• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 23 من 23

    الموضوع: قرر الاتحاد الرياضي السعودي طرد محمد نور

    1. #16
      التسجيل
      30-12-2002
      المشاركات
      49
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الازوري1



      حارس ايطاليا الاول السابق و اليوفي السابق ولاتسيو حالياانجيلو بيروتزي
      والله انك مخفه

      يابوا الشباب ههههههههههههههههههههه وبعدين محمدنور هذا لاعب علشان دافع عنه



      مبروك لفريقى المفضل الاهلى البطوله

      وهردلك ياهلال فى البطولات الجايه

    2. #17
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الازوري1




      اصلا لكي وجهه بعد الهزيمة

      هههههههههههه حلوة منك حبيبي



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    3. #18
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *ســهــــر*
      ههههههههههههههههههه


      احسن يستاهل جعله ما يرد مرة ثانية

      ولا التصرف اللي سواه يسويه لاعب عاقل ؟


















      هلالية حتى النخاع ":"

      لكي لسان بعد كيدا تتكلمي فيه يافشلة

      خرجتوا من البطولة وأتهزمتوا وبعدين جاية تتفلسفي

      والله كان املنا فيكم لكن..............

      الله أكبر سوتوا وجهنا فشلتونا

      بعد ماكان أملنا كبير فيكم

      وفوق كيدا دخلتوا القابر أقصد الجابر والتمياط لكن مافي فايدة



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    4. #19
      التسجيل
      21-11-2002
      المشاركات
      1,792
      المواضيع
      142
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هومام


      والله انك مخفه

      يابوا الشباب ههههههههههههههههههههه وبعدين محمدنور هذا لاعب علشان دافع عنه



      مبروك لفريقى المفضل الاهلى البطوله

      وهردلك ياهلال فى البطولات الجايه
      ليه ليه الغلط اللحين

      ايش مسويلك انا

      والله من جد طحلب

      ايش قال اهلاوي يا ورع والله مالك وجهه بعد الاربعات اللي اكلتوها مننا اربعة في النهائي واربعة في الدوري واربعة في المربع واربع واربع واربع واربع....................................وياقلب لا تحزن ;-)
      ...... تحت الإنشاء .......

    5. #20
      التسجيل
      11-12-2002
      الدولة
      السـ(الشرقية)ـعـودية
      المشاركات
      53
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ALGNAAS



      لكي لسان بعد كيدا تتكلمي فيه يافشلة

      خرجتوا من البطولة وأتهزمتوا وبعدين جاية تتفلسفي

      والله كان املنا فيكم لكن..............

      الله أكبر سوتوا وجهنا فشلتونا

      بعد ماكان أملنا كبير فيكم

      وفوق كيدا دخلتوا القابر أقصد الجابر والتمياط لكن مافي فايدة


      اقول اتحمدوا ربكم وصلنا لهالمباراة

      لكن انتو تبون فريق سحري (( معصوم من الخطأ ))



      بعدين يعني تبي تقنعني ان إتحادك هذا ما سبق وخسر ؟ .... لا لا قول ما خسر .... اتحدااااك ... اذا بطلع فضايح ناديك هذا ما بخلص ......


      انتوا ما تصدقون اي شيء يصير عشان تنتقدوا الهلال

      وانا ما ني متفشلة بالعكس انا مفتخرة بزعيم الأندية الهلال وشرف لي اني اكون من مشجعاته ...... واللي مو عاجبه الكلام ......


      وبعدين كيفي انا حرة اذا كنت ابي اتفلسف بتفلسف على راحتي








      هلالية حتى النخاع ":"

    6. #21
      التسجيل
      23-09-2001
      الدولة
      بلاد العز والخير
      المشاركات
      4,418
      المواضيع
      248
      شكر / اعجاب مشاركة
      ياخذ كل ذي حق حقه



      لا تنسى الصلاه ياللي قاعد تقرا
      _________________
      ¤§¸¸||« تصاميمي »||¸¸§¤


    7. #22
      التسجيل
      01-11-2001
      الدولة
      ميلانو
      المشاركات
      309
      المواضيع
      123
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الازوري1
      مصدرك يا ابو الشباب.

    8. #23
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *ســهــــر*




      اقول اتحمدوا ربكم وصلنا لهالمباراة

      لكن انتو تبون فريق سحري (( معصوم من الخطأ ))



      بعدين يعني تبي تقنعني ان إتحادك هذا ما سبق وخسر ؟ .... لا لا قول ما خسر .... اتحدااااك ... اذا بطلع فضايح ناديك هذا ما بخلص ......


      انتوا ما تصدقون اي شيء يصير عشان تنتقدوا الهلال

      وانا ما ني متفشلة بالعكس انا مفتخرة بزعيم الأندية الهلال وشرف لي اني اكون من مشجعاته ...... واللي مو عاجبه الكلام ......


      وبعدين كيفي انا حرة اذا كنت ابي اتفلسف بتفلسف على راحتي








      هلالية حتى النخاع ":"

      أنا ماقلت شي

      حنا صح ننهزم لكن ماننهزم بسبب غلط فادح وفاشل

      لا وبعد بسبب حارس القرن قلك قرن يواد ماعندك احد

      باالله هذا غلط من حارس كبير مثل ماتقولون باالله كوره مثل هذي تفلت من حارس كبير من الدعيع ياالله

      الله يعينكم والله الله يعينكم

      كوره مثل هذي مايعرف يمسكها الدعيع



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •