• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 26 من 26

    الموضوع: ناصر الأحمد

    1. #16
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      roma
      المشاركات
      1,700
      المواضيع
      91
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
      يكون في علمك حتى مشجعين النصر بأنفسهم يعترفون بأنه أفضل معلق سعودي..

      أنت تدري أصلا ً إنه هو يشجع النصر !!


      ناصر الأحمد (( نصراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي ))

      و خلوا عنكم شغل المبزرة هذا ..

      متعصب و يصارخ حق فريقهم و ما يصارخ حق فريقي .. و يقول فريقنا ما ظهر بمستوى جيد و فريقهم ممتاز ..


      هذا إن دل على شي فغنما يدل على عقليتكم الصغيرة .. يعني الفريق بينهزم لو ما صارخ لكم الحكم ..

      لكن اذا بغيت الصراحة فأنت يا رد كارد محتاج شوية ,,,,,,,,,,.,,,,,,,,!!
      coming soooooooooooooon

    2. #17
      التسجيل
      11-11-2002
      الدولة
      جـــــــــــــJEDDAHـــــــــــدة
      المشاركات
      6,935
      المواضيع
      119
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CTMELODY



      أنت تدري أصلا ً إنه هو يشجع النصر !!


      ناصر الأحمد (( نصراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي ))

      و خلوا عنكم شغل المبزرة هذا ..

      متعصب و يصارخ حق فريقهم و ما يصارخ حق فريقي .. و يقول فريقنا ما ظهر بمستوى جيد و فريقهم ممتاز ..


      هذا إن دل على شي فغنما يدل على عقليتكم الصغيرة .. يعني الفريق بينهزم لو ما صارخ لكم الحكم ..

      لكن اذا بغيت الصراحة فأنت يا رد كارد محتاج شوية ,,,,,,,,,,.,,,,,,,,!!

      بعدوا يا هووووه المعلم الكبير الفهيم وصل


      عندما يتجرد الشخص من اخلاقه

    3. #18
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RED_CARD
      دينلسون ...........

      أفا يا دينلسون ما تعرف الفرق بين النصراوية و النصراويين

      شكلك ما درست قواعد

      النصراوية : للمفرد المؤنث

      النصراويين : للجمع المذكر



      انا قصدي الجماهير النصراوية

      الجماهير الاتحادية


      الجماهير الاهلاوية

      الجماهير الهلالية

      الجماهير الوحداوية







      يواد انت عمر ابوك ماقريت جريدة؟؟؟




    4. #19
      التسجيل
      30-12-2002
      المشاركات
      49
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      والله لو يروح ياكل كليجه احسن له

      عاد بذمتكم هذا معلق وحرااااااااااااااااااااااااااااااام تعبون حالكم علشان واحد مثل هل العينه



      وبعديت الكل لاحظ اي مباره يكون الهلال فيه ويكون معه ضيف يحاول يقاطع الضيف اللى معه والكل شاهد يوم مبارة الاتحاد والهلال كااااان كثير يقاطع المعلق السوري ماعرف اسمه لكن علشان قال ان الاتحاد افضل من الهلال



      وليت لجنة المعلقين توقفه عند حده :غضب: :غضب: :غضب:

    5. #20
      التسجيل
      13-01-2002
      الدولة
      دام عــزك يـا بــلادي
      المشاركات
      6,706
      المواضيع
      278
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب الكليجه وش دخلها ؟‍!

      --

      حقيقه الواحد يستغرب احياناً يوم يشوف مواضيع النقد المفيده ما فيها غير رد او ردين ..

      لكن مواضيع التعصب والافكار الـ ( امتنع عن العليق ) مليانه ردود !

      الله يكون في العون ..

      كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
      وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي

    6. #21
      التسجيل
      15-01-2003
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      134
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      CTMELODY ...............

      إذا كنت رجال تكمل الكلام الأخير وبعدين لا تغلط علينا و إذا تبغى أكبر

      دليل على أن ( الأحمد ) هلالي أن جريدة الوطن قاموا حوار مع ( الأحمد )

      هذا من زمان قال أنه كان يجيب للهلال لاعبين بس ما أدري ما نتيجتهم

      هل سجلوا في الفريق أم لا ؟

      وبعدين قال أنا كنت هلالي منذ الصغر في السؤال القبل الأخير أو

      قبله ما أدري ولا تحسبوني أقصد منصور الأحمد و مثل ما قلت لا تغلط

      علينا فاهم ;-)

      دينلسون ...............

      كيف ما أقرأ جرائد ؟ طيب قول أنتم يا جماهير النصراوية و ليس أنتم يا

      نصراوية ;-)

    7. #22
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RED_CARD
      CTMELODY ...............

      ;-)

      دينلسون ...............

      كيف ما أقرأ جرائد ؟ طيب قول أنتم يا جماهير النصراوية و ليس أنتم يا

      نصراوية ;-)

      تعرف تسري؟




    8. #23
      التسجيل
      15-01-2003
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      134
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      تعتقد أني ما أعرف إيش معناة تسري أي ( إنقلع )

      و الرجاء لا تغلط تراني مو فاضي أسوي مشاكل ;-)

    9. #24
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RED_CARD
      تعتقد أني ما أعرف إيش معناة تسري أي ( إنقلع )

      و الرجاء لا تغلط تراني مو فاضي أسوي مشاكل ;-)


      طيب تعرف تنئطنا بسكاتك؟




    10. #25
      التسجيل
      15-01-2003
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      134
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      يكفي ;-)

    11. #26
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rivaldooo 11
      معروف ناصر الاحمد هلالي مليون في المية


      في مباراة الاهلي و الهلال اللي الغي فيها هدف سيرجيو لما سجل سيرجيو الهدف اقسم بالله كانه منتخب اليهود سجل الهدف والله كان مررررررة بارد
      ولما سجل التيماوي هدف الفوز قال صاروخ ارض جو من الرياض الى جدة ليش جدة اسلرائيل

      اقسم بالله انه معلق فاشل ما يعرف ينطق اسامي اللاعين الاجانب وهذه النقطة لا يختلف عليها اثنان


      :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: لاحول ولاقوة إلا باالله



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •