حلو موضوعك أخ روايه;-)

ماشاالله على تعبيرك المأثر في الكتابه..شكلك صج دارس علم نفس زيين

أنا ماعندي رساله معينه بس بقرا رد الاعضاء ..يمكن أشارك بعدين




بااي