• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 33

    الموضوع: صورة نادرة للشيخ زايد وهو

    1. #16
      التسجيل
      08-09-2002
      الدولة
      > مسلم <
      المشاركات
      296
      المواضيع
      95
      شكر / اعجاب مشاركة
      تدرون هذي هي سياسه قطر بكل اسف

      تقط الخبر وتقعد تتفرج على الاخرين يتناقرون

      سياستهم مشكشوفه لايمشيها عليكم ذا الصبي


      انتم ماتشوفون فيصل آ ل قاسم بالاتجله المعاكس بتوجيه كريم
      من وزير خارجية قطر

      الا على فكره عرضو على ايمان بنوره الجنسيه ال قطريه ورفظت

      وهم بعد عرضو على احد لاعبات التنس الجنسيه ال قطريه وارفظت

      يحسبون الناس ميتين بجنسيتهم
      مايدرون ان الشعوب الاخرى اول لما يسمعون واحد يقول انا اقطري يقولون له وين هذي

      يقول احنا جنب الامارات

    2. #17
      التسجيل
      05-01-2003
      الدولة
      دوحـــ قطر ــة
      المشاركات
      155
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة
      تدرون هذي هي سياسه قطر بكل اسف

      تقط الخبر وتقعد تتفرج على الاخرين يتناقرون
      شوفي نفسج الله يخليج بالأول............
      مواضيعك كلها كانت على نفس منوال هذا الموضوع ......
      وتأكدي ان كل الأعضاء قلدوج في المصدر الي تنقلين عنة مواضيعج
      وجاية الحين تقولين هاذي سياسة قطر.....
      اي تناقض هذا الي فيج ...........
      مواضيع عرب تايمز واسامة فوزي الي يسب الأمارات قبل قطر
      الي تنقليناها الى هذا المنتدى ايضاً نحن بننقل لج مواضيعة الي كتبها عن الامارات وغيرها من دول الخليج
      دامها خاربة خاربة نعميها مرة وحدة.....
      تأكدي مواضيعج هي الي قلبت المنتدى الى سب وقذف بين الأعضاء وبين بعض
      تاكدي ان كل هذا اثــم عليج ....
      كل كلمة سب بين الأعضاء هي اثم في رقبتج الى يوم القيامة.....
      شوفي مواضيع بالأول الي تقطينها وتروحين وتخلين القرعة ترعى


      لكن ياسودة اليالي تعرفين المثل وشو يقول

      ((البقـــــرة ماتشوف ذيــــلها تشوف ذيـــل رفيجتها ))

      واسلوبج الرخيص هذا تاكدي انة دائماً بيتم بالوحل
      عدنا من جديد



      كلاكيت....مرة ثانية .....!


    3. #18
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سود الليالي
      تدرون هذي هي سياسه قطر بكل اسف

      تقط الخبر وتقعد تتفرج على الاخرين يتناقرون

      سياستهم مشكشوفه لايمشيها عليكم ذا الصبي


      انتم ماتشوفون فيصل آ ل قاسم بالاتجله المعاكس بتوجيه كريم
      من وزير خارجية قطر

      الا على فكره عرضو على ايمان بنوره الجنسيه ال قطريه ورفظت

      وهم بعد عرضو على احد لاعبات التنس الجنسيه ال قطريه وارفظت

      يحسبون الناس ميتين بجنسيتهم
      مايدرون ان الشعوب الاخرى اول لما يسمعون واحد يقول انا اقطري يقولون له وين هذي

      يقول احنا جنب الامارات



      ههههههههههههههه


      كلام صحيح




    4. #19
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

      المفروض انك تفارع..موتشعللها زيادة..




      اش تعرف عن التحريش




    5. #20
      التسجيل
      11-01-2003
      الدولة
      "قــــطــــــــــــر"
      المشاركات
      316
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation

      مشكورين على بالرد ...

      [QUOTE]اسامة فوزي هذا الي انتي نقلتي منة مواضيعك الي تهاجم قطر
      اشوف يوم الفاس وقع على الراس تنكرتي منة
      هذا اسامة فوزي الي نقلـــــــــــتي منة موضوع الشيخة
      وهذا الي نقلتي منة معظم مواضيعك عن قطر
      نسيتي ان اسامة فــــوزي حاقد على الأمارات قبل قطر

      لكن اكليـــــــها اليوم...[QUOTE]
      مشكور على الرد اخوى بكل فخر قطري ...

      طيب شالقصد من طرح الموضوع؟!
      هذي تصير في كل مكان.. ليش زعلـــــــــــتـواا

    6. #21
      التسجيل
      27-11-2002
      الدولة
      جزيرة العرب
      المشاركات
      229
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      بصراحه ياشباب

      المنتدى كلة كان طايح بقطر وبحكومة قطر(ويستاهلون زيادة حكومة قطر)..وطبعا انتو اللي تنتقدون تقولون انه هدفكم النقد البناء...

