عماد 18
وينك ماخذ اجازة من المنتدى :-)
يعني انت ما تشبع ابد :6
العفو![]()
عماد 18
وينك ماخذ اجازة من المنتدى :-)
يعني انت ما تشبع ابد :6
العفو![]()
تسلمين على نقل الموضوع
وتسلم ايدج
![]()
![]()
تزوّد للذي لا بد منهُ فإن الموت ميقاتُ العبادِ
وتب مما جنيت وأنت حيٌّ وكن متنبهاً قبل الرَّمادِ
ستندم إن رحلت بغير زادٍ وتشقي إذ يناديك المنادِ
أترضي أن تكون رفيق قومٍ لهم زادٌ وأنت بغيرِ زادِ
![]()
لا وش دعوة ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فــــرح
عماد 18
وينك ماخذ اجازة من المنتدى :-)
يعني انت ما تشبع ابد :6
العفو![]()
انا اتكلم عن حالتي لما كتبت هالرد..
والحين جوعان والا شبعان :6
تحبين السواليف..
ما انتبهت لسالفة الاجازة ..
لا ما اخذت ..
بس هذا دخولي في ايام الدراسة قليل من الاساس ..
اختيار موفق وخاطره رااااااااائعه
واياك وجرح القلوب
مشكووووووووره فرح