ليه يا ثامر ليه..
ليه يا ثامر ليه..
وين كنت أمس العصر الساعة 3:30 و الدقيقة 53 بالضبط؟ :-)
ليش الخبن أحسن شي بالبيتزا؟![]()
شنو حالتك؟ إختر واحد من الثلاث:-
لك عين وحدة؟ :6 , أهبل؟ :6 , عاشق ميلان
وننتظر الأجوبة :-)
PSN: NarrX
ما ادري ليه يافهد ما ادري ليهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
ليه يا ثامر ليه..
كنت بالمنزل اتناول وجبة الغداء مع الاهلالرسالة الأصلية كتبت بواسطة yugo the wolf
وين كنت أمس العصر الساعة 3:30 و الدقيقة 53 بالضبط؟ :-)
ليش الخبن أحسن شي بالبيتزا؟![]()
شنو حالتك؟ إختر واحد من الثلاث:-
لك عين وحدة؟ :6 , أهبل؟ :6 , عاشق ميلان
وننتظر الأجوبة :-)
انا اخبر انها الجبن ومو الخبن بس ممكن تسال اصحاب مطاعم البيتزا
اكيد عاشق لميلان لنخاع واعتقد ان قرب الوقت الي راح نفرح فيه لو ببطوله واحده هذي السنه
![]()
EMAIL=alexander_goei7s@hotmail.com]
وين الباقين ؟؟؟؟؟:":
إن العين لتدمع . . وإن القلب ليحزن
وإنا على فراقك يا شيخ المجاهدين لمحزونون
اللهم اغفر له وارحمه ووسع له في قبره و تقبله مع الشهداء و الصديقين و الأنبياء والصالحين
اللهم اثأر له وانتقم لدمه يا ارحم الراحمين
وش إسمك ؟
كم وزنك ؟
تلبس نظارات طبية ؟
تحط تقويم لأسنانك ؟
:-)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Black Box
وش إسمك ؟
كم وزنك ؟
تلبس نظارات طبية ؟
تحط تقويم لأسنانك ؟
:-)
الاسم ثامر والوزن احتفظ فيه لنفسي النظارات ولا التقويم كلهم ولله الحمد ما استعملتهم
![]()
EMAIL=alexander_goei7s@hotmail.com]