• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 21 من 21

    الموضوع: رجعنااااااا مع مقااابله جديده ( مقابله مع الكسندر قويحص )

    1. #16
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      ليه يا ثامر ليه ..

    2. #17
      التسجيل
      29-09-2002
      الدولة
      جامعتي العزيزة
      المشاركات
      1,513
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      وين كنت أمس العصر الساعة 3:30 و الدقيقة 53 بالضبط؟ :-)

      ليش الخبن أحسن شي بالبيتزا؟

      شنو حالتك؟ إختر واحد من الثلاث:-

      لك عين وحدة؟ :6 , أهبل؟ :6 , عاشق ميلان



      وننتظر الأجوبة :-)
      PSN: NarrX

    3. #18
      التسجيل
      30-07-2002
      الدولة
      انا صاحب لجوء سياسي
      المشاركات
      731
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
      ليه يا ثامر ليه ..
      ما ادري ليه يافهد ما ادري ليه



      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yugo the wolf
      وين كنت أمس العصر الساعة 3:30 و الدقيقة 53 بالضبط؟ :-)

      ليش الخبن أحسن شي بالبيتزا؟

      شنو حالتك؟ إختر واحد من الثلاث:-

      لك عين وحدة؟ :6 , أهبل؟ :6 , عاشق ميلان



      وننتظر الأجوبة :-)
      كنت بالمنزل اتناول وجبة الغداء مع الاهل


      انا اخبر انها الجبن ومو الخبن بس ممكن تسال اصحاب مطاعم البيتزا


      اكيد عاشق لميلان لنخاع واعتقد ان قرب الوقت الي راح نفرح فيه لو ببطوله واحده هذي السنه


      EMAIL=alexander_goei7s@hotmail.com]

    4. #19
      التسجيل
      16-08-2001
      الدولة
      مالك دخل يا عونصري
      المشاركات
      1,572
      المواضيع
      179
      شكر / اعجاب مشاركة
      وين الباقين ؟؟؟؟؟:":



      إن العين لتدمع . . وإن القلب ليحزن

      وإنا على فراقك يا شيخ المجاهدين لمحزونون

      اللهم اغفر له وارحمه ووسع له في قبره و تقبله مع الشهداء و الصديقين و الأنبياء والصالحين

      اللهم اثأر له وانتقم لدمه يا ارحم الراحمين

    5. #20
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      السعودية / الخبر
      المشاركات
      4,643
      المواضيع
      452
      شكر / اعجاب مشاركة
      وش إسمك ؟

      كم وزنك ؟

      تلبس نظارات طبية ؟

      تحط تقويم لأسنانك ؟

      :-)

    6. #21
      التسجيل
      30-07-2002
      الدولة
      انا صاحب لجوء سياسي
      المشاركات
      731
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Black Box
      وش إسمك ؟

      كم وزنك ؟

      تلبس نظارات طبية ؟

      تحط تقويم لأسنانك ؟

      :-)

      الاسم ثامر والوزن احتفظ فيه لنفسي النظارات ولا التقويم كلهم ولله الحمد ما استعملتهم


      EMAIL=alexander_goei7s@hotmail.com]

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •