حلو موضوعك أخ روايه;-)
ماشاالله على تعبيرك المأثر في الكتابه..شكلك صج دارس علم نفس زيين![]()
أنا ماعندي رساله معينه بس بقرا رد الاعضاء ..يمكن أشارك بعدين![]()
بااي

حلو موضوعك أخ روايه;-)
ماشاالله على تعبيرك المأثر في الكتابه..شكلك صج دارس علم نفس زيين![]()
أنا ماعندي رساله معينه بس بقرا رد الاعضاء ..يمكن أشارك بعدين![]()
بااي
ضوابط المشاركة

