الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
يكون في علمك حتى مشجعين النصر بأنفسهم يعترفون بأنه أفضل معلق سعودي..![]()
أنت تدري أصلا ً إنه هو يشجع النصر !!
ناصر الأحمد (( نصراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي ))
و خلوا عنكم شغل المبزرة هذا ..
متعصب و يصارخ حق فريقهم و ما يصارخ حق فريقي .. و يقول فريقنا ما ظهر بمستوى جيد و فريقهم ممتاز ..
هذا إن دل على شي فغنما يدل على عقليتكم الصغيرة .. يعني الفريق بينهزم لو ما صارخ لكم الحكم ..
لكن اذا بغيت الصراحة فأنت يا رد كارد محتاج شوية ,,,,,,,,,,.,,,,,,,,!!

































