السلام عليكم![]()
عندي تعليق على الموضوع اذا سمحتم![]()
و هو أصلا يا أخ فيصل سنيك لو جمعت كل هالمشاهد الي ذكرتها مع بعضها البعض ما يطلعوا شي أمام مشهد عرض البحيرة من فاينل فانتسي 10 الي فعلا كان قمة الوقاحه من سكوير ..
على الأقل هذا رأيي الخاص , و شكرا![]()
صديقكم فاينل ..![]()






























) .. 


حلوة نظرتك وهي صحيحة .. بس تصدق ان اغلب الالعاب يجب ان تكون محرمه لان ولا لعبة ولا لعبة ماتحتوي على الاغاني .. معليش بتقصر على الصوت قصر !! لعبة دون حماس !! ?: مافيه ابد .. لازم التفاعل .. بس هذه المشاهد .. هي اللعبة لم تصمم لك فقط بل صممت للعالم ككل .. 