ايه هذي مجموعة اسمها wwe
1:fahad_77
2:المجروح من الحب
3:BuBa R Dudley
4:ويل بوي سميث
5:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
6:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
باقي مشتركان مين هم؟ يلا اشتركو
انضمو انضمو![]()
![]()
ايه هذي مجموعة اسمها wwe
1:fahad_77
2:المجروح من الحب
3:BuBa R Dudley
4:ويل بوي سميث
5:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
6:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
باقي مشتركان مين هم؟ يلا اشتركو
انضمو انضمو![]()
![]()
التعديل الأخير تم بواسطة fahad_77 ; 22-01-2003 الساعة 06:47 PM
ارجو من كل مشترك يحط ايميله
ايميلي:sk_fahad@hotmail.com
ايميل المجروح من الحب:baba855@hotmail.com
ايميل BuBa R Dudley:؟؟؟؟؟؟؟
ايميل ويل بوي سميث:؟؟؟؟؟؟؟
انضمو انضمو![]()
![]()
للرفع
انضمو انضمو![]()
![]()
التعديل الأخير تم بواسطة fahad_77 ; 22-01-2003 الساعة 08:03 PM
ضيفوني معاكم بس حانقطع لفتره الاختبارات:غضب:
شلة wwe
1:fahad_77
2:المجروح من الحب
3: BuBa R Dudley
4:ويل بوي سميث
5:قطوه سوده
6:abdullah sdf
اكتملت الشلة وارجو من كل واحد يضع ايميله
الرئيس:انا لو ما رئيس نغير
الأن مين يسوي صورة مكتوب فيها شلة wwe ومكتوب فيها اسامينا
مين يعرف يسوي صوره حلوه ويحط أسم المجموعه فوق وأسماء المجموعه
وشو رايكم في توقيعي الجديد ............. سويت التوقيع في تاريخ 31/5/2003
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مين يعرف يسوي صورة للمجموعة ويحط اسم الرئيس تحت اسم المجموعةالرسالة الأصلية كتبت بواسطة المجروح من الحب
مين يعرف يسوي صوره حلوه ويحط أسم المجموعه فوق وأسماء المجموعه
والمجموعة اسمها شلة wwe
-----------------------------------------
المجروح من الحب: ترا توقيعك الجديد رووووعة
خد هذا ايميل حقي انا![]()
![]()
![]()
abmahfoz@hotmail.com
و انا في سكر انت كتير كتير
عفواالرسالة الأصلية كتبت بواسطة abdullah sdf
خد هذا ايميل حقي انا![]()
![]()
![]()
abmahfoz@hotmail.com
و انا في سكر انت كتير كتير
وهذا إيميل ويل بوي سميث:STING_XXX@HOTMAIL.COM
بكذا أكــتملت المجموعه
بس باقي قطوه سوده
وانا باضيفك يا ويل بوي سميث ويا abdullah sdf
دمتم سالمـــين
وشو رايكم في توقيعي الجديد ............. سويت التوقيع في تاريخ 31/5/2003
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
هذا ايميل قطوه سوده:BLACKCAT950@HOTMAIL.COM
الحين اكتملت المجموعة ماباقي الا الصورة مين يسويها؟؟؟
وشكراً
هلا بالشباب
مشكورين ويالله شدوا الهم الأختبارات على الأبواب بل دخلنا الأبواب
ويله باي
دمدمدمممدمدمدمد دمتم سالمين
وشو رايكم في توقيعي الجديد ............. سويت التوقيع في تاريخ 31/5/2003
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
شد حيلكالرسالة الأصلية كتبت بواسطة المجروح من الحب
هلا بالشباب
مشكورين ويالله شدوا الهم الأختبارات على الأبواب بل دخلنا الأبواب
ويله باي
دمدمدمممدمدمدمد دمتم سالمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
------------------------
بخصوص المجموعة قررت ان نؤجل النقاشات حول المجموعة
بعد الإختبارات عشان ما نعطلكم عن الدراسة
وشدو حيلكم.
بعد الإختبارات لا تنسون ترشحولنا رئيس
وبخصوص الصورة نرجو من مشارك لو لقى صورة يحطها او انا لو لقيت بس صورة حلوة مو اي كلام وواحد ياخذ الصورة ويكتب عليها المكتوب تحت
-----------------------------------------------------------------------------------
------------------------------شلة wwe------------------------------------------ ---------------------------( بخط كبير ) --------------------------------------
-------------------------------- الرئيس ------------------------------------------
----------------------------مشارك رقم (2)--------------------------------------
مشارك رقم (3)-----------------------------------مشارك رقم (4)
مشارك رقم (5)-------------------------------------مشارك رقم (6)
------------------------------------------------------------------------------------
وشكرا ;-)
مين ترشوحون الرئيس:
ملاحظة:الترشيح بعد الإختبارات عشان ما تتطعطلون عن المذاكرة ولي خلص اختبارته يرشح:
1: انـــــــا
2:المجروح من الحب
وشكراً