكلمها مالتلفون عشان تدخل النت

      ونشوف بعدين من الكذاب

      princess zelda
      .

    12. #27
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة
      وهذا دليل هاهاهاهاهاهاااااااااا













      قليل ادب وكذاب وما عندك جراه ترى عندى دليل ....










      لا مو لازم امكن تصيح من القهر يااااااااااااي

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •