وانا بعد قبل دخلت بعضويه واحد ما اعرفه solidsnake لا كن على طول سويت خروج =====> شاااااطر
وانا بعد قبل دخلت بعضويه واحد ما اعرفه solidsnake لا كن على طول سويت خروج =====> شاااااطر
ما تفرق اصلا..لأنك ما راح تقدر تدخل الخاص حقه..
ولا تشارك بأسمه
الا بالحالات النادره..
أنا عارف الكلام هذا ( مجرب من زمانالرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
ما تفرق اصلا..لأنك ما راح تقدر تدخل الخاص حقه..
ولا تشارك بأسمه
الا بالحالات النادره..)
لكن القهر المنتدى فيه 10000 أسم ما لقى لي الا غبي في المنتدى <==(هنا القهر :" )
Soulstaker of Ragnarok
انا علطول على لوحة التحكم .. وارد على المواضيع اللي مشارك فيها .. عاد مدري هل حصلت لي او لا .. لكن بالتأكيد لا ":"
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
حتى انا دخلني بإسم WARIOR
Crazy uploader
New damned record XDDD
boxtorrents.com
يعترفالرسالة الأصلية كتبت بواسطة التنين الاسود 3
مره دخلت بإسم عضو ثاني وخربت عضويته
![]()
:6
![]()
التعديل الأخير تم بواسطة عماد 18 ; 02-03-2003 الساعة 03:14 AM
هذا التعليق ماخوذ من قصب ابو قصب السعفسي:0) :0) :0) :0) :! :-) :غضب: :غضب: