same problem
نفس المشكله+)
مجسم البيت الأبيض...
مجسم البيت البيج والأحمر....
مجسم البيت البيج (الي شبابيكه برتقاليه)....
same problem
نفس المشكله+)
لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد
tiger3002@hotmail.com
طلعت المجسمات الأول في مسبح في النص ( مهوب مره)
الثاني كأنه حق شقق مصاريه والباقي ماشفتهم
In life there are going to be some things that’s going to make it hard to smile.
But what ever you do, through all the rain and the pain, you got to keep your sense of humor, you got to smile for me now
REMEMBER THAT
يلوموني فيك يا ميل سي......
من الصبح والشباب كلهم طايحين تعليقات فيني (حتى سورا الي كنت اظن انها راح تفزع لي...طلع العكس)....
بس انت...انت.....انت..
انت احلى واحد في المنتدى......خلاص من اليوم ورايح .....ماراح اناديك الا عيون سكوال....
يا عيون سكوال انت...
(بس ماقلت لي رايك في المجسمات)
?: ?: ?:
لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد
tiger3002@hotmail.com
شف الأول مب لها الدرجه بس الثاني اعتقد فيه نوع من التفنن
بس والله يطول قاعد ساعه افتح فيها والحين قاعد افتح البيت البيجي
تسلم على اللقب
In life there are going to be some things that’s going to make it hard to smile.
But what ever you do, through all the rain and the pain, you got to keep your sense of humor, you got to smile for me now
REMEMBER THAT
فتى القلب المكسورSHAWNMICHAELوTHEPEOPLECHAMP
رؤساء منظمة WWE4ARAB
{{IS DABLE TEAM}}
و أحنا يعني عيال العبدة ما تطلع لنا الصور
(( تبون ترجمة لكلامي ما عندي مانع +) +) ))
هذا البيت الأول ( انا حولته ل jpg)
In life there are going to be some things that’s going to make it hard to smile.
But what ever you do, through all the rain and the pain, you got to keep your sense of humor, you got to smile for me now
REMEMBER THAT
راح انشر العناوين للمره الأخيرة (واحد يتدلع).....
1_صورة مجسم البيت الأبيض
http://www.geocities.com/f_squall_999/fahad2.bmp
2_ صورة مجسم البيت البيج والأحمر
صورة البيت
http://www.geocities.com/f_squall_999/fahadh.bmp
صورة بداخل البيت
http://www.geocities.com/f_squall_999/fahadh1.bmp
3_صورة مجسم البيت البيج (الي شبابيكة برتقالية)
http://www.geocities.com/f_squall_999/fahadh3.bmp
هذا البيت الثاني
In life there are going to be some things that’s going to make it hard to smile.
But what ever you do, through all the rain and the pain, you got to keep your sense of humor, you got to smile for me now
REMEMBER THAT
ما طلع شي يا سكوال بس طلعلي الياهو ?: ?:
فتى القلب المكسورSHAWNMICHAELوTHEPEOPLECHAMP
رؤساء منظمة WWE4ARAB
{{IS DABLE TEAM}}
شفتو البيوت؟ حطيتها في الردود
In life there are going to be some things that’s going to make it hard to smile.
But what ever you do, through all the rain and the pain, you got to keep your sense of humor, you got to smile for me now
REMEMBER THAT
This page is not available.
We're sorry, but this page is currently unavailable for viewing.
If this site belongs to you, please read this help page for more information and assistance.
For general questions see our main help area, or search for other member pages.
Visit our Yahoo! GeoCities home page to build your own free web site.
لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد
tiger3002@hotmail.com
عليك نور يالعميد ![]()
![]()
![]()
![]()
فتى القلب المكسورSHAWNMICHAELوTHEPEOPLECHAMP
رؤساء منظمة WWE4ARAB
{{IS DABLE TEAM}}
بس ليش تطلع لهم و لا تطلع لنا