      انزين خلاص هذا الاخ القطري حاط موضوع ويتكلم فيه عن عيال زايد الله يحفظه..بنفس المنطق (منطق سياسة النقد البناء)

      يعني بصراحه العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم

      يعني يا سود الليالي انتي كتبتي تقريبا 20 موضوع عن قطر...وكل مواضيعج تنتقدين فيها حكومة قطر!!!

      ولما الأخ كتب علينا (كإماراتيين)موضوع زعلتوا ليش؟؟؟

      مثل ما أنتو تبون تشبعون رغبتكم في الأنتقاد اللي بعض الأحيان يكون ماله داعي هم هم بعد يبون ينتقدون ولو انه فعايل حكومتنا ماتجي عشر فعايل حكومتهم

      على فكره الشخص اللي ينتقد يقول للشخص اللي ينتقده عليك انك تتقبل النقد دامه نقد بناء....والحين انقلبت الآيه صار الشخص اللي كان ينتقد الحين ينتقدونه!!!!!

      وعلى فكره كل الحكام العرب خونه (كلهم) لكن بدرجات متفاوته أكبرها خيانة قطر والأردن وأصغرها خيانة الإمارات وعمان.....
      أقضي إجازتي في النمسا وبالتحديد(فيننا)....

    7. #22
      التسجيل
      25-01-2002
      الدولة
      أي ارض اسلامية
      المشاركات
      1,518
      المواضيع
      230
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا تفرقون بين اهل الخليج كلنا عيال ارض وحدة


      ولد العرب
      ازايك يا فرعوني وعامل ايه
      ما تكبرش الموطوع لانها حاكة ما تستاهلش


      بيان أنّ من أعظم صفات الطائفة المنصورة القتال في سبيل الله دليل ذلك:

      وفي صحيح مسلم من حديث عقبة بن عامر رضي الله عنه مرفوعاً «لا تزال عصابة من أمّتي يقاتلون على الحقّ، لا يضرّهم من خالفهم، حتّى تأتيهم الساعة، وهم على ذلك».

      اخوكم ابو محمد الاماراتي

    8. #23
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      صحيح..نسيت اقول ان هالمواضيع الغبيه مكانها مو هنا..في منتدى اسمه المنتدى السياسي..



      اش تعرف عن التحريش

    9. #24
      MandN غير متصل مصمم الفريق الفائز في مسابقة ثلاثية الإبداع
      الفائز الثاني بمسابقة تصميم العودة للمدارس
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      Earth
      المشاركات
      8,086
      المواضيع
      1364
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
      صحيح..نسيت اقول ان هالمواضيع الغبيه مكانها مو هنا..في منتدى اسمه المنتدى السياسي..

    10. #25
      التسجيل
      27-11-2002
      الدولة
      جزيرة العرب
      المشاركات
      229
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجميلي
      لا تفرقون بين اهل الخليج كلنا عيال ارض وحدة


      ولد العرب
      ازايك يا فرعوني وعامل ايه
      ما تكبرش الموطوع لانها حاكة ما تستاهلش
      الحمد لله كلو تمام100%

      ياخي انا مابكبرش الموضوع..بس هم مزودينها حتتين....
      أقضي إجازتي في النمسا وبالتحديد(فيننا)....

    11. #26
      التسجيل
      20-04-2002
      الدولة
      ليبيا/libya
      المشاركات
      2,390
      المواضيع
      281
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم


      انا اريد اعرف المغزى من كل هده المواضيع ايش

      تحاربون فى بعضكم مو كانكم دولة ووطن عربى واحد وحده الاسلام

      لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم


      يهديكم الله


      مع تحياتى

    12. #27
      التسجيل
      11-01-2003
      الدولة
      "قــــطــــــــــــر"
      المشاركات
      316
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكورين على الرد ...


      ولما الأخ كتب علينا (كإماراتيين)موضوع زعلتوا ليش؟؟؟
      اشكرك اخوى ( ولد العرب)


      والله انت الي فيهم ..

    13. #28
      التسجيل
      11-01-2003
      الدولة
      "قــــطــــــــــــر"
      المشاركات
      316
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up

      :واو:

    14. #29
      التسجيل
      11-01-2003
      الدولة
      "قــــطــــــــــــر"
      المشاركات
      316
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      [QUOTE]انا اريد اعرف المغزى من كل هده المواضيع ايش

      تحاربون فى بعضكم مو كانكم دولة ووطن عربى واحد وحده الاسلام


      المغزى يااخوي الملك حبيت اوضح لهم حكومتهم شو يصير فيها
      يقولك المثل(الي بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجر).... وشكرآ

    15. #30
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      459
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور يالقطري على الموضوع
      ...بس ياريت المره الثانيه لاتسيء لاي حكومه.............فمهما كان احنا القطريين فوق هذا الشي ومو من عادتنا نتكلم ونطلع فضايح مثل غيرنا.................فخلهم يتكلمون علينا....وبنشوف اخرتها من يضحك

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •