صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 24 من 24

الموضوع: تقرير خاص .................. المستر اكس

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوتر الحزين
    معلومات قديمة

So......

^_^Thanks Gaia

Talking

مشكور ياكريس على هاذا الموضوع الجميل على فكره كتبت الرد وانا با اقاتل مستر اكس في رزدنت ايفل 2
    اخوكم في الاسلام والعروبه الشرس
    ادخلو هناء:www.ec-co.com

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكرا على واجب

اهلا اخي الغالي فلاي و الله اشتقنا لك كثيرا يا غالي

اهلا اخي الوتر الحزين انت ايضا والله اشتقنا لك كثيرا يا اخي ما شاء الله عاد اعضاء محبوبين لهذا المنتدى
    اما عن معلومات قديمة يا اخي الحمد لله ان هناك عضو يعرفها ولكن اذا كان هذا صحيحا فنحن عاتبين عليك لانك بخلت على الاخرين فيها و ايضا يا اخي اذكر باني وضعت موضوع تحدثت فيه عن المدفع و المستر اكس الذين كانوا هناك قبل فترة طويلة يعني انا كررت بعض المعلومات بس الحمد لله اتحدى المنتديات الاخرى بهذه المعلومات الا اذا سرقها احدهم و وضعها في منتدى اخر باسمه هاهاهاهاه واما البقية فلا اعتقد احد يعرفها بهذه التفاضيل . و الله اعلم .

اهلا اخي الغالي الشرس و ارجو ان تنظر له جيدا قبل قتله و بعدها اقتله هاهاهاهاها

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

مشكوووووووووووووور يا اخي

كل عام انت بخير

موضوعك رائع جداً:#
    ##**(احمر الوجه الشاب الخجول دائماً)*

Iam So Sorry For Everything Ido..Or Not Do...
    Yes....Iam sorry!!

*???##

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكرا على واجب يا اخي الغالي احمر الوجه

سلام chris
    chris

موضوع اكثر من رائع
    اذا التايرنت انسان وليس وحشا هل يجب ان تكون في الشخص الذي تتم عليه التجربه مواصفات معينه (كأن يكون مثلا ضخم الجثه و .. ... و ..) ام ان ضخامته تلك كانت بفعل الفايروس

:": وعذرا على ردي المتاخر :": :": :": :":

ماشاء الله

اولا اعذروني على انقطاعي لبعظ الظروف وليس استغناء عن هذا المنتدى
    فأنا في غايت الاشتياق للعودة الى هذه السرة الطيبة ;-) :0)
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
    ثانيا:ماشاء الله عليك يا اخ كريس لو كل ها العالم يصير سكانه اذكياء مايجو اذكى منك (;-) ماشاء الله حولك وحوالينك;-) )
    لاكن ارجو المعذره هل انت متأكد من هذه المعلومات :# ام مجرد توقع غير متأكد من صحته:!
    [IMG]IMG]http[/IMG]

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا باختي الغالية ليزا

اختي الامر ليس سهل اي اي شخص يناسب العمل والا لكان المستر اكس اكثر الوحوش انتشارا في شركة الامبريلا ولكن يوجد مواصفات من ضمنها ان يكون جسمها او الفايروس قادرا على العيش فيه دون ان يؤثر اي تاثير اخر يعني لا يقتل الخلايا بل يعيش فيها ويضخمها وهكذا كما يحصل في العمليات الجراحية فهم ياتون بدم من نفس فصيلة الشخص الذي يجرون عليه العملية و المستر اكس تقريبا من نفس الحركة يعني مواصفات يجب ان تتوفر في الشخص ليكون مناسب لهذا الامر .

اهلا با الغالي نمسيس6 يا اخي اشتقنا لك كثيرا يا غالي

اخي لو كنت غير متاكد من معلوماتي لكنت اكثرة من كلمة الله اعلم او ممكن ولكني والحمد لله لا اضع موضوع فيه امر مثل هذا الا اضع فيه ادلة وبراهين يا اخي يعني لم اتي بشيء خارج القصة المتعلقة با اللعبة و تحاكي المنطق و الواقع ولكها كما رايت با الادلة و البراهين و الصور وهذا يثبت بان كلامي والحمد لله صحيح .
    سلام chris
    chris

مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور على هذه المعلومات;-)

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــاي
    [IMG]http://photo.msn.s8.com/MS8zLzEwNTAwNzQ2NzIvMS80MDE4LzE1NS8zMi92bnVDN0p0bDNqa2RKc3hGN29Yc2lB/d6041ae30fd32c429d34e7aae0f3097a/clbk=HcZNnT9kkUiGtS3q!lpdG*CbJZGdqm87y4A0qBOG1p740PPy7422fwJPFShdbmMaMP!3tfw3PIo$/jpg.jpg[/IMG]

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12