مشكووور
مشكووور
العفووو
مجتمع الراب والهيبهوب العربي:
Http://www.arabhh.com
زور ومارح تخسر ...
اخيرا ضبطت مشكور اخوي
أخوي أنا سويت كل شي وكتب اوكي بس بأي مشغل أشغله
مع العلم اني جربت هذا المشغل:visualboyadvance
وما يطلع ممنك اتقولي كيف وتعطيني الرابط
![]()
شكرخاص لـ Viere milan على التوقيع الكووووول
الزعامـــــــــــ الريال و تشيلسي ــــــــــة
أصحاب السعادة[/CENTER]
وينك أخوي ممكن أنا أبا في أسرع وقت
![]()
شكرخاص لـ Viere milan على التوقيع الكووووول
الزعامـــــــــــ الريال و تشيلسي ــــــــــة
أصحاب السعادة[/CENTER]
انا ما يشتغل عندي :" :" ممكن تعطيني نسخة انجليزية جاهزة .