افااا ليشبوجودك او بدون صرت احس ان الشات بايخ![]()
![]()
افااا ليشبوجودك او بدون صرت احس ان الشات بايخ![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
مدري..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
افااا ليش![]()
![]()
..
![]()
The#1 In The World
أقول يازين الترفيهي بدون خالد![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
حرام حليكالرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
أقول يازين الترفيهي بدون خالد![]()
![]()
موضوع شات بعد!
انتو ما تشبعون ولا تملون![]()
-------
Living in pain? You need help!? Oh how sad…
Well here is my opinion: You're just some poor scab who has a sob story just like every other person in the world,
Same song again and again… I advice you to Grow up! bear with your pains a little
إنّ غداً لناظره قريب
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
أقول يازين الترفيهي بدون خالد![]()
![]()
![]()
لي فترة ماضحكت
![]()
![]()
![]()
قمة بالفضاوة على الله يرجعون لي عوضوية عشان ؟؟؟
انطرد مرة ثانية
":" :":
and why is the injustice
and why is the injustice
and why is the injustice
and why is the injustice
abu naif سااااااااابقاً ً ههع