• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 98

    الموضوع: ***(( تهادوا تحابوا في الله))***

    1. #16
      التسجيل
      26-05-2002
      الدولة
      اتصلي الصبح في الليل..يوم الاثنين من بعد صلاة الجمعة..قبل الافطار..بقولك وين المكان ^^
      المشاركات
      542
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      !!

      وانا وانا وانا بعد بعد بعد

    2. #17
      التسجيل
      02-12-2002
      الدولة
      الإمـــــــ][UAE][ــــــارات
      المشاركات
      893
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      kiki chaan >>> أحسبيني ويااااكم ....
      بشاااارك ...
      بعض البشر طبعه مقدر ومحشوم...وبعض البشر عيبٍ عليك احترامه
      اللي ستر عيبه عن الناس بهدوم...وش يستره لصار عيبه كلامه!





    3. #18
      التسجيل
      17-04-2002
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      945
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة
      هااااااي

      حلوة فكرة الموضوع

      انا بعد باشارك ......اسمي بابل وهذا ايميلي>>> lovelyroad90@hotmail.com

      يللا متى نبدي؟؟!!

    4. #19
      التسجيل
      21-02-2003
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      169
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      to buble

      ana agtiri7 tibda' lama yzeen al 3ada shwy 3ashan titiwy alli3beh
      a7laa >> 9aaaaaaaa7
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 333.jpg‏  

    5. #20
      التسجيل
      12-06-2002
      المشاركات
      893
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا اشوف انه يا نحدد موعد نبتدي فيه اللعبه او نحدد عدد معين اول ما نوصله نبدا اللعبه

      شرايك؟

    6. #21
      الصورة الرمزية Rewayah
      Rewayah غير متصل The Chara Designer
      رايق
       
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      دبــــــــــي
      المشاركات
      5,763
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Rewayah PSN ID: Rewayah

      Thumbs up !!

      فكرة حلوة وعجبتني كيكي تشان.

      وأنا بعد شركوني وياكم وشوفوا من يطلع لي. ;-)

      الصراحة الموضوع وفكرته عجبتني, هيه هاي المواضيع المبتكرة اللي تنشط الواحد! :0)

    7. #22
      التسجيل
      21-02-2003
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      169
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Post قرار نهائي

      أولا شكرا يا Last angle رأيك سديد و مفيد

      ثانيا .. أشكرك يا Rewaya على التشجيع الحلو
      و بقية المشاركين أشكرهم وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد
      و yoyo chan بعد لأنها اتابعني




      القرار النهائي

      قررت يكون تاريخ تسليم الهدايا ( رسمه أو بطاقه أو صورة معبرة) تاريــــــــــــــــــــــــخ:
      27/3/2003
      يوم الخميس

      شو رايكم

      وأنا انشاء بتابع إللي بيشتركون أ,ل بأول و بسجل أساميهم

      و بعد ما يتم تسليم الهدايا ... بنسب اسم كل هديه و صاخبها و من المهدي
      هذا و نشاء الله بيكون بالأمانه
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 333.jpg‏  

    8. #23
      التسجيل
      12-06-2002
      المشاركات
      893
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة
      اممم كيف يعني؟

      نرسل الرسمه لك في الموعد بعدين انتي تسوين القرعه وتوزعين الرسمات؟

    9. #24
      التسجيل
      21-02-2003
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      169
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking last angel

      لا يا Last angle

      جوف توها يتني الفكرة
      قبل موعد تسليم الهدايا ( بيوم يعني يوم الأربعاء)أنا بسوي القرعة
      وبعلن الأسامي يوم الأربعاء

      و تسليم الهدية يوم الخميس
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 333.jpg‏  

    10. #25
      التسجيل
      02-12-2002
      الدولة
      الإمـــــــ][UAE][ــــــارات
      المشاركات
      893
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      يووووم وااااااااااااااااااحد :واو:
      ما بنلحق نرسم يا بنت الحلال !!!! ?:

      ?: ويمكم نص الأعضاء المشاركين ما يدخلون في هاليوم بالذات ؟
      لازم تقووليلنا الأسامي و تعطينا كمن يوم لين ما نرسم و لا نسوي بطااقه
      أو أي شي من اللي تطلبينه ...!!!!!!!!!
      بعض البشر طبعه مقدر ومحشوم...وبعض البشر عيبٍ عليك احترامه
      اللي ستر عيبه عن الناس بهدوم...وش يستره لصار عيبه كلامه!





    11. #26
      التسجيل
      21-02-2003
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      169
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Sara sama

      sara sama

      انت اسمي من ألحين ولاااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟ ^_^

      ترى عندج يوم الأربعاء إجازات و اسهري عليها( بعد أتشرط)
      ... مادري هذا رايي

      إذا عنج راي ثاني تفضلي آآآمري تدللي

      (sara sama مادري أحس ردودج علي كأنج معصبه علي مادري ليييش؟؟؟؟؟ ^_^ )


      هههههه
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 333.jpg‏  

    12. #27
      التسجيل
      12-06-2002
      المشاركات
      893
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة
      صدق يوم واحد ما يكفي (لا تنسين انه اكثر الناس يطلعون يوم الاربعاء)

      وغير كذا يمكن فيه اعضاء ما يدخلون هذا اليوم



      شرايك الحين تعدين كم عضو عندك... بعدين لمن نكمل عدد (انتي تختارينه) او تعطين يوم محدد محد يشارك بعده...
      تسوين القرعه وترسلينلنا الاسامي وبعدها باسبوع مثلا يكون موعد التسليم ^_^


      ولا شرايك؟

    13. #28
      التسجيل
      21-02-2003
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      169
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      فكرة حلوة

      Okay يا جماعة الخير راسي دار


      خلاص إن شاالله يا أعزائي

      بسوي القرعة قبل الموعد بإسبوع
      و بيكون تقريبا ( 20 / 3 / 2003) في الweek end

      عشان أكون فاضيه

      Okik اتفقنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 333.jpg‏  

    14. #29
      التسجيل
      02-12-2002
      الدولة
      الإمـــــــ][UAE][ــــــارات
      المشاركات
      893
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      أوووووووووووووووكي... مواااافقين ;-) ....

      و بعدين ؟؟ ليش تحسيني معصبه ؟!!!?:

      أفا عليج بس ;-)
      بعض البشر طبعه مقدر ومحشوم...وبعض البشر عيبٍ عليك احترامه
      اللي ستر عيبه عن الناس بهدوم...وش يستره لصار عيبه كلامه!





    15. #30
      التسجيل
      15-02-2003
      الدولة
      الإمـــــــ][UAE][ــــــارات
      المشاركات
      791
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا بعد بنضممم....سوري إتأخرت عليكم واايد

      كي كي شو هال الفكره الحلوه ..طالعه على خالتج ذكيه;-)

      المهم شركيني ويااهم و إميلي إنتي إتعرفينه ما يحتاج أقوله;-) وأنا برسم الهديه بأسرع وقت





      بااااااي

    صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